صحة عامة

نشرة أقراص فيسيرالجين Visceralgine علاج تقلصات المعدة

نشرة أقراص فيسيرالجين Visceralgine علاج تقلصات المعدة

Visceralgineنشرة أقراص فيسيرالجين Visceralgine علاج تقلصات المعدة، هي أقراص تستخدم لعلاج تقلصات المعدة الناتجة عن عسر الهضم وعدم انتظام هضم الطعام في الجسم، مما يسبب الإمساك وعدم هضم جميع العناصر الغذائية، مما يسبب الانتفاخ الذي يسبب آلامًا في المعدة والقولون. يحتوي Viseralgin على تيمونيوم ميثيل سلفات، الذي يعمل على تقليل التشنجات العضلية في الأمعاء والمعدة، ثم يخفف الألم عن طريق تثبيط عمل مستقبلات الكولين التي تنشط العضلات وبالتالي تساعد على استرخاء العضلات، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات حول هذا العلاج، للمزيد ابقوا معنا.

 Visceralgine علاج تقلصات المعدة

مؤشرات لاستخدام أقراص Viseralgin، يستخدم لعلاج تقلصات المعدة الناتجة عن عسر الهضم وعدم انتظام هضم الطعام، يستخدم في علاج المغص المراري وعسر الطمث، يعمل على تقليل التشنجات العضلية داخل الأمعاء والمعدة وبالتالي تسكين الآلام، يتم استخدامه لتثبيط عمل مستقبلات الكولين التي تحفز العضلات وبالتالي تساعد على استرخاء العضلات، يتم استخدامه لعلاج تشنجات الجهاز البولي.

الجرعة المناسبة من Viseralgin

يجب استشارة الطبيب المختص لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من Viseralgin بمعدل 2-3 حبة في اليوم، يفضل تناول قرص Viseralgin قبل أو أثناء الأكل، يفضل شرب كمية كبيرة من الماء أثناء بلع القرص، الآثار الجانبية الحشوية:

  • قد يؤدي إلى الغثيان والحث على التقيؤ وجفاف الفم.
  • قد يؤدي إلى زيادة معدل ضربات القلب.
  • قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم.
  • قد يسبب صعوبة في التبول وعدم وضوح الرؤية.

موانع واحتياطات دواء فيزيرالجين

تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من أمراض البروستاتا، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله دون استشارة أخصائي، احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية، تبقي بعيدا عن متناول الأطفال، يتوفر Viseralgin في الصيدليات. تحتوي العبوة على أقراص بتركيز 50 ملغ بسعر 17.25 جنيه مصري.

إقرأ أيضا:اقراص بريموزان Premosan لعلاج قرحه المعده والقولون والاثني عشر

وإلى هنا عزيزي القارئ توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تمكنت من معرفة كل شيء عن نشرة الأدوية Visceralgine، والتي هي عبارة عن أقراص تستخدم لعلاج تقلصات المعدة الناتجة عن عسر الهضم وعدم انتظام هضم الطعام كما ذكرنا لكم، نتمنى لكم السلامة التامة والشفاء العاجل.

السابق
نشرة كريم تينياكيور Tinea Cure علاج الالتهابات الجلدية الفطرية
التالي
نشرة دواء اقراص هيربرست Hairburst علاج مشكلات الشعر

اترك تعليقاً