غير مصنف

من هو وائل الابراشي

من هو وائل الابراشي

من هوا وائل الابراشي، سنتعرف في هذا المقال عن وائل الابرشي وعن حياته وكم عمره ومن هي زوجته وما هي جنسيته وكما سنتكلم عن الضجة الإعلامية التي سببها بسبب وفاته، حيث أعلنت الصحافة في مصر خبر وفاته في بداية السنة الجديدة 2022 حيث كان يعاني بشدة بسبب فيروس كورونا، كما سنقدم عنه كل شي بالتفصيل.

من هو وائل الابراشي ويكيبيديا

وائل الابرشي في اخر العقد الخامس من عمره ولد في مصر في محافظة الدقهلية في مدينة شربين، مصري الجنسية ومسلم الديانة، كان وائل اعلامي وصحفي مشهور حيث عمل في كثير من بيوت النشر في مصر، التحق في جريدة صوت الامة ولكن استقال منها في العام 2010م، قدم الإعلامي الكثير من النشرات ومنها نشرة التاسعة على قناة الأولى المصرية، في عهد الرئيس حسني مبارك اتهم الإعلامي بالكثير من قضايا التحريض ضد القانون ونال البراءة من هذا القضايا، كما شارك في الكثير من السباقات الصحفية مثل سبب اغتيال الرئيس السادات والكثير الكثير من هذا الاحداث في مصر.

من هي زوجة وائل الابراشي

سحر وائل الإبراشي، سحر في الخمسينات من عمرها، لم يكن وائل الابرشي يقدم زوجته كثيرا حيث انها لم تكن تظهر حتى وقت ما أصيب بفيروس كورونا حيث كانت تقول الى الجمهور ان يرسلوا رسائل إيجابية الى زوجها لتساعده على مقاومة المرض، قدمت سحر الدعم الى زوجها خلال مسيرته في الحياة، انجبت سحر الى زوجها وائل طفل واحد فقط وهوا في الاربعينيات من عمره.

إقرأ أيضا:خبر صحفي قصير جدا

كم عمر وائل الابراشي

ولد وائل الابراشي في السادس والعشرين من شهر 10 في العام 1973م وعمره 58 عام في وقت وفاته، قضى وائل حياته بين اعلام وصحافة في الكثير من القنوات وبيوت النشر في مصر، وعمل وائل على اظهار الحقيقة الكامنة خلف السياسين خلال فترة عمله.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي

أحدثت الصحافة الإعلامية في مصر لجة كبيرة في مصر بسبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي حيث توفي وائل في 9/1/2022 حيث أصابه فيروس كورونا وأتعبه كثيرا وتوفي على أثره، وعانت زوجة الاعلامي كثيرا بعد وفاته حيث كانت تكن له الكثير من الحب والاخلاص ونسال الله ان يناولها الصبر.

إقرأ أيضا:طريقة تحديث تاريخ انتهاء الهوية بنك الراجحي 1443

وائل الابراشي من الشخصيات المشهورة والمحبوبة في مصر قدم الكثير خلال حياته لزوجته ولعمله وبسبب خبر وفاته نتيجة اصابته بفيروس كورونا حدثت ضجة إعلامية كبيرة في مصر.

السابق
شروط قروض العمل الحر للموظف الحكومي 1443
التالي
هل الزيارة العائلية مفتوحة الان 2022

اترك تعليقاً