منوعات

من هي الاعلامية اسماء مصطفى ويكيبيديا

من هي الإعلامية أسماء مصطفى وويكيبيديا، التي أيقظت المجتمع المصري بأسره على الخبر المحزن بوفاتها صباح الاثنين. وعدت أسرة أسماء ، التي يرأسها زوجها ، بأن هذين الاثنين هو يوم الإثنين المظلم والأسود في حياة الأسرة ، بعد ورود أنباء مؤلمة عن وفاة والدتها وزوجتها وصديقتها وشقيقتها وابنتها. خبر ببالغ الحزن والألم على فراق أسماء، من هي الإعلامية أسماء مصطفى وويكيبيديا ، وهو ما سيوفره لك الموقع الأفاق نتي ، من خلال تسليط الضوء على جميع البيانات الشخصية المتاحة عن سيرتها الذاتية واحترافها ، وعن مرضها آخر مرض كانت تعاني منه خلال الأشهر القليلة الماضية.

من هي أسماء مصطفى من ويكيبيديا

أسماء مصطفى إعلامية مصرية ، وغير ذلك لم نتمكن من الحصول على عمرها الحقيقي ، وكل ما كان معروفا أن تاريخ ميلادها هو الخامس من سبتمبر ، حيث يهنئها المتابعون بهذا اليوم من اليوم الحالي. عام 2021 بحلول عيد ميلادها وخاطبتهم بكل الشكر والامتنان لتذكرها بعيد ميلادها ، مشيرة إلى أن هذه اللفتة من المتابعين جعلتها تنسى الوقت الطويل الذي قضته مع المرض ، مبررة بذلك غيابها مؤخرا عن الساحات الإعلامية. مرضها وخضوعها لجلسات علاجية ، والجدير بالذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى هي مقدمة برنامج الصباح على قناة أسترا الإخبارية والذي يعتبر من أبرز البرامج الحوارية في الآونة الأخيرة ، وذلك بفضل تنوع الأداء والعرض المتميز للإعلاميين بالبرنامج وعلى رأسهم أسماء مصطفى. بالإضافة إلى كونها صحفية في جريدة اليوم السابع ، بحسب ما ورد في ملفها الشخصي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

إقرأ أيضا:تفسير حلم النهر في المنام للامام الصادق

أسماء مصطفى ويكيبيديا

حاولنا أن نقدم لكم ، من خلال فقرات هذا المقال ، سيرة الصحافية أسماء مصطفى ، حيث ما زالت الأخبار والمعلومات المتداولة عنها نادرة ، بعد ساعات من خروجها من عالمنا ، ومن أبرز هذه المعلومات الأتى.

  • الاسم الكامل: أسماء مصطفى.
  • الاسم المستعار: اسماء مصطفى.
  • تاريخ الميلاد: 05 سبتمبر ، لكننا لم نتمكن من معرفة السنة بالضبط.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الوفاة: الاثنين 22 نوفمبر 2021 م.
  • سبب الوفاة: السرطان.
  • مكان الوفاة: مستشفى مدينة الشيخ زايد ، مصر.
  • العمر: في العقد الرابع من العمر.
  • العلامة الفلكية: برج العذراء.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الجنسية: مصري.
  • الدين والمعتقد: الإسلام.
  • الحالة العائلية: متزوج.
  • اسم الزوجة: أيمن أبو العلا.
  • الأبناء: ولدان.
  • العمل: إعلامي.
  • الاقامة: جمهورية مصر العربية.

مرض المذيعة اسماء مصطفى

بررت أسماء مصطفى غيابها عن المشهد الإعلامي خلال الفترة الماضية ، بخضوعها لجلسات علاجية من مرض السرطان ، وبدأت رسالتها لجمهورها المحب بالاعتذار له عن الغياب دون علم مسبق ، مشيرة إلى أنه بعد أن نجت من الموت وتجاوز مرحلة خطرة ، كتب الله لها حياة جديدة ، بعد أن غطتها الرعاية الإلهية ، بفضل دعوات جمهورها بالشفاء العاجل ، وبررت للمتابعين أنها لم تعلن المرض رسميًا من قبل لأن رحلتها مع العلاج كانت لا يزال مستمرا ولم ينته بعد. تتعلم من تجربتها مع المرض ، كما طلبت منهم الدعاء لها ولكل المرضى إيمانا منها بفائدة شفاعة العشاق في تخليص المرضى من آلامهم.

