صحة عامة

نشرة دواء بيماتوبروست bimatoprost لإنماء الرموش

نشرة دواء بيماتوبروست bimatoprost لإنماء الرموش

نشرة دواء بيماتوبروست bimatoprost لإنماء الرموش، تبحث العديد من النساء على علاجات لتنمية الرموش وزيادة كثافتها، ومن بين العلاجات التي تم استخدامها لنمو الرموش علاج بيماتوبروست، Bimatoprost هو أحد المواد المصرح بها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لزيادة كثافة الرموش واستعادة نموها مرة أخرى. Bimatoprost هو المادة الوحيدة المصرح بها لنمو رمش العين وتم إنتاجه في قطرات العين LATISSE، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات حول هذا العلاج، للمزيد ابقوا معنا.

إنتاج دواء بيماتوبروست bimatoprost

تم إنتاج قطرات العين LATISSE في البداية بهدف علاج الجلوكوما في العين مع الاستخدام لاحظ المرضى الذين يستخدمونه أنه ينمو الرموش، ويزيد من سماكة الشعر، ويزيد قوته وحيويته، أجرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بحثًا لاختبار تأثير LATISSE على نمو شعر الرموش مرة أخرى، تم تأكيد فعالية وسلامة الدواء، وتمت الموافقة على استخدامه في نمو شعر الرموش، وتم تسويق قطرات LATISSE على هذا الأساس.

كيفية استخدام قطرات العين لاتيس

طريقة استخدام قطرات العين LATISSE سهلة وبسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلاً حيث تأتي العبوة مع فرش لاستخدامها على الرموش عند استخدامك لقطرات LATISSE Eye Drops، قم بما يلي:

  • إذا كنت تستخدم أي مستحضرات تجميل على العين أو الرموش، قم بإزالتها أولاً، وإذا كنت تستخدم أي مراهم للعين، قم بإزالتها قبل استخدام قطرات LATISSE، ثم اغسل الوجه بالماء جيدًا وجففه.
  • إذا كنت تستخدم أي عدسات لاصقة على عينيك، فقم بإزالتها قبل استخدام قطرات العين LATISSE.
  • استخدم إحدى الفرشاة المعقمة المتوفرة في العبوة وضع قطرتين أو قطرة واحدة من قطرة العين LATISSE عليها.
  • استخدمي قطرة من LATISSE على عين واحدة واستخدميها على خط الرموش العلوي فقط، ولا تستخدميه على خط الرموش السفلي.
  • استخدم فرشاة معقمة جديدة وقم بوضع قطرة من قطرات العين LATISSE عليها واستخدمها على الجفن العلوي للعين الأخرى.
  • إذا كان هناك محلول زائد على الجفن، قم بإزالته باستخدام منديل معقم أو قطعة قماش ناعمة ونظيفة حتى لا ينمو الشعر في منطقة غير مرغوب فيها.

مفعول قطرات العين LATISSE

يجب أن يعلم المريض أن استخدام قطرات LATISSE لا يعطي نتائج فورية، لكن نتائج استخدام قطرات LATISSE تبدأ في الظهور بعد شهر أو شهر ونصف من بدء استخدامها، وتبدأ النتائج في الظهور بشكل تدريجي، سيبدأ شعر الرموش في أن يصبح أكثر كثافة ويزداد طولها بمرور الوقت، ويصبح الشعر أقوى وأكثر قتامة من ذي قبل، يمكنك مقارنة كثافة رموشك كل أسبوع وستلاحظ زيادة مع مرور الوقت. أثبتت التجارب السريرية التي تم إجراؤها ما يلي:

إقرأ أيضا:نشرة دواء أكتيفيد Actifed علاج البلغم
  • 18٪ زيادة في صبغة الميلانين في الشعر.
  • رموش أطول بنسبة 25٪ من ذي قبل.
  • زيادة كثافة الرموش بنسبة 106٪ عن ذي قبل.

تعتبر قطرات العين LATISSE حلاً رائعًا بدلاً من الرموش الصناعية التي قد تسبب التهابات العين والمسكرة التي يجب عليك وضعها وإزالتها يوميًا أو الصبغة التي تتلاشى بمرور الوقت، تعرفنا في هذا المقال على نشرة دواء بيماتوبروست bimatoprost لإنماء الرموش بالتفصيل، للاستفسار يرجى ترك تعليق أسفل المقال.

إقرأ أيضا:نشرة أقراص بيتاجن Betagen علاج مرض منيير بالأذن الوسطى
السابق
نشرة دواء تينوكسيكام Tenoxicam tablets مسكن لآلام المفاصل
التالي
نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر

اترك تعليقاً