صحة عامة

نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم

نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم

نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم، كبسولات تحتوي على مواد فعالة وآمنة لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي. يعتبر Digest Easy من أفضل الأدوية التي تعالج الجهاز الهضمي، حيث تشتمل مكونات هذا الدواء على مواد طبيعية وأعشاب معروفة بفوائدها العديدة على الجهاز الهضمي، مثل الينسون والنعناع والبابونج والبروميلين والشمر والزنجبيل، وكلها تساعد في تخفيف آلام الجهاز الهضمي، سنتعرف في هذا المقا لعلى نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابقوا معنا.

Digest Eze لمشاكل الهضم

يعالج الفالينيس عسر الهضم والتهابات المعدة ويساعد على تهدئة انتفاخات البطن، بينما يشتهر النعناع بدوره في تسكين المغص وعلاج التقلصات وآلام البطن، كما يساعد على فتح الشهية، والبابونج يحسن أداء المعدة ويعالج أي اضطرابات تحدث في البطن. الجهاز الهضمي، لأن هذه المادة الطبية مستخلصة من زهرة البابونج، والتي تلعب دورًا في علاج العديد من الأمراض.

مؤشرات للاستخدام Digest Easy

أما البروميلين فهو يساعد على تهدئة حرقة المعدة وحموضة المعدة، والشمر يساعد في إفراز العصارات الهضمية حتى تتم عملية الهضم بطريقة صحية وسليمة، وأخيرًا الزنجبيل من الأعشاب المعروفة التي غالبًا ما تكون تستخدم في علاج عسر الهضم والتخلص من الشعور بالغثيان أو القيء، ومن استخدامات هذا العالج:

  • علاج مشاكل الجهاز الهضمي وتحسين عملية الهضم.
  • علاج أمراض القولون مثل الانتفاخ والغازات.
  • علاج عسر الهضم وتسكين المغص وتقلصات المعدة.
  • علاج اضطرابات المعدة كالتهابات وحموضة المعدة وتسكين الحموضة.

الجرعة المناسبة Digest Easy

يتم استشارة الطبيب المختص لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، الجرعة المعتادة للاستعمال هي 1-2 كبسولة يوميا، يفضل تناول الكبسولة بعد الأكل، عندما ينسى المريض جرعة يأخذها عندما يتذكرها بشرط ألا يأخذها مع الجرعة التالية، والآثار الجانبية لهذا العلاج:

إقرأ أيضا:اقراص بريموزان Premosan لعلاج قرحه المعده والقولون والاثني عشر
  • الآثار الجانبية لهذا الدواء نادرة ونادرة لأن جميع مكوناته طبيعية وآمنة.
  • في بعض الحالات، يحدث دوار أو دوار في بداية تناول الدواء، لكنه ينتهي تدريجياً مع مرور الوقت.
  • قد يحدث طفح جلدي أو التهابات جلدية إذا كان المريض يعاني من حساسية تجاه إحدى المواد الموجودة في الدواء.

موانع واحتياطات لعملية الهضم

تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، ينصح النساء الحوامل أو المرضعات باستشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء، إذا لم يتحسن المريض بعد فترة من العلاج فعليه استشارة الطبيب الذي يتابع حالته، يحفظ الدواء في درجة حرارة الغرفة، يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال، دواء Digest Easy متوفر في الصيدليات. العلبة بها 20 كبسولة كل شريط 10 كبسولات وسعر العلبة 25.25.

إقرأ أيضا:نشرة كريم تينياكيور Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية

يعتبر عقار Digesting الذي يعمل من خلال المواد الفعالة الطبيعية والآمنة في علاج معظم مشاكل الجهاز الهضمي التي يعاني منها الكثير من الناس، تعرفنا في هذا المقال على العديد من المعلومات المهمة حول نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم، نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

السابق
سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة
التالي
أقراص فاروكال Pharocal لعلاج نقص الكالسيوم وهشاشة العظام

اترك تعليقاً