منوعات

ما هو مرض مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد وتفاصيل ازمته

ما هو مرض مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد وتفاصيل ازمته، وحيث ان الكثير من لاعبين كرة القدم يعانون من الامراض المفاجئة التي تحدث معهم خصوصا في الاوقات الاخيرة، ومما بعد الكثير من الامراض التي يعاني منها الكثير من اللاعبين كرة القدم، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين اللاعب “مهند الشنقيطي” الذي اصيب بالعديد من الامراض وحيث انه تعرض لكثير من العمليات الجراحية نتيجة هذه الامراض، وهذا هو ما يدور حوله هذا المقال، وسوف اننا سنقوم بتوضيح اليكم اكثر من التفاصيل حول مرض اللاعب مهند الشنقيطي وسيرته الذاتية من خلال هذا الموقع الافاق نت.

من هو مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد

مهند الشنقيطي لاعب كرة قدم سعودي يلعب لنادي الاتحاد السعودي. ولد في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية. مهند الشنقيطي من مواليد 12 آذار (مارس) 1999 م ويبلغ من العمر 22 سنة. بدأ مهند الشنقيطي مسيرته الرياضية في نادي أحد ، ولعب في صفوف الشباب قبل الظهور في عام 2016 م ضمن الفريق الأول ، واستمر معهم لمدة عامين شارك خلالها في 14 مباراة. وسجل هدفاً واحداً حيث يلعب الشنقيطي في مركز الظهير الأيمن. لعب معهم لموسم واحد قبل الذهاب في 2019 م في إحدى رحلات الابتعاث الخارجي للتواصل مع اللاعبين الأوروبيين ، ثم عاد مرة أخرى لتمثيل الاتحاد ، وشارك معهم حتى الآن في 29 مباراة ، ولديه لم يسجل أي أهداف حتى الآن.

إقرأ أيضا:ما هي العلاوة السنوية 2021

ما هو مرض مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد

ومرض اللاعب مهند الشنقيطي خارج الاستاد ، ولم يكشف نادي الاتحاد بعد عن سبب هذا المرض ، حيث تحدث النادي عن تفاصيل الأزمة ووصفها بأنها طفيفة. تعافى ولم يتحدث النادي ولا الشنقيطي عن أي تفاصيل عن الأزمة التي أصابته وطمأن النادي الجماهير والجماهير أن الشنقيطي سيعود إلى الملاعب في أسرع وقت عندما يكون متطابقًا تمامًا وجاهزًا. بالعودة إلى التدريبات ، وتحدث السيد أنمار بن عبدالله الهيلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي ، وطمأن اللاعب على صحته ، وطمأنه بأن النادي معه في كل خطوة حتى يصل. يعود إلى الملاعب مرة أخرى.[1]

سيرة مهند الشنقيطي

يحمل اللاعب مهند الشنقيطي سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات رغم صغر سنه ، حيث يلعب في الدوري السعودي منذ سن السابعة عشر ، والتجربة الخارجية أضافت له الكثير حتى وصل إلى ذروته. النضج ويمكن أن تلعب الكرة بسلاسة ، وفيما يلي أبرز المعلومات عن سيرة اللاعب:

  • الاسم: مهند مصطفى الشنقيطي
  • العمر: 22 سنة.
  • تاريخ الميلاد: 12 مارس 1999 م.
  • مكان الميلاد: المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.
  • جنسيتي سعودية.
  • الديانة مسلم.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.
  • النادي: اتحاد جدة السعودي.
  • مركز اللعب: الظهير الأيمن.
  • الارتفاع: ١٧٣ سم.
  • عدد اللاعب في النادي: 13.
  • سنوات النشاط: منذ 2016 م وحتى الآن.

تفاصيل أزمة مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد

ولم يتحدث اللاعب مهند الشنقيطي أو عائلة اتحاد جدة عن أي من تفاصيل المشكلة الصحية التي تعرض لها اللاعب في الوقت الحالي. بل كل الدلائل تشير إلى أن اللاعب بخير وبصحة جيدة وسيعود إلى الملاعب بأسرع ما يمكن ، ولم تكن أي من الشائعات صحيحة. قد يعتزل اللاعب كرة القدم بسبب ما حدث له ، وبسبب عودته إلى الملاعب لن يستمر طويلا وسيعود في الفترة المقبلة ويلتحق بزملائه في التدريبات.

إقرأ أيضا:ما هي العاصمه التاريخيه لدوله الامارات

وهكذا نصل وياكم الى نهاية هذا المقال التي كان حول هذا العنوان “ما هو مرض مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد وتفاصيل ازمته”، وحيث اننا قمنا بتوضيح اليكم كافة التفاصيل حول شخصية اللاعب مهند الشنقيطي وما هو المرض الذي اصيب به، وحيث اننا عرفناكم عن سيرته الذاتية، والكثير من التفاصيل من خلال هذا الموقع الافاق نت.

السابق
من هم الروم حاليا
التالي
ما هي اقوى قبيله في العالم

اترك تعليقاً