منوعات

ماذا نفهم من هذه الجملة لم يعد يرسم لنفسه بل يرسم للآخرين،

ماذا نفهم من هذه الجملة لم يعد يرسم لنفسه بل يرسم للآخرين،

ماذا نفهم من هذه الجملة لم يعد يرسم لنفسه بل يرسم للآخرين، اللغة العربية لغة واسعة ولها العديد من الفروع، سنتعرف في هذا المقال على أحد فروع اللغة العربية وهو فرع المعاني والمفردات، هناك العديد من الكلمات التي تكتب، ولم يكتب معناها بجانبها، إنما نبحث عن هذا المعنى، النموذج الذي يؤهلك للحصول على الدرجة النهائية، وسؤالنا اليوم حول جملة لم يعد يرسمها لنفسه، بل يرسمها للآخرين، ما هو مفهوم الجملة؟ هذا ما سنجيب عليه معًا في السطور التالية، تابعنا.

 لم يعد يرسم لنفسه بل يرسم للآخرين

في قصة الرسام الذي كان فقيرًا بالرغم من كونه يرسم لوحات رائعة لكن فيها خطأ واحد فقط. لم يكن هذا الخطأ يجعل أحدًا يقبل لوحاته، لكن زوجته أخبرته أنه رسام عبقري، ثم اندفع الرسام للرسم وغيّر طريقة رسمه ولم يعد يرسم لنفسه، بل يرسم للآخرين ويبيع اللوحات حتى يصبح ثريًا.

قصة الرسام الفقير

ومن هنا فإن الجملة التي لم يعد يرسمها لنفسه، بل يرسمها للآخرين، تعني ما يلي، إنه لا يرسم لنفسه، بل للآخرين ليحصلوا على المال، يرسم للناس ليبقوا غنياً.

علينا الجد والإجتهاد في أي عمل نبدأبه، كما وأننا سنواجه العديد من العثرات والصعوبات لكن علينا أن نصبر، ونجدد الامل حتى نحصل على التفوق والنجاح في أي عمل، عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك إيضاحاً وشرحاً مميزاً لكل المعلومات المتعلقة بما نفهمه من هذه الجملة.

إقرأ أيضا:اسم بلاد بحرف ي الياء
السابق
صف أنواع التماثل المختلفة سم حيوانا متماثلا جانبيا علوم اول متوسط،
التالي
ما المقصود بكلمة الأمور؟

اترك تعليقاً