صحة عامة

نشرة كريم ALGASON الجازون لعلاج التهاب المفاصل والعظام

نشرة كريم ALGASON الجازون لعلاج التهاب المفاصل والعظام

نشرة كريم ALGASON الجازون لعلاج التهاب المفاصل والعظام، يعتبر كريم جايسون من أفضل الكريمات الموجودة في الأسواق والتي تتميز بخصائصها التي تساعد على امتصاصه بسرعة وسهولة مما يؤدي إلى تخفيف الآلام بسرعة كبيرة بمجرد وضعه على المكان المصاب. يشتعل المريض بالشفاء عند وضعه ولمس جلده. يساعد كريم الجيسون على تسكين آلام العضلات والتهاب الألياف وعرق النسا، بالإضافة إلى تخفيف آلام المفاصل والالتواء والأوتار وآلام الروماتيزم، سنتعرف على هذا العلاج بالتفصيل في هذا المقال، للمزيد ابقوا معنا.

نشرة كريم ALGASON الجازون

يحتوي كل 100 مجم من الغازون على المكونات الصيدلانية الفعالة ثنائي إيثيل أمين ساليسيلات بمعدل 10 جرام وكافور بمعدل 1.4 جرام وأيضاً مانزل بمعدل 2.5 جرام بالإضافة إلى بعض المواد المكملة حتى 100 جرام، مؤشرات لاستخدام كريم جايسون:

  • يستخدم كريم جايسون في علاج الآلام الروماتيزمية بالإضافة إلى علاج التهابات الألياف التي عادة ما تصاحب تلك الآلام.
  • يمكن استخدام كريم جايسون لتسكين آلام عرق النسا والأوتار.
  • يمكن استخدام كريم جايسون لعلاج الكدمات بالإضافة إلى حالات تصلب العضلات.
  • يمكن استخدام كريم جايسون كعلاج فعال في حالات التهاب الكتف والمرفق والتي عادة ما تكون نتيجة التمارين والتمارين الرياضية.
  • يمكن استخدام كريم جايسون لتسكين آلام العضلات.

الجرعة الصحيحة من كريم جايسون

الجرعة المعتادة من جايسون كريم هي بمعدل ثلاث إلى أربع مرات في اليوم حتى زوال الألم، أو حسب تعليمات الطبيب المختص ينتهي الألم، ويعتبر كريم الجيسون من أفضل الأدوية المستخدمة في علاج آلام المفاصل، وذلك لفعاليته وقلة آثاره الجانبية، ومن آثاره الجانبية التي قد تحصل : حدوث رد فعل تحسسي بسيط، وهذه الحساسية غالبا ما تكون نادرة، وقد يشعر المريض بحكة في الجلد.

إقرأ أيضا:نشرة دواء تيوكون TIOCON علاج التهابات الجلد والطفح الجلدي

موانع واحتياطات كريم جايسون

لا ينبغي أن يستخدم الكريم من قبل المرضى الذين لديهم حساسية من أحد مكونات الدواء، يحظر استخدام الكريم مع المرضى الذين لديهم حساسية من الأسبرين وأي أدوية مماثلة، لا ينبغي استخدام الكريم على الجلد المتشقق، لا يستخدم كريم جايسون للأطفال دون سن 6 سنوات، يحظر استخدام كريم Jason مع الأطفال الذين عانوا من تشنجات من قبل، سعر كريم الغزون في السوق المصري 10.5 جنيه مصري للعلبة الواحدة، بتركيز 40 مجم.

إقرأ أيضا:نشرة اقراص اللايثين Lysine

وإلى هنا انتهينا من كتابة هذا المقال، تابعنا من خلاله نشرة عقار ألجاسون الذي يستخدم لعلاج التهاب المفاصل وجراحة العظام والعديد من المعلومات المهمة حول هذا العلاج، في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول العقار يرجى إضافة تعليق من أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

السابق
أقراص يوبريما Uprima دواعي الاستعمال واضرارها
التالي
شراب فاركوسولفين Farcosolvin موسع للشعب الهوائية وطارد للبلغم

اترك تعليقاً