صحة عامة

نشرة كبسولات لانتانون lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر

نشرة كبسولات لانتانون lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر

نشرة كبسولات لانتانون lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر، لانتانون كبسولات تستخدم في علاج قرحة المعدة والاثني عشر والتهابات وارتجاع المريء الناتج عن سوء هضم المغذيات داخل المعدة، يبحث العديد من الأشخاص على علاجات لمشكلة قرحة المعدة وقناة الاثنى عشر، يعتبر علاج لانتانون من أحد العلاجات التي تستخدم لعلاج هذه المشكلة، سنتعرف في هذا المقال على نشرة كبسولات لانتانون lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابقوا معنا.

كبسولات lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر

Lantanon Lantanon كبسولة تستخدم في علاج قرحة المعدة والاثني عشر والتهابات وارتجاع المريء الناتج عن سوء هضم الطعام في المعدة خاصة بعد تناول الوجبات الدسمة. هذا هو المكان الذي يحتوي فيه اللانتانون على لانزوبرازول، والذي يعمل على تقليل كمية وجود وإفراز حمض الهيدروكلوريك داخل المعدة، والذي يسبب التهاب المعدة عن طريق تثبيط عملية ضخ البروتون داخل المعدة.

مؤشرات لاستخدام كبسولات لانتانون

يستخدم في علاج قرحة المعدة والتهابها والارتجاع المعدي المريئي الناتج عن سوء هضم الطعام في المعدة، يتم استخدامه في علاج التهاب الاثني عشر الناجم عن مرض الجزر المعدي المريئي، يقلل من وجود وإفراز حمض الهيدروكلوريك داخل المعدة مما يسبب التهاب المعدة، يتم استخدامه لمنع عملية ضخ البروتون في المعدة.

الجرعة المناسبة لكبسولات لانتانون

يجب استشارة أخصائي لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من اللانتانون بمعدل يتراوح بين 2-3 كبسولات في اليوم ، بينما يتم تحديد الجرعة المسموح بها من اللانتانون لعلاج الاثني عشر بمعدل يتراوح بين كبسولات لانتانون 1-2 لعلاج قرحة المعدة والاثني عشر، يفضل تناول كبسولة لانتانون قبل الأكل، يفضل أثناء بلع الكبسولة شرب كمية كبيرة من الماء، الآثار الجانبية لانثانون:

إقرأ أيضا:نشرة بخاخ بيكوناز Beconase لعلاج التهاب الجيوب الأنفية
  • قد يؤدي إلى الغثيان والرغبة في التقيؤ.
  • قد يؤدي إلى وذمة وعائية والتهاب الكلية الخلالي.
  • قد يؤدي إلى الشعور باضطراب في المعدة وعسر الهضم والإسهال.
  • قد يسبب آلام المفاصل.

موانع واحتياطات كبسولات لانتانون

تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، لا تستخدم الدواء للأطفال دون سن 12 عامًا أو كبار السن، إلا بموافقة أخصائي، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله، يحظر شرب الكحول خلال فترة العلاج، لا يجب تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية في الكلى أو الكبد، احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال، Lantanone متوفر في الصيدليات. تحتوي العبوة على علبة كرتون تحتوي على 10 كبسولات بتركيز 30 مجم بسعر 45 جنيها مصرياً.

إقرأ أيضا:ترايكتين triactin دواعي استعمال , سعر ، الاثار الجانبية ، الاضرار ، الجرعة

وهنا عزيزي القارئ توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا من خلاله على نشرة كبسولات لانتانون lantanon علاج قرحة المعدة والإثنى عشر، نحن لا نتحمل المسؤولية الكاملة عن تناول الدواء دون الرجوع مباشرة إلى الطبيب أو الصيدلي، في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول العقار يرجى إضافة تعليق من أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

السابق
نشرة حقن هومولين Humulin علاج مرض السكري
التالي
نشرة كريم لاميزيل Lamisil علاج الفطريات

اترك تعليقاً