صحة عامة

مرهم يوراكس Eurax للتخفيف من الحكة ولعلاج مرض الجرب

مرهم يوراكس Eurax للتخفيف من الحكة ولعلاج مرض الجرب

مرهم يوراكس Eurax للتخفيف من الحكة ولعلاج مرض الجرب، يحتوي مرهم يوراكس على العقار الفعال Crotamiton الذي يساعد في علاج البكتيريا المسببة لحكة الجلد والتي قد تؤدي إلى ظهور طفح جلدي شديد، ويعتبر الدواء من أهم أنواع المراهم التي تستخدم لعلاج العديد من أنواع البشرة المختلفة مشاكل والجرب ذات الفاعلية العالية، سنتعرف في هذا المقال على مرهم يوراكس Eurax للتخفيف من الحكة ولعلاج مرض الجرب بالتفصيل، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

مرهم يوراكس Eurax

حيث يستخدم الدواء لعلاج حكة الجلد والطفح الجلدي والتهابات الجلد والبقع الحمراء، كما أن مرهم يوراكس غني بالعناصر والمكونات التي تساعد على التخلص من جميع مشاكل التهابات الجلد التحسسية والحكة في وقت قصير بشرط تطبيقه بإنتظام وبالجرعة المحددة في النشرة الداخلية أو كما يحددها الطبيب المختص.

ما هي استخدامات Eurax Ointment

هناك استخدامات عديدة لمرهم يوراكس والتي يمكن أن تعالج العديد من مشاكل الجلد، ومن أهم استخدامات مرهم يوراكس ما يلي:

  • يستخدم دواء يوراكس للتخلص من مشاكل الجلد الحكة.
  • يستخدم Eurax عندما يشعر الجلد بالحكة.
  • يمكن استخدام الدواء عندما يكون لديك رد فعل تحسسي ناتج عن طفح جلدي.
  • يمكن استخدام يوراكس في حالة الجرب ويمكن استخدامه بنجاح في هذه الحالة.
  • يمكن استخدام يوراكس في حالة التهابات الجلد المختلفة.
  • يمكن استخدام الدواء لعلاج مشاكل عدوى الجلد التي تنتقل من شخص مريض إلى شخص سليم نتيجة الإصابة.

الآثار الجانبية يوراكس

هناك العديد من الآثار الجانبية التي تنتج عن تطبيق مرهم يوراكس، وفيما يلي بعض الأعراض المحتملة، قد يسبب استخدام مرهم يوراكس حكة خفيفة في الجلد، من الممكن أن يتسبب استخدام مرهم Eurax في حدوث تشوهات جنينية، قبل البدء في استخدامه، من الضروري إبلاغ الطبيب أولاً، وأن يشرح للطبيب جميع الأدوية التي يتم تناولها، وذلك للتأكد من أن خصائص مرهم Eurax لا تتعارض مع خصائص أي أدوية أخرى.

إقرأ أيضا:أفضل حليب للامساك والغازات للرضع

موانع واحتياطات لمرهم يوراكس

يحظر استخدام المرهم مع المرضى الذين لديهم حساسية من أحد مكونات الدواء، يمنع استعمال المرهم عند مرضى الجلد الملتهب، يحظر استعمال المرهم أثناء الحمل وخاصة الأشهر الأولى حفاظاً على الجنين، يحظر استعمال المرهم أثناء الرضاعة حفاظاً على سلامة الرضيع.

سعر مرهم يوراكس

سعر المرهم في السوق المصري 5.20 جنيه مصري للعبوة، من الضروري اتباع التعليمات المكتوبة، ومعرفة الجرعة المناسبة من المرهم، وينصح بعدم استخدامه للرضع، بالإضافة إلى تجنب تطبيقه على المهبل، أو ملامسته للأغشية المخاطية، يؤخذ أيضًا في الاعتبار أنه يتم وضعه في درجة حرارة الغرفة العادية، وينصح بإبقاء مرهم Eurax بعيدًا عن الرطوبة.

إقرأ أيضا:دواء Laxeol Pi لاكسيول بي لعلاج الامساك ومشاكل الهضم

لمنع حصول الجرب والحكة علينا الإهتمام بالنظافة بكل أشكالها بصورة كبيرة، ونغسل أيدينا جيداً بعد ملامسة الحيوانات، نحن لا نتحمل المسؤولية كاملة عن تناول الدواء دون الرجوع مباشرة إلى الطبيب أو الصيدلي، في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول العقار يرجى إضافة تعليق من أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

السابق
نشرة دواء Novalgin نوفالجين خافض للحرارة ومسكن للآلام
التالي
أقراص يوبريما Uprima دواعي الاستعمال واضرارها

اترك تعليقاً