جمال

ما هو الأفضل للبشرة.. البودرة المائية أم كريم الأساس

ما هو الأفضل للبشرة.. البودرة المائية أم كريم الأساس

ما هو الأفضل للبشرة.. البودرة المائية أم كريم الأساس، يزداد تساؤل النساء والبنات حول ما هو الأفضل للبشرة في معظم المناسبات السعيدة، هل انتقاء بودرة مائية أم كريم الأساس، خصوصًا النساء الآتي لا يرغبن في استعمال العديد من مستحضرات التجميل وانطلاقاً من هذا، إليكِ أهم الفروق بين البودرة المائية، وأهمية كل من المستحضرين في مكياج البشرة، بإمكانكِ تحقيق هذا المبتغى، من خلال استخدام بودرة للوجه بدون كريم أساس.

ما هو الأفضل للبشرة البودرة المائية أم كريم الأساس 2022

البودرة المائية مركب من خليط من الماء والسيلكون، يتم مريرها لتمتلئ في البشرة وتتحد معها بكل سهولة ولطف، مما يعاونك في اكتساب بشرة بلون معين وخالي من الشوائب والنقائص، اما عن كريم الأساس، حصل كريم الأساس اسمه من كونه الحركة الأولى في تنفيذ المكياج، لتليه باقي منتجات المكياج، وهو يُعتبر مستحضر الميك أب الأكثر صيت واستخداماً من قبل النساء، نظراً الى قدرته على إخفاء عيوب وشوائب البشرة.

ما هي أفضل بودرة وجه مضغوطة

تُعد بودرة بشرة الوجه المضغوطة “أو الكوباكت” اهم منتجات تجميلي في فصل الصيف لأنها تعاون علي ترسيخ الميك أب لمدة مطولة من خلال توافق لون البشرة وحجب الشوائب، وتمويه بعض العيوب البارزة، يوصي بوضع بودرة الوجه المضغوطة لأصحاب البشرة الدهنية، يتواجد منها نوعين “البودرة المائية” و “البودرة السائبة” أو الحرة أو اللوس باودر، بحيث يوجد الكثير من أنواع البودرة وكريمات الأساس.

إقرأ أيضا:الفيتامينات المفيدة للبشرة الدهنية

افضل أنواع بودرة الوجه للبشرة الدهنية

يجب عليك سيدتي اختيار بودرة الوجه بعناية وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية، وتحديد نوع مناسب حتى يعمل على الجد من افرازات الزيوت حتى تعطي مظهر جذاب:

  • ماركة كلينك: تساعد على تثبيت المكياج لفترة طويلة.
  • مارك ماك: عند اختيار بودرة الوجه المضغوطة ينصح باستعمال بلوت بودرة.
  • ماركة ريميل: تساعد على تغطية البشرة الدهنية بشكل مثالي.
  • ماركة ميبلين: يمكنك استعمالها في تثبيت كريم الأساس.

البودرة المائية تغني عن كريم الأساس والعكس صحيح فالمنتجين يوفران للنساء بشرة جميلة ورائعة ونقية، وتجعلها مشرقة وخالية من الشوائب والعيوب وأيضاً تعمل على إخفاء الهالات السوداء.

إقرأ أيضا:طرق التمييز بين زبدة الشيا الأصلية والمقلدة
السابق
أفضل لاعب إيطالي في التاريخ
التالي
كيف تحصل على اتصال أفضل للانترنت

اترك تعليقاً