صحة عامة

نشرة كريم تينياكيور Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية

نشرة كريم تينياكيور Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية

نشرة كريم تينياكيور Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية، يحتوي كريم Tinea Cure على العقار الفعال، tolnaftate، وهو مضاد للفطريات ويستخدم في الأمراض الجلدية. لذلك يستخدم الكريم في علاج الالتهابات الفطرية التي تصيب الجلد مثل قدم الرياضي والوقاية من سعفة القدم، الدواء متوفر في عدة أشكال، بما في ذلك: زجاجة 15 مل للبشرة، كما يتوفر على شكل كريم للبشرة، أنبوب بسعة 20 جرام. كما أنه متوفر على شكل بودرة للبشرة، سعة العبوة 30 جرام.

Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية

ما هي استخدامات Tina Cure Cream، يستخدم الكريم في علاج التهابات الجلد، يمكن استخدام الكريم لعلاج سعفة الجلد، يستخدم الكريم في علاج الالتهابات الفطرية، يمكن استخدام الكريم في علاج سعفة الجلد، يستخدم الكريم لعلاج سعف، القدم أو ما يسمى بقدم الرياضي، يمكن استخدام الكريم لعلاج سعفة الساق أو حكة الفخذ، يمكن استخدام الكريم لعلاج سعفة المبرقشة أو سعفة باربي.

الجرعة المناسبة لكريم تيناكيور

تختلف جرعة الكريم باختلاف شكل الدواء المستخدم من قبل المريض، حيث أن الجرعة المعتادة من الدواء هي اللمس بمعدل اثنين أو ثلاثة كل يوم مع التدليك، وهي:

  •  في حالة استخدام الكريم، والجرعة هي أيضا مرتين أو ثلاث يومياً مع التدليك.
  • تبلغ جرعة الدواء للمسحوق بمعدل مرتين أو ثلاث مرات يوميًا.
  • حيث يرش المريض بالتدليك، وعادة ما تختفي هذه الالتهابات خلال أسبوع من استخدام العلاج.
  • وتختفي تمامًا بعد أسبوعين أو أربعة أسابيع على الأكثر.
  • وإذا لم يلاحظ المريض أي تحسن في حالته خلال الأسبوعين الأولين من استخدام العلاج.
  • يجب استشارة الطبيب المختص أو اتباع التعليمات الصحية العامة من أجل الحصول على نتائج أفضل.
  • يُحفظ الكريم في مكان جاف بعيدًا عن الثلاجة بدرجة حرارة الغرفة، ويُحفظ المسحوق في مكان جاف بعيدًا عن الرطوبة.

الآثار الجانبية لسعفة علاج

يعتبر كريم تينا كيور من الأدوية التي تتميز بعدم وجود أي آثار جانبية لها، حيث أنه من الأدوية المصنعة حديثًا ويتميز بتأثيره الموضعي القوي على الجلد، بالإضافة إلى القضاء على الالتهابات الفطرية، لكن المادة الفعالة للدواء قد تسبب بعض الآثار الجانبية النادرة، مثل: التحسس أو التهيج الخفيف.

إقرأ أيضا:بونيفوس Bonefos لعلاج ارتفاع مستوي الكالسيوم

موانع واحتياطات كريم تينا كيور

لا ينبغي أن يستخدم الدواء من قبل المرضى الذين لديهم حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، لا تتوقف عن استخدام الدواء فجأة حتى لا تعود العدوى مرة أخرى، من الضروري استشارة الطبيب المختص عند تناول الدواء أثناء الحمل والرضاعة، لأنه لا توجد دراسات تؤكد سلامة الدواء في هذه الحالة، الدواء من انتاج شركة القاهرة للادوية والصناعات الكيماوية، سعر الدواء فى السوق المصرى 3.5 جنيه محلول مطهر بتركيز 1٪. سعر الكريم بتركيز 1٪ خمسة جنيهات مصرية.

إقرأ أيضا:نشره كريم TINOX تينوكس مضاد للفطريات

وإلى هنا عزيزي القارئ تصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا من خلاله على نشرة كريم Tiniacure الذي يستخدم لعلاج الالتهابات الجلدية الفطرية، كما وذكرنا أيضًا في هذا المقال دلائل الاستخدام وموانع الاستعمال والبدائل وكذلك طريقة حفظ الدواء وسعره في الصيدليات، للاستفسار يرجى ترك تعليق أسفل المقال.

السابق
نشرة بخاخ فلوكسيتايد FLIXOTIDE علاج الربو
التالي
نشرة أقراص فيسيرالجين Visceralgine علاج تقلصات المعدة

اترك تعليقاً