منوعات

مسلسل موضوع عائلي كم حلقة

مسلسل موضوع عائلي كم حلقة، حيث ان هذا المسلسل يعتبر احدث المسلسلات القصيرة المصرية، والذي يعرض في السينما المصرية، وحيث انه يعرض ضمن المسلسلات الذي يقدمها موقع شاهد الذي يتيع لقنات ام بي سي ، وتتمحور قصة المسلسل حول الرجل الذي التقى بعد حوالي 20 سنه، حيث انه يعتبر مسلسل درامي وكوميدي خفيف، ومن خلال موقعنا سنتعرف على عدد حلقات المسلسل وايضا موعد الحلقة الاخيرة وكذلك سنتناول مقتطف عن المسلسل، وايضا سنعرض ابطال المسلسل والذي يكون منهم ماجد الكدواني,

سلسلة موضوع الأسرة

مسلسل The Family Subject هو مسلسل كوميدي مصري ، وهو عبارة عن مسلسل قصير يتم عرضه ضمن الأعمال الدرامية التي تقدمها منصة Shahid VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC ، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 25 نوفمبر 2021 ، و يعرض المسلسل حبكة مختلفة ويضم طاقم عمل متميز جعله المسلسل يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي فور عرضه ، والمسلسل من بطولة النجم المصري ماجد الكدواني. من إخراج المبدع المصري أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف وأحمد الجندي.[1]

سلسلة موضوع عائلي ، كم عدد الحلقات

يتم تقديم مسلسل موضوع عائلي في إطار 10 حلقات ، ويتم عرضه على منصة شاهد VIP ابتداء من تاريخ 25 نوفمبر ، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة قريباً ، وتمتد مدة الحلقات لـ 45 حلقة. دقائق ، وطريقة عرض حلقات المسلسل شبيهة بالفيلم القصير ، ومن المقرر أن ينتهي المسلسل خلال شهر كامل يبدأ من تاريخ الحلقة الأولى.

إقرأ أيضا:أين توجد البلازما في الجسم

موعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل موضوع عائلي

تم عرض مسلسل موضوع عائلي مؤخراً على منصة Shahid Vip ، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 ، وأعلنت صفحة شاهد الرسمية على Facebook موعد عرض الحلقة الأخيرة ، والجمهور في انتظار. لعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل ، في انتظار الأحداث التي ستحدث مع الشخصية البطل إبراهيم وابنته التي استطاعت جذب الجمهور بشكل كبير ، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات MBC بعد الانتهاء. من عرضها على منصة شاهد لفترة.

قصة المسلسل موضوع عائلي

مسلسل عائلي يتناول قصة عائلية درامية بشكل فكاهي بسيط ، تتحدث عن شخصية إبراهيم ، الرجل الخمسين ، وعلاقته بابنته التي التقى بها بعد 20 عاما من تركه. إبراهيم طاه محترف في عالم الطهي العالمي ، وكان يعيش بحرية دون التقيد بالالتزامات العائلية ، كما أنه يعيش دون أن يرتبط بأي امرأة بعد أن فقد زوجته “ليلى” التي عشنا معها قبل عشرين عامًا ، بينما يعيش إبراهيم حياته دون قيود والتزامات ، ويتفاجأ أن لديه ابنة عمرها 20 عامًا ، حيث يجد إبراهيم نفسه مضطرًا لأن يصبح وليًا على ابنته لمدة ستة أشهر ، بعد مرض جدها. من ربتها حتى تغير هذه الفترة حياة إبراهيم رأساً على عقب.

إقرأ أيضا:الدولة البورية و سياستها الداخلية و الخارجية

سلسلة أبطال الأسرة موضوع

تضم سلسلة Family Theme باقة مميزة من نجوم الدراما المصريين وهم كالتالي:

  • ماجد الكدواني.
  • محمد شاهين.
  • سما ابراهيم.
  • رنا هيد.
  • طه دسوقي.
  • محمد رضوان.
  • محمد القس.

ماجد الكدواني بطل مسلسل “هدف عائلي”

النجم الكوميدي المصري ماجد الكدواني بطل مسلسل “هدف عائلي”. اشتهر بتقديم دويتو مع النجم الكبير كريم عبد العزيز ، وقدموا العديد من الأفلام مثل Thieves in Thailand و Thieves in KG2 ، و The Secret Men Club ، والبعض لا يذهب إلى المصرح مرتين ، كما تعاون في مسلسل “الاختيار” الذي عُرض في رمضان لعام 2021 ، ولا تقتصر أدوار ماجد الكدواني على تقديم أدوار كوميدية فحسب ، بل أيضًا أدوار درامية ، مثل فيلم هيبتا الذي برع في تقديمه. شخصية درامية من الدرجة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا. .

إقرأ أيضا:معاني ألوان علم الأردن

الروايات الرسمية لماجد الكدواني

يمكنكم متابعة آخر أخبار الفنان ماجد الكدواني من خلال متابعة حساباته الرسمية:

  • الفيسبوك: لمتابعة ماجد الكدواني عبر الفيسبوك “من هنا”.
  • انستجرام: لمتابعة ماجد الكدواني على انستجرام “من هنا”.

وفي نهاية مقالتنا التي كانت تحمل عنوان”مسلسل موضوع عائلي كم حلقة” والتي ذكرنا فيه سلسلة موضوع العائلي، وذكرنا عدد الحلقات المسلسل، وايضا موعد عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل، وايضا ذكرنا القصة التي تتمحور داخل المسلسل، وكذلك ذكرنا الروايات الرسمية لماجد الكدواني، ونتمنى في نهاية المقال ان نكون قد  ذكرنا كافة المعلومات التي تخص هذا المسلسل.

السابق
واجهات فلل حديثة في الامارات 2022
التالي
نموذج شكوى لهيئة مكافحة الفساد

اترك تعليقاً