منوعات

من هي زوجة اخو لجين عمران

من هي زوجة شقيق لجين عمران، هي التي نشطت في تلك مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الساعات القليلة الماضية للتعرف عليها ، بعدما شاركت لجين عمران صورا ومقاطع فيديو مع متابعيها لمقتطفات من حفل زفاف شقيقها الذي أقيم في حديقة منزل العائلة الذي فاجأ الجمهور بوجود أخ صغير في السن للإعلامية لجين ، وأنه في سن مبكرة مناسب له للزواج ، حيث لم تعلن اسمه كما فعلت مع. إخوته السابقين ، وبناءً على هذه البيانات ، يمنحك الموقع الأفاق نتي فرصة التعرف على جميع أفراد عائلة آل عمران ، كما أفصحت عن لجين ، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، أثناء الرد على المتابعين حول استفساراتهم. حول هذا الموضوع.

لجين عمران ويكيبيديا

لجين عمران إعلامية سعودية ، تبلغ من العمر 44 عامًا. ولدت في 26 أكتوبر 1977. تزوجت في سن مبكرة من والد ابنها سمير وجيلان قبل نقلها منه عام 1999. بدأت لجين حياتها المهنية منذ عام 1999 من خلال عملها المصرفي في مدينة الرياض ، قبل أن تنتقل إلى مملكة البحرين خلال العام 2002 لتواصل عملها المصرفي في سيتي بنك ، وهناك لديها خبرة إعلامية ، حيث عملت الأخيرة كمقدمة برامج في عدة محطات بحرينية لكن شهرتها لم تظهر كما نراها اليوم إلا بعد عرضها أقوى برنامج لها على الشاشات العربية ، صباح الخير يا عرب ، هي شقيقة الفنانة الجميلة أسيل عمران. يشار إلى أن لجين عمران مارست مهنة الصحافة الورقية في المملكة العربية السعودية في أكثر الزوايا الصحفية إثارة للجدل. تم اختيارها كأكثر شخصية مؤثرة بين الشباب خلال عام 2009 في التقييم. من إعداد “دار السادة” الإماراتية ، اختيرت كأفضل وجه إعلامي لعام 2009 ، وتقوم بتقييم مجلة زهرة الخليج.

إقرأ أيضا:كتاب شفرة روميو وجولييت pdf – هشام الجمل

السيرة الذاتية لجين عمران

تعتبر لجين عمران من الوجوه المشرقة في الإعلام في الخليج والوطن العربي ، ولها عدة مشاركات إعلامية محلية وعربية ، وفي الصفوف التالية قائمة بأبرز بياناتها الشخصية .

  • الاسم الكامل: لجين أحمد عمران.
  • الاسم المستعار: لجين عمران.
  • تاريخ الميلاد: 26 أكتوبر 1977 م.
  • مكان الميلاد: محافظة الجبيل – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 44 سنة.
  • العلامة الفلكية: برج العقرب.
  • المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في الأعمال المصرفية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • الوضع العائلي: مطلق.
  • اسم الزوج السابق: غير معروف – سعودي من عائلة البيات.
  • الأبناء: جيلان – سمير.
  • العمل: إعلامي.
  • الاقامة: الامارات العربية المتحدة.

من هي زوجة شقيق لجين عمران

زوجة شقيق لجين عمران هي فتاة اسمها سارة ، كما أذاعت لجين عمران ، عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو تضمن مقتطفات من حفل زفاف شقيقها “وسام” ، تعقيبًا على تدوينة لها. مقتطفات بالفيديو: حفل عائلي لأسرة عمران خلال الاحتفال بزواج نجلهم وعاصم ، وعلقت لجين عمران على الفيديو قائلة: عروستنا العزيزة سارة بارك الله فيك وعليك بالخير والمحبة. ” اقتصر الحضور في حفل الزفاف هذا على العائلة داخل حديقة العائلة.

إقرأ أيضا:من هي والدة تركي آل شيخ

عائلة لجين عمران

لجين عمران عائلة مكونة من ستة إخوة وأخوات بالإضافة إلى والدها ووالدتها ، وجميعهم لديهم اهتمامات كبيرة بالفن والإعلام. تعتبر لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران أشهر وجهين في العائلة. في عالم التمثيل يدير شقيقها خالد عمران أعمالها ، لكن البقية لهم أعمالهم الخاصة ، ورغم ذلك فإن هذا لم يمنعهم من الظهور في وسائل الإعلام ، من خلال استضافة أختهم لجين لهم سواء في التلفزيون أو في وسائل التواصل الاجتماعي.

