منوعات

نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف جاهزة

نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف جاهزة

نموذج شكوى على موظف بإسلوب لطيف جاهزة،علينا احترام قوانين العمل والالتزام بالضوابط حتى لا نحصل على شكاوي ونسبب مشاكل للعمل، الموظف غير الملتزم الذي لا يستمع لنصائح زملائه أو لمديره في العمل، وجوده مشكلة كبيرة ويسبب العديد من الأزمات في العمل و يؤثر على الشركة بأكملها، لذلك يجب على المدير أو الشخص المسؤول عن هذا الموظف أن يتولى مسؤولية إرسال شكوى إلى القيادة العليا، لذلك جئنا إليك اليوم بنموذج شكوى ضد موظف بطريقة لطيفة، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

نموذج شكوى ضد شخص في العمل

هو نموذج يوجه من خلاله المسؤول أو المدير شكوى ضد أحد الموظفين العاملين تحت إشرافه إلى المدير أو المسؤول الأعلى منه في المنصب، بعد أن يكون المدير قد أخذ جميع الإنذارات الشفوية والمكتوبة بهذا الإهمال و موظف غير متوافق.

نموذج شكوى إدارية جاهزة

يعتبر نموذج الشكوى ذا أهمية كبيرة حيث أن هذا يهدف إلى الحفاظ على النظام داخل الشركة ومنع الموظفين من الإهمال وعدم الامتثال، حيث أن هناك العديد من الموظفين الذين قد يسببون مشاكل في العمل ويثيرون المشاكل من حين لآخر ، وهذا يخلق بيئة عمل غير متوازنة، ويجب السيطرة على الأمر حتى لا تنهار الشركة، هذا النموذج لتقديم شكوى هو نموذج بسيط يتضمن اسم الموظف وكذلك اسم الشركة ومنصب هذا الموظف وموضوع الشكوى وما فعله هذا الموظف للحصول على نموذج شكوى ضد موظف بطريقة لطيفة، انقر هنا.

إقرأ أيضا:ما هي الحكمة

نموذج شكوى ضد موظف doc

سنقدم لك شكوى ضد إهمال الموظف وعدم قيامه بالعمل بالشكل المطلوب، لأنه يتجاهل عمله، وحضوره للعمل، وإتمام المهام الموكلة إليه.

تاريخ اليوم: يوم / شهر / سنة

اسم الموظف ……………………..

من يعمل في القسم: …………………

عنوان وظيفي:………….

لاحظت إدارة الشركة أن هناك انخفاضاً في مستوى العمل وهو أمر غير معتاد حيث من الملاحظ أن هناك تقصير في المهام الموكلة للموظف ونعتقد أنه من المهم تبرير هذا الفشل خلال فترة، تصل إلى يومين وهذه هي المدة القصوى لأن هذا التقصير يؤثر سلبًا على القسم بأكمله الذي يعمل فيه الموظف، والتأخير الواضح في جميع العمليات المقدمة للمؤسسة مما يؤثر سلبًا على جميع أطقم الشركة وزملائها، ونعتقد أنه يجب على الموظف تحسين كفاءة العملية داخل الشركة.

مدير الادارة :…………….

نموذج كتابة شكوى

يجوز للموظف إهانة مديره أو أحد الموظفين الآخرين، الأمر الذي يجعل الشخص الذي تعرض للإهانة يتقدم بشكوى ضد المدير الذي أهانه ، حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى وإلى أن تتخذ الجهات المختصة الإجراءات اللازمة ضد ذلك، موظف غير منضبط هذا النموذج هو كما يلي:

إلى السيد …………..

شكوى إهانة وسب وقذف الموظف ………… ..

إقرأ أيضا:حوار بين شخصين عن الوطن وقيمة الانتماء إليه

أقدم لكم شكوى ضد زميل موظف، على العنوان ……………………………………………………………………………………………………………. ………………………………. حيث كان هذا الشخص يهينني أمام العمال، وأهالي المكان، وأساء إلى شخصيتي بالسب، وشهد الوضع شاهد عيان …………، موظف في الدائرة …………، وأنا لم أرد عليه، ومن هنا أقدم لكم شكوى إدارية أطالب بالتحقيق في الحادث لاسترداد حقي، وفق النصوص التأديبية القانونية في العمل، ووفقًا للنصوص التأديبية في لوائح العمل والمؤسسة.

جلب لك بواسطة ………….

إمضاء ….

تاريخ…………

محتويات استمارة شكوى إدارية ضد موظف

يجب أن يتضمن نموذج الشكاوى الإدارية ضد الموظف بعض المعلومات الأساسية والمهمة في تصميم الشكوى، وهذه المحتويات هي كما يلي:

  • اسم المشتكي: اسم مقدم الشكوى ورقم الهوية الوطنية والوظيفة والمسمى الوظيفي ورقم الوظيفة.
  • اسم المشتكي: كتابة اسم المشتكي ورقم هاتفه ووظيفته ومكان عمله.
  • موضوع الشكوى: هنا يبدأ بمقدمة قصيرة ثم يذكر الموظف موضوع الشكوى مع شرح الغرض من هذا السؤال ويذكر جميع التفاصيل والحقائق والشهود على تلك الشكوى.
  • إقفال الشكوى: يتم ختم الشكوى بالتوقيع وكتابة التاريخ مع خالص الشكر والتقدير.

قدمنا لم نموذج الشكوى ضد موظف التي تحتوي بعض المعلومات الأساسية والمهمة في تصميم الشكوى، ختاماً عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك إيضاحاً وشرحاً مميزاً لجميع المعلومات المتعلقة بنموذج الشكوى ضد موظف بطريقة ممتعة، نحن جاهزون لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم والرد عليها بسرعة.

إقرأ أيضا:حزام قوي من الانسجة يعمل على تثبيت العظام في المفاصل
السابق
نموذج تقديم طلب إجازة للشركات جاهز للتحميل مجانا
التالي
نموذج تشكيل فريق عمل باللغة العربية لشركتك جاهز

اترك تعليقاً