إقرأ أيضا:أبرز جزيرة في المملكة العربية السعودية

أسماء مصطفى على الفيس بوك

في 31 أكتوبر الماضي ، خلال العام الجاري 2021 ، نشرت المشرف المسؤول عن صفحة أسماء مصطفى على فيسبوك تدوينة تفيد بإدخالها المستشفى بسبب مرضها في الآونة الأخيرة ، حتى بدأ متابعو جمهور أسماء التحقيق في أخبارها. لمعرفة آخر التطورات في وضعها. الحالة الصحية المتدهورة ، وكتب المشرف وقتها:

“الإعلامية أسماء مصطفى ، داخل أروقة المستشفى ، في غرفة عادية ، وليس في غرف العناية المركزة كما يدعي البعض”.

وناشد أصدقاء الصفحة الدعاء لها بالشفاء العاجل ، قائلاً:

“تقبل الله كل صلاتك بعودتها السريعة والآمنة”.

لذا خرجت المدمنة قبل ساعات وأعلنت رسميًا نبأ وفاة أسماء متأثرة بتدهور حالتها الصحية بسبب مرض السرطان ، وكتبت:

انتقلت إلى جوار ربها الإعلامية أسماء مصطفى .. نطلب منك الدعاء لها وتلاوة الفاتحة على روحها الطاهرة. ثم بعد ساعة أضاف:

وكان من المقرر مراسم تشييع الراحلة أسماء مصطفى غدا الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد مقابل هاير هاون ، والتي ستقام جنازتها يوم الإثنين 22 نوفمبر المقبل. هذا العام 2021 م بعد صلاة العصر من نفس المسجد.

زوج اسماء مصطفى

أعلن السيد أيمن أبو العلا ، عضو مجلس النواب المصري ، نبأ وفاة زوجته الإعلامية ، أسماء مصطفى ، رسميًا منذ الساعات الأولى من صباح الاثنين 22 نوفمبر ، خلال عام 2021، بعد فترة طويلة. تكافح مع المرض الذي فاق إرادتها القوية. كتب على حسابه على Facebook البيان التالي:

إقرأ أيضا:العمر المناسب لاستخدام حبوب الكولاجين

ظهري مكسور وقلبي مكسور ولن أقول أكثر مما يرضي الله. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

ثم نعى أيمن أبو العلا زوجته ، أسماء مصطفى ، بأرقى التعابير ، كما شاركت صورة الفقيد التي جمعتها مع طفليها وتلاعبت بهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ونسأل الله تعالى أن يسكن في جناته الشاسعة وبجوار الصالحين.

ميديا ​​إنستغرام أسماء مصطفى

الإعلامية أسماء مصطفى ، كان لها حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قبل مغادرتها صباح اليوم الإثنين بجوار ربها ، ومن خلال زيارة الحساب استطعنا التأكد من أنه خلال الأشهر الماضية ، كانت تفاعلات أسماء قليلة. مع المتابعين الذين لم يتجاوز عددهم عتبة 17 ألف متابع. بسبب انشغالها بإجراءات العلاج وزيارتها للمستشفى الذي احتجزت فيه حوالي 22 يومًا قبل وفاتها ، اقتصر ظهورها خلال تلك الفترة على مشاركة الصور التي من خلالها تناشد متابعيها الدعاء لها على وجه السرعة. شفاء ، ويمكن لمحبي أسماء مصطفى زيارة حسابها الرسمي على إنستجرام ومتابعة ما شاركته قبل وفاتها مباشرة من هنا.

هكذا،و بهذه المعلومات المختصرة عن حياة الراحلة أسماء مصطفى نصل إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان من هي الإعلامية أسماء مصطفى وويكيبيديا ، كما تعرفنا من خلال فقراتها كل شيء عن الراحلة الإعلامية الشخصية. والبيانات المهنية المتوفرة عنها ، وكذلك تعرفنا على مرضها الخطير الذي سبب وفاتها، وما أعلنته أسماء لمتابعيها ، مبررة غيابها عن المشهد الإعلامي. كما ألقينا نظرة خاطفة على حساب زوجها على فيسبوك وما كتبه عن وفاتها ، ومحتوى حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

السابق
ما هو التكامل الحسي
التالي
متى يبدأ الشتاء بالهجري 1443

اترك تعليقاً