المرأه

نشرة فاونديشن ميلاني MILANI FOUNDATION

نشرة فاونديشن ميلاني MILANI FOUNDATION

نشرة فاونديشن ميلاني MILANI FOUNDATION، من أجل الحصول على المظهر الذي تريدينه بمكياج رائع وصحيح ومتناسق، يجب عليكِ اختيار كريم الأساس المناسب الذي لا يضر بشرتك ويطابق لونها مع لون بشرتك وهو منتج عالي الجودة، لذا في هذا الموضوع، سنستعرض أحد المنتجات المشهورة المعروفة بجودتها العالية بين كريمات الأساس وهو مؤسسة ميلاني سنستعرض أشهر الأنواع المتوفرة في السوق وأسعارها وخصائص كل منها، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابقوا معنا.

كريم أساس MILANI FOUNDATION

كونسيلر + ميلاني كونسيل بيرفكت 2 في 1، يعتبر من أشهر كريمات الأساس من ميلاني، حيث أنه يجمع بين خصائص كريم الأساس والكونسيلر، لذلك فهو يخفي عيوب البشرة بسرعة ويمنح بشرة مثالية، ومن مميزاته:

  • إذا كنت في عجلة من أمرك، فهذا المنتج مناسب جدًا لذلك لأنه يجمع بين مزايا الكونسيلر وكريم الأساس، مما يوفر الوقت ويمنحك بشرة خالية من العيوب في وقت قصير.
  • ستحتاجين إلى ترطيب بشرتك قبل استخدام هذا المنتج خاصة إذا كانت بشرتك جافة لأن هذا المنتج لا يرطب البشرة لذا فهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة وغير مناسب للبشرة الجافة لأنه سيزيد من جفافها .
  • قوامه الكريمي سهل الانتشار ويمتزج بسهولة مع الجلد، لذلك سيترك طبقة رقيقة على الجلد.
  • إنه مقاوم للرطوبة والماء لذا فهو يدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى الإصلاح أو الاستبدال.
  • هذا المنتج جيد في إخفاء عيوب البشرة والمناطق الداكنة تحت العينين وفوق الشفاه والهالات السوداء والبقع الحمراء والداكنة.
  • جيد للاستخدام اليومي وللمكياج في المناسبات.
  • إذا كنت ستستخدمينه ككونسيلر، فاستخدميه على المنطقة الموجودة تحت العينين فقط.
  • يمكنك استخدامه في طبقة أو طبقتين لإخفاء جميع عيوب البشرة.

ميلاني كونسيل بيرفكت 2 في 1

هناك 28 لونًا متاحًا لك للاختيار من بينها الذي يناسب لون بشرتك. لا تختر لونًا أفتح كثيرًا من لون بشرتك لأنه لن يمنحك الماكياج الذي ترغب فيه، لذلك اختر دائمًا الدرجة الأقرب إلى لون بشرتك، لكن العيب في هذا النوع أنه بعد فترة يتغير لونه بسبب الأكسدة، فيصبح لونه مختلفًا عن لون الجلد، لذلك اختر ظلًا أفتح قليلاً من لون الجلد، وهو متوفر في مصر بسعر 390 جنيهاً مصرياً، ومتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 75 ريال سعودي، ومتوفر في الإمارات بسعر 80 درهم إماراتي.

إقرأ أيضا:أجمل فساتين محجبات خروج تفصيل 2022

STICK PERFECT و MILANI CONCEAL

مناسب للبشرة الدهنية، يحتوي على تركيبة مقاومة للرطوبة والماء وتعمل على امتصاص الزيوت من البشرة الدهنية بفضل تركيبة مسحوق الخيزران، فيخفي مسام البشرة ويفتحها، يتكون من تركيبة خفيفة على البشرة لا تزعجك عند وضع المكياج ولا تضر البشرة، يمتاز بثباته حيث يبقى لمدة 12 ساعة دون الحاجة لتغييره او تعديله، له تغطية كاملة وصلبة ويخفي جميع عيوب البشرة بطريقة رائعة ومتساوية، متوفر بعشرين لونًا، متوفر في مصر بسعر 250 جنيه، متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 40 ريال سعودي، متوفر في الإمارات بسعر 45 درهم إماراتي.

إقرأ أيضا:متى تبدأ فعالية حبوب منع الحمل ياسمين

تبحث كل امرأة على أفضل الماركات للمكياج، لتظهر بالإطلالة التي تحبها لتبهر الجميع وتلفت نظر الحاضرين في أي مناسبة وأي مكان تذهب إليه، ومن أساسيات المكياج ومستحضرات التجميل، الفاونديشين، تعرفنا في هذا المقال على نشرة فاونديشن ميلاني MILANI FOUNDATION بالتفصيل، الذي تعشقه جميع النساء.

السابق
نشرة بخاخ بيكوناز Beconase لعلاج التهاب الجيوب الأنفية
التالي
نشرة كريم باسيتراسين neo-bacltracln علاج العدوى الجلدية

اترك تعليقاً