خدمات حكومية

استمارة نقل معلومات من جواز قديم الى جواز جديد

استمارة نقل معلومات من جواز قديم الى جواز جديد

استمارة نقل معلومات من جواز قديم الى جواز جديد، قد تحصل معك العديد من الظروف التي تجعلك تقوم بنقل معلومات جواز السفر من القديم إلى الجديد، ومن هذه الأسباب ، تاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبالتالي يجب إصدار جواز سفر جديد في هذه الحالة، يجب نقل المعلومات الموجودة في جواز السفر القديم إلى الجواز الجديد، تتضمن هذه المعلومات الحالة الاجتماعية والوظيفية، واسم الكفيل ورقمه، وتاريخ تقديم الطلب ورقم الإقامة، سنتعرف في هذا المقال على استمارة نقل معلومات من جواز قديم الى جواز جديد، والعديد من المعلومات حول هذا الموضوع، للمزيد ابقوا معنا.

نموذج تحديث معلومات الجواز للمقيمين pdf

إذا أراد أحد المقيمين داخل أي دولة نقل المعلومات من جواز إلى آخر، يتم ذلك من خلال منصة تسمى منصة أبشر، يقوم الشخص بتعبئة النموذج من جواز السفر القديم وكتابة جميع البيانات الموجودة فيه، ثم يحدد نوع الطلب وجميع بيانات الضامن، يملأ الشخص أي فراغات في هذا النموذج ويوقع في نهاية النموذج، وكذلك الكفيل والموظف المعني.

الأوراق المطلوبة لتحديث بيانات جواز السفر

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات السريعة حيث لا تتجاوز اسبوع واحد سواء للاطفال والمقيمين في المملكة العربية السعودية، لا يتطلب الأمر وقتًا طويلاً ويتم أيضًا من خلال الموقع الرسمي لمنصة أبشر على الإنترنت، وليس أبدًا من وجود صاحب العمل أو وجود شخص آخر نيابة عنه بتوكيل رسمي من صاحب العمل، يجب أيضًا إحضار النسخة الأصلية من جواز السفر القديم. يجب إحضار النسخة الأصلية من جواز السفر القديم المراد نقل البيانات منه.

إقرأ أيضا:اسباب خصم حساب المواطن 1443 ما هو سبب الخصم

طريقة نقل البيانات من جواز قديم إلى جديد

تحديث بيانات جواز السفر للمقيمين، يمكن للمقيمين داخل المملكة تحديث جواز السفر بطريقة سهلة وبسيطة على النحو التالي:

  • يدخل الشخص الموقع الإلكتروني لمنصة أبشر، قسم الجوازات، ثم ينتقل إلى قسم الخدمات الإلكترونية، ثم يضغط على قائمة الجوازات.
  • بعد ذلك يختار خدمة تحديث بيانات جواز السفر للمقيمين، ثم يضغط على بدء الاستخدام، ويتعين على الشخص إدخال البيانات الجديدة بدقة والتأكد من صحتها بعد كتابتها، ثم يضغط بعد ذلك لتحديث الجواز. معلومة.

الخدمات التي تقدمها منصة أبشر

منصة أبشر هي منصة إلكترونية تقدم بعض أشهر الخدمات في المملكة العربية السعودية، تقدم العديد من الخدمات لرجال الأعمال والمرافقين والمقيمين في المملكة، والخدمات التي تقدمها هي الآتي:

  • توفر منصة أبشر خدمة الاستعلام عن كيفية وإمكانية نقل المعلومات من جواز السفر. كما يقدم خدمات الاستعلام عن دفع رسوم تجديد الإقامة.
  • توفر منصة أبشر للأفراد خدمة الاستعلام عن المدفوعات الحكومية وميزان مدفوعات الخدمات الحكومية.
  • من خلاله يمكن الاستفسار عن الميزان في حساب الناس في الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية.

الخدمات التي تقدمها الجوازات في المملكة العربية السعودية

توفر جوازات السفر في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات والمهام مثل الاستعلام عن تاريخ انتهاء الصلاحية أو التجديد، توفر جوازات السفر مهام التفويض من خلال خدمات التفويض الإلكتروني عبر مؤسسة أبشر، تعمل المملكة العربية السعودية على تقديم الكثير من الخدمات لتسهيل الأمر على المقيمين، بالإضافة إلى تسهيل كافة الأمور الخاصة وتجديد جوازات السفر أو نقل المعلومات من أجل استكمال الإجراءات.

إقرأ أيضا:موعد إيداع أول معاش في نظام الضمان الاجتماعي المطور

وإلى هنا توصلنا إلى ختام هذا المقال، عزيزي القارئ يسعدنا أننا قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع كيفية نقل المعلومات من جواز سفر قديم إلى جواز سفر حديث من خلال هذا المقال، للاستفسار يرجى ترك تعليق أسفل المقال، ونحن على استعداد للرد على استفساراتك في أقرب وقت مستطاع.

السابق
نموذج تعديل اسم عامل في الجوازات
التالي
ما هي أسباب الإسهال عند الاطفال وعلاجة

اترك تعليقاً