صحة عامة

نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر

نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر

نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر، حيث يعتبر الشعر من أهم العوامل التي تعبر عن أنوثة المرأة وجمالها، كما هو تاج على رأسها، لذلك تسعى جاهدة لحمايته من عوامل خارجية كثيرة مثل الهواء والرطوبة والغبار الذي قد يؤدي إلى تدميره وينتهي به الأمر إلى السقوط، سنتعرف في هذا المقال على كريم تولا، وسنذكر لكم نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابقوا معنا.

كريم تولا بديل الزيت لتقويه الشعر

مكونات وفوائد تولا، زيت اللوز: يحتوي على المغنيسيوم الذي يقضي على القشرة والتهابات فروة الرأس وتقصف الشعر، ويحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية مما يجعل الشعر يبدو أجمل، ومن المكونات الأخرى له:

  • زيت الأفوكادو: يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تحفز نمو الشعر بشكل طبيعي وتساعد على التخلص من قشرة الرأس. كما أنه يحتوي على العديد من المعادن الهامة والضرورية لنمو الشعر وكثافته.
  • زيت جوز الهند: يعمل على زيادة وتنشيط الدورة الدموية عبر فروة الرأس مما يعمل على قوة بصيلات الشعر نتيجة وصول كمية كافية من الأكسجين والغذاء إليها مما يجعل الشعر أكثر كثافة ونعومة. كما أنه يساعد على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة والقضاء على الفطريات والحشرات في الرأس. لتزويد الشعر بالبروتين اللازم لنموه، فهو يحتوي على حمض اللوريك الذي يتغلغل بسهولة في جذع الشعرة.

ما هي مكونات كريم تولا

الصبار: يحتوي على الكثير من الإنزيمات التي تعزز قوة البصيلة ومتانتها، وتقلل من معدل تساقط الشعر، وتزود الشعر بالبروتينات والفيتامينات المهمة لنمو الشعر، زيت الجوجوبا: وهو سيروم طبيعي لعلاج وحماية الشعر من البكتيريا والفطريات وقشرة الرأس. كما أنه يحمي فروة الرأس من الصدفية والأكزيما. يصلح الشعر التالف ويعالج تكسر الشعر. يحتوي على أوميغا إي، وهو مضاد للفيروسات، وهو مضاد للأكسدة يساعد على ترطيب فروة الرأس حيث أنه يشبه مادة دهنية تفرزها فروة الرأس ويزيل الخلايا الميتة ويجددها فتنمو البصيلات قوية والشعر يصبح سميكًا، المنتج فعال في علاج جميع مشاكل الشعر حيث أنه مقاوم للفيروسات والفطريات والبكتيريا ويغذي الشعر بشكل جيد.

إقرأ أيضا:سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة

كيفية استخدام بديل الزيت TOLA

يستخدم التولا مرتين في اليوم حيث يتم تدليكه بشكل جيد جدا من فروة الرأس حتى نهاية الشعر، ولا داعي لغسل الشعر، يمكن تركه ليعطي نتيجة أفضل، في حالة التعرض للشمس أو الماء المالح، يرجى استخدام تولا لحماية الشعر وكذلك قبل عمل مجفف الشعر، نصائح مهمة حول استخدام زيت التولا:

  • يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  • احفظه في درجة حرارة الغرفة.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس.

لا تستخدم تولا كبديل للزيت

لا تستخدم تولا إذا كان لديك حساسية من أي من مكوناته، لا يمكن استخدام أي كريم أو زيت لنفس الفترة التي تستخدم فيها Tula لتحل محل الزيت، لا تأخذ حمام كريم أو حمام بخار أو منشفة ساخنة أثناء استخدام كريم تولا، لم يتم العثور على دراسات لإثبات مخاطره على الإناث أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية، سعر بديل زيت تولا 85 جنيه، بديل زيت بانتين أو أي مكون يحتوي على نفس تركيبة الزيوت الطبيعية.

إقرأ أيضا:نشرة كريم لاميزيل Lamisil علاج الفطريات

كريم تولا وهو بديل الزيت، يقوي البصيلات، ويحمي فروة الرأس، ويجدد خلاياها، ويجعلها أكثر نشاطًا وجاهزة لإنتاج بصيلات قوية ومتينة بسبب المكونات التي تحتوي عليها، وهنا توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا من خلاله على نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر، نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

السابق
نشرة دواء بيماتوبروست bimatoprost لإنماء الرموش
التالي
نشرة دواء بيكلوميثازون Beclomethasone علاج الحساسية والالتهابات

اترك تعليقاً