صحة عامة

نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد

نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد

نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد، هيباميرز ، هيباميرز عبارة عن أكياس وأمبولات تستخدم في علاج اضطرابات الكبد ، وهي المكون الأساسي والأساسي لدورة حياة الجسم، والتي تنتج عن زيادة نسبة الأمونيا في الجسم نتيجة الخلايا الالتهابية المصاحبة لها. جهاز المناعة للقيام بالتسلل الذي يسبب التهاب الكبد، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات المهمة حول نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد، للمزيد من المعلومات تابعونا.

Hepamerz علاج اضطرابات الكبد

يحتوي الهيبامير على مادة الأورنيثين التي تعمل على إنتاج البروتين وتنشيط الخلايا والجهاز المناعي في الجسم، والأسبارتات التي تساعد الجسم على امتصاص المعادن بشكل أفضل، والتي تعتبر من الأحماض الأمينية في الجسم، مؤشرات لاستخدام Hepamires:

  • يستخدم في علاج اضطرابات والتهابات الكبد.
  • يستخدم في علاج تليف الكبد.
  • يساعد الجسم على امتصاص المعادن بشكل أفضل.

الجرعة المناسبة من Hepamires

يجب استشارة أخصائي لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من أكياس Hepamirs بمعدل 2-3 أكياس في اليوم، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من محلول Hepamires للحقن بمعدل 60 أمبولة لكل 500 مليلتر في اليوم، الآثار الجانبية هيباميرز:

  • قد يؤدي إلى الغثيان والرغبة في التقيؤ.
  • قد يؤدي إلى الشعور ببعض الآلام والاضطرابات في المعدة.
  • قد يؤدي إلى الشعور باضطرابات في الجهاز الهضمي والإحساس بالإسهال.
  • قد يؤدي إلى بعض الاضطرابات في الجهاز العصبي والأعصاب.

موانع واحتياطات Hepamirs

تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، لا تستخدم الدواء للأطفال أو كبار السن إلا بعد موافقة الطبيب المختص، هو بطلان للأشخاص الذين لديهم مستويات عالية من الكرياتينين في الدم، هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من قصور القلب، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله، يمنع منعا باتا شرب الكحول خلال فترة العلاج، لا ينبغي أن يؤخذ من قبل أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية والفشل الكلوي، احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال، دواء هيباميرز متوفر في الصيدليات، العبوة تحتوي على 3 ملجم كيس بسعر 30 جنيها مصرياً، دواء هيباميرز متوفر في الصيدليات. تحتوي العبوة على 5 ملغ أمبولات، سعر الباقة 56 جنيه مصري.

إقرأ أيضا:علاج للزكام في يوم واحد مجرب

وإلى هنا توصلنا إلى ختام هذا المقال، تعرفنا من خلاله على نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد، نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن تناول الدواء دون الرجوع مباشرة إلى الطبيب أو الصيدلي، في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول العقار يرجى إضافة تعليق من أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

السابق
نشرة فاونديشن ماك mac studio fix foundation كريم الأساس
التالي
نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION

اترك تعليقاً