شخصيات

من هو ايهاب الكومي السيرة الذاتية؟

من هو ايهاب الكومي السيرة الذاتية؟

من هو ايهاب الكومي السيرة الذاتية ؟ ايهاب الكومي شخصية مرموقة جدا ، اشتهر بطلاقة لسانه وجرأته الكبيرة ، حيث اهتم بالمجال الرياضي كثيرا وقام بتقديم العديد من البرامج التي نالت على اعجاب الناس وكسب بذلك محبتهم له، ولم تقتصر مسيرته بالمجال الرياضي فقط ، بل عمل على كثير من المجالات الاخرى، مثل انشاء الشركات وتأسيسها، وكان له مجهود كبير في ترك بصمة رائعة بكل منصب يناله ويعمل على تطويره واحداثه بشكل كبير.

من هو ايهاب الكومي

يعتبر ايهاب الكومي من ابرز الشخصيات المقدمة للبرامج الرياضية في البقعة المصرية، تخرج من جامعة عين شمس في تخصص الادارة، عمل ايهاب الكومي على اثبات شخصيته من خلال المؤهلات التدريبية التي تمكن من الحصول عليها والتي أهلته لتقديم العديد من البرامج الرياضية التي لاقت استحسان كبير من قبل الجمهور المتابع.

ايهاب الكومي سيرته الذاتية

حصل ايهاب الكومي على مكانة بين الجمهور وعشاق الكرة الذهبية، الامر الذي ادى إلى تلقيه العديد من الأسئلة عن حياته الشخصية، ايهاب مسلم مصري الجنسية ، يعمل بالاعلام ومقدم برامج رياضية مشهورة ويظهر على قناة صدى الملاعب ويتحدث اللغة العربية بطلاقة، وتقلد منصب عضوية ادارة اتحاد الكرة، تمتع بالشخصية الجريئة، والاطلالة المميزة  التي كانت تجذب انتباه الجمهور لمتابعة البرامج التي يقدمها على الشاشة العربية.

إقرأ أيضا:من هو مؤلف كتاب البقية في حياتي

اهم اعمال ايهاب الكومي

خلال مسيرته الإعلامية التقديمية تولى ايهاب الكومي العديد من المراكز والمناصب رفيعة المستوى، والتي حقق من خلالها الشهرة الكبيرة، ومن أبرز تلك الأعمال.

  • تاسيس العديد من الشركات في الامارات العربية المتحدة .
  • اصدر العديد من الكتب التي تعتبر من المصادر الملهمة .
  • تاسيس شركة المنتور.نت
  • قدم برنامج ستاد على قناة صدى الملاعب.

ايهاب الكومي يعتبر واحدة من أبرز الشخصيات التي تمكنت من تحقيق انجاز واضح وكبير في عالم التقديم والإعلام الرياضي، ليكون صاحب البرامج التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة.

إقرأ أيضا:من هو زوج صمود الكندري
السابق
طرق سهلة وعملية لتعليم الأطفال تمارين التأمل
التالي
عادات وتقاليد عيد الفطر بدولة تركيا

اترك تعليقاً