شخصيات

من هو زوج صمود الكندري

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا، من هو زوج صمود الكندري، تعتبر صمود الكندري ممثلة كويتية، ولدت في مصر ، بسبب الاحتلال العراقي لبلدها الكويت، وهي حاصلة على درجة الثانوية العامة ، لم تكمل دراستها لأسباب خاصة كانت تمر بها ، وكان لها دور بطولي في المجال الفني ، وكان لها الكثير من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية ، ومن أهمها ساهر الليل ، باقي ليلة، صديقات العمر وغيرها من المسلسلات.

زوج صمود الكندري

وزوج صمود الكندري، هو عبدالله بو شهري، وهو ايراني الجنسية، المقيم في دولة الكويت، لقد حظيت علاقتهما بالبداية بالرفض التام لكلا العائلتين لكن مع مرور الوقت تم اقناع العائلتين، استمرت العلاقة حتى تم الزواج فيما بينهم، وهو أيضا له دور كبير في المجال الفني الذي بدا مشواره الفني في سنة 2004، وله الكثير من الاعمال الفنية.

من هي صمود الكندري

صمود الكندري هي فنانة كويتية ، نجمة متألقة في المجال الإعلامي التي بدأته حياتها كإعلامية، وهي من مواليد 19 من مارس خلال عام 1987، وكان يبلغ عمرها 34 حين دخولها الوسط الفني، وبسبب حصولها على شهرة في مجالها الفني قررت الاستمرار في المجال الفني وانتجت الكثير من الاعمال الفنية، وبسبب تألقها في أعمالها الفنية تلقت الكثير من الجوائز في عالم الفن.

إقرأ أيضا:ما سبب اختفاء اروى عمر من السناب شات

اعتزال صمود الكندري

أعلنت الفنانة صمود الكندري توقفها عن التمثيل اي اعتزالها ، والسبب ليس زواجها وليس له أي علاقة، بينما الحادث التي تعرضت له وهي تقود السيارة، وهذا القرار نابع من داخل عمقها الشخصي، والبعض أعلن أن حملها هو سبب اعتزالها عن التمثيل ، ولفت أيضا ماحظيت به واكتسبته خلال العمل الفني هو محبة الجمهور واحترامهم لها .

إقرأ أيضا:ديانة الفنانة صباح الشحرورة

تعتبر صمود الكندري هي فنانة كويتية، تزوجت من فنان أصله إيراني ولكن يحمل الجنسية الكويتية، واسمه عبدالله بو شهري، وهو أيضا من داخل العمل الفني، وله أدوار كبيرة في المجال الفني.

السابق
ما هي فنادق الحجر المؤسسي في الرياض
التالي
في أي يوم خرج ادم من الجنة

اترك تعليقاً