صحة عامة

نشره قطرة TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين

نشره قطرة TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين

نشره قطرة TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين، حيث أن هذه القطرة هي محلول معقم للعين حيث تعالج حساسية العين واحمرارها وتهيجها والتخلص من الدموع وتقليل التورم في الجفون، الذي يصاب به العديد من الأشخاص لأسباب مختلفة، سنتعرف في هذا المقال على نشره قطرة TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين، وكل ما يخص هذا العلاج، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابوا معنا.

 TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين

المادة الفعالة، أنتازولين هيدروكلوريد مضاد للحساسية، تترازولين هيدروكلوريد مضاد للاحتقان، كلوريد البنزالكونيوم كمادة حافظة، هيدروكسي ميثيل بروبيل، سليلوز، حمض الهيدروكلوريك المخفف، كلوريد الصوديوم وماء للحقن، يظهر تأثير الدواء سريعًا، فهو قوي جدًا ويستمر من أربع إلى ثماني ساعات.

موانع لاستخدام قطرات العين Tri-Leg

نظرًا لأن قطرات Tri-Leg تستخدم لعلاج حساسية العين، فيمكن استخدام القطرات قبل استخدام العدسات اللاصقة، وأيضًا في حالة ارتداء العدسات اللاصقة، يجب إزالتها قبل استخدام القطرات، حيث قد تسبب قطرات Tri-Lig نقصًا من الدموع في العين، مما يجعلك غير قادر على تحمل العدسات اللاصقة، لا تلوث القطرات، فهي معقمة، ولا تدعها تلمس اليد أو الجفن عند الاستخدام أو أي شيء، لا تستخدم في حالات الحمل والرضاعة الا بعد ابلاغ الاختصاصي.

مؤشرات لاستخدام قطرات العين Tri-Leg

التهاب ملتحمة العين وتخفيف الشعور بالحكة في العين والالتهابات الزائدة والتهابات الربيع وحساسية القش والدموع المفرطة، آثار جانبية Tri-Lig

إقرأ أيضا:نشرة أقراص بوسنتان Bosentan علاج ارتفاع ضغط الدم
  • الشعور بالصداع.
  • الدوخة والشعور بالغثيان.
  • قد يسبب القطرة القيء.
  • اتساع قرنيتي العين لدى المريض.
  • قد يسبب ارتباكًا في الرؤية عند استخدامه، لذلك يُمنع من القيام بأي عمل يتطلب تركيزًا ورؤية جيدة، مثل استخدام الآلات الحادة والقيادة وغيرها.

تنبيهات لاستخدام قطرات العين Tri-Leg

يمنع استعمال القطرات في حال كان المريض يعاني من أي حساسية تجاه أي من مكونات القطرات الرئيسية، لا تستخدم القطرات إلا بعد استشارة الطبيب حتى لا تسبب أي ضرر للعين، لا تستخدم القطرات في حالة الحمل والرضاعة ، إلا بناء على نصيحة الطبيب المعالج، يمنع استعمال القطرات أثناء القيادة لأنها تشوه الرؤية.

الجرعة وطريقة الاستخدام المصرح بها

يتم استخدام القطرات من قبل البالغين والأطفال بعد سن عامين، الجرعة للبالغين هي قطرة واحدة مرتين أو ثلاث مرات يوميًا، جرعة الأطفال قطرة واحدة مرة أو مرتين يومياً، إذا كنت من الأشخاص الذين يرتدون العدسات اللاصقة، فيجب عليك إزالتها قبل استخدام القطرات بربع ساعة، المحافظة على نظافة القطرة من التلوث حتى لا ينتقل هذا التلوث إلى الجفن، يجب إمالة الرأس للخلف عند وضع القطرات للتأكد من دخولها العين، بعد فتح القطرات ومرور اربعة اسابيع لا يجوز استعمالها نهائياً، مدة استخدام القطرات 14 يوم، القطرة عبارة عن زجاجة بلاستيكية بمحلول 10 مل، قم بتخزين القطرات في درجة حرارة منخفضة من 15 إلى 25 درجة وبعيدًا عن متناول الأطفال.

إقرأ أيضا:كبسولات منتوثيكون Mentothicone لعلاج الانتفاخ وطارد الغازات

تعليمات لاستخدام قطرات العين TRILLERG Tri-Lerg

لف الغطاء وفكه وتأكد من نظافة القطرة، اسحب الجفن السفلي برفق من العين إلى أسفلها، ثم ضع قطرة أو قطرتين داخل العين في الزاوية الأقرب إلى الأنف، ثم أغلق العين، كرر العملية بالعين الأخرى، ثم بعد الانتهاء، أغلق القطرة بإحكام، سعر قطرة 10 مل فى الصيدليات 12 جنيها.

وإلى هنا عزيزي القارئ توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول نشره قطرة TRILLERG تراي ليرج مضاد لحساسية العين، لا ينبغي استخدام القطرات دون استشارة الطبيب في حال وجود أي أسئلة، يرجى ترك تعليق وسيقوم فريق متخصص بالرد.

السابق
نشره كريم TINOX تينوكس مضاد للفطريات
التالي
نشرة حقن سيمبونى Simponi علاج التهابات المفاصل الروماتيدية

اترك تعليقاً