صحة عامة

كبسولات منتوثيكون Mentothicone لعلاج الانتفاخ وطارد الغازات

كبسولات منتوثيكون Mentothicone لعلاج الانتفاخ وطارد الغازات

كبسولات منتوثيكون Mentothicone لعلاج الانتفاخ وطارد الغازات، المنتوثيكون عبارة عن كبسولات لعلاج جميع مشاكل الجهاز الهضمي مثل تقلصات المعدة والانتفاخ وعدم الراحة ولذلك ينصح بها العديد من الأطباء. يحتوي على زيت النعناع الذي يساعد في طرد الرياح والغازات المتراكمة في القناة الهضمية، بالإضافة إلى جعل المريض يشعر بالراحة لأنه يخفف من المغص والانتفاخ، كما أنه يعالج جميع مشاكل الأمعاء وتشنجات المعدة واضطرابات الجهاز الهضمي الأخرى، سنتعرف في هذا المقال على هذا العلاج بالتفصيل، للمزيد ابقوا معنا.

Mentothicone لعلاج الانتفاخ وطارد الغازات

تستخدم كبسولات المنتوثيكون لعلاج الأعراض التالية، يخفف الغازات التي تصيب الجهاز الهضمي ومن الآلام التي يشعر بها المريض، يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي، يخفف من المغص الناتج عن الالتهابات المعوية، يعالج التهابات المعدة وتشنجات القولون، يعالج القولون العصبي، يحدد الطبيب المعالج الجرعات للمريض ولكن الجرعة المعتادة هي كبسولة واحدة تؤخذ ثلاث مرات يوميا.

الآثار الجانبية المنتوثيكون

عند استخدام كبسولات المنتوثيكون، قد تظهر بعض الآثار الجانبية، والتي تختلف من شخص لآخر حسب استجابة الجسم للمادة الفعالة ، وتشمل هذه الأعراض:

  • أعراض الحساسية مثل الطفح الجلدي، والحكة، واحمرار الوجه، وضيق التنفس ، وتورم القدمين واليدين، حيث تحتوي كبسولات المنتوثيكون على زيت النعناع.
  • يسبب الصداع والاكتئاب وبطء ضربات القلب.
  • كما أنه يسبب اختلال التوازن ورجفان عضلي، بالإضافة إلى حرقة في القلب.

موانع الاستعمال والاحتياطات لكبسولات المنتوثيكون

تعتبر كبسولات المنتوثيكون مفيدة للجسم ، ولا توجد موانع لاستخدامها، حيث تساعد الجسم على التخلص من الانتفاخ والغازات، بالإضافة إلى حل جميع مشاكل الجهاز الهضمي، يجب عدم تناول المنتوثيكون مباشرة بعد الأكل أو مع الأدوية المضادة للحموضة، وذلك لاحتوائه على كبسولات معوية تحتوي على زيت النعناع الذي يتعارض مع الأدوية المضادة للحموضة، يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال، يحفظ بعيدًا عن أشعة الشمس والحرارة الشديدة والرطوبة، كبسولات منتوثيكون 100 مجم متوفرة فى جميع الصيدليات المصرية بسعر 5.5 جنيها مصريا.

إقرأ أيضا:نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم

تستخدم كبسولات المنتوثيكون لعلاج جميع مشاكل الجهاز الهضمي مثل تقلصات المعدة والانتفاخ وعدم الراحة، إنه يعمل بشكل فعال للغاية لحل هذه المشاكل، لذلك يوصي به العديد من الأطباء، وهنا عزيزي القارئ توصلنا إلى ختام هذا المقال، تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول علاج منتوثيكون.

السابق
أقراص فاروكال Pharocal لعلاج نقص الكالسيوم وهشاشة العظام
التالي
تحميل تطبيق فوتو ستوديو photo studio 2021

اترك تعليقاً