اسماء اخوة لجين عمران

أعرب متابعو أسيل عمران عن استغرابهم من وجود شقيق ثالث لعمران ، غير باسل وخالد ، الذي ظهر سابقًا مع لجين في أكثر من ظهور دون الحديث عن وسام. شكل من أشكال الفجور ، حيث علق البعض على أن الأسرة قدمت الشر خلال الحفلة للجمهور ، بناءً على الزجاجات التي ظهرت في الفيديو.

بينما غنى البعض عن إطلالة جين الأخيرة خلال حفل الزفاف ، حيث ظهرت هي وشقيقتها أصيل بفساتين للمصمم اللبناني شربل كرم. اختارت اللون البيج المرصع بالألماس.

اسماء اخوات لجين عمران

وأكدت الإعلامية الشهيرة أن لديها شقيقتان ، الفنانة أسيل عمران ونعيمة عمران ، والتي تعتبر ظاهرة للعيان قليلاً في وسائل الإعلام. شاركت لجين عمران الصور التي جمعتها مع شقيقتها في مأدبة غداء في الكويت استضافتها أسيل عمران أختهما الوسطى ، وعلقت لجين على الصور ككاتبة. قالت: أحلى وجبة غدا مع أحلى وأغلى الأختين أصولة ونعمة. وأشارت إلى أن أختها أصيل كانت المرشدة السياحية لهما أثناء زيارتهما للكويت ، وأضافت: “إن أحلى الأخوات هو نعمة من الله ، والحمد لله. تفاجأ الكثير من المتابعين واندهشوا من وجود أخت ثالثة في عائلة لجين.

إقرأ أيضا:تفسير حلم الأخطبوط في المنام

نعيمة شقيقة لجين عمران

لذا ردت لجين على المتابعين بعد يومين من نشرها للصور ، حيث نشرت الأخيرة صورة أخرى لتعريف الجمهور بشقيقتها نعيمة التي تبين أنها تبلغ من العمر 15 عاما ، وعلقت على الصورة: “الجميع متفاجئ بالموضوع. أن لدي أخت ثالثة وسألني عنها خلال برنامج Periscope. .. نعيمة الصغيرة هي آخر العنقود في عائلتنا وهي في الخامسة عشر من عمرها .. سميت نعيمة تيمنا بجدتي رحمها الله ونعطيها رقة “. أختها الصغرى نعيمة هي نسخة طبق الأصل من والدتها.

لجين عمران انستغرام

للإعلامية اللامعة جين عمران حسابها الشخصي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وبسبب الشهرة الواسعة التي تتمتع بها صاحبة هذا الحساب ، فقد تجاوز عدد متابعيها عتبة 9 ونصف مليون متابع ، والذين اعتادت مشاركة أحدث إطلالاتها ومذكراتها عبر الحساب ، كما أنها تشارك تحديثات أخرى عن الحياة الشخصية والمهنية لعائلة العمران ، وربما كان آخر ما شاركته عبر الحساب هو مظهرها ومظهر شقيقاتها. من زفاف شقيقها الأصغر وأسماء علي زوجته الجميلة سارة ، وسط أجواء من التفاعل مع المتابعين الذين أحبوا تلك اللفتة من لجين ، ليشاركوا معهم مقتطفات من حياة الأسرة الخاصة ، ويمكن لمحبي لجين عمران وأخبارها. يصل المتابعون إلى أهدافهم من خلال زيارة حسابها الرسمي على Instagram ومشاهدة محتواها مباشرة “من هنا”.

وبهذا القدر من المصتطاع عن العائلة الإعلامية لجين عمران توصلنا إلى خاتمة فقرات من هذا المقال قدم إليكم بعنوان من هي زوجة شقيق لجين عمران من خلال فقراتها تعرفنا عليها. جميع البيانات الشخصية المتوفرة عن لجين عمران وبقية أفراد أسرتها الذين ظهروا جميعًا في حفل زفاف شقيقهم الأصغر بين الشباب ، والذي أقيم في حديقة منزل العائلة في المملكة العربية السعودية .

السابق
تنظيف الخارج من السبيلين عن مخرجه بالماء هو
التالي
علاج للزكام في يوم واحد مجرب

اترك تعليقاً