منوعات

egybest app تطبيق 2021

egybest app تطبيق 2021

egybest app تطبيق 2021، يعتبر الكثيرون أن مشاهدة الأفلام والمسلسلات جزء لا يتجزأ من حياتهم اليومية، ويحبون الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الأفلام، وتزداد عمليات البحث عن جديد الأفلام والمسلسلات خاصة في أيام العطل والإجازات فتجتمع العائلة على حضور فيلم يحبونه لكسر الملل وللتسلية، تطبيق ايجي بست المجاني هو تطبيق خاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر أجهزة الهواتف الذكية.

 

تطبيق ايجي بست

هو مكتبة أفلام ضخمة، تستطيع مشاهدة ما تريده من الأفلام مجانا عبر الانترنت، ويمكنك أيضا تحميل الفيلم ووضعه في قائمة المشاهدة لاحقا، عندما لا تكون متصل بالانترنت، ويمكن مشاهدة الأفلام بجميع أنواعها الأكشن والكوميدي والرومانسي والتراجيدي بجودة علية HD، التطبيق متاح بالغتين العربية والانجليزية، وتقيمه 3.8\5، وحجم التطبيق 50 MB.

تحميل تطبيق ايجي بست

يوجد عدد روابط وهمية لتحميل تطبيق ايجي بست، ولكن يمكنك تحميل التطبيق بكل آمان من هنا، فهناك روابط تكون بامتداد xapk، ولكن عند تثبيتها لا تعمل حزمة البرنامج كما يجب، أصبح الان بالإمكان تحيل التطبيق بشكل مباش بودن أي مشكلة برابط مباش Apk.

 مزايا برنامج ايجي بست

يتمتع برنامج ايجي بست بواجهة استخدام سهلة وهو تطبيق مجاني بالكامل ويتضمن خاصية الترجمة للغة العربية، ويمكن تنزيل الفيلم وتحميله ومشاهدته لاحقا في حال انقطاع الانترنت، الأفلام مقسمة إلى تقسيمات مثل الأكثر مشاهدة والأحدث والموصى بمشاهدته، ويجب فتح التطبيق من متصفح الانترنت قوقل حتى تتم عملية تسجيل الدخول بنجاح.

إقرأ أيضا:فوائد صابونه الكركم للبشره

تطبيق ايجي بست للأندرويد هو تطبيق ممتاز وممتع جدا ومهم خاصة بمحبي مشاهدة كل ما هو جديد في عالم الأفلام والمسلسلات، التطبيق يتيح خاصة تحميل الفيلم ومشاهدته لاحقا، ويتمتع بالكثير من المميزات التي جعلت منه تطبيق واسع الانتشار.

السابق
تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن
التالي
رابط تسجيل الدخول لمنصة ألف للتعليم فى الإمارات

اترك تعليقاً