منوعات

لا تعد من المناطق البرية الحقيقة

لا تعد من المناطق البرية الحقيقة ، كوكبنا العظيم يتكون من يابسة وماء من أماكن مأهولة وغير مأهولة ، وأماكن تم اكتشافها و أخري مازالت مبهمة للإنسان لم يستطع الوصول اليها فظلت غامضة  ومازال الكثير يسعي للوصول اليها واكتشافها ومن خلال موقعنا سنتعرف علي أماكن برية غير حقيقية والسبب في ذلك تكوينها  وبيئتها الأساسية  وسنتعرف علي ماهية البيئة البرية الحقيقية وما العوامل التي أدت الي تغيير البيئات .

لا تعتبر برية حقيقية

المناطق البرية الحقيقية هي البيئة الطبيعية الموجودة على سطح الأرض والتي لم يتم تعديلها من قبل الإنسان سواء من خلال شق الأنابيب فيها أو أي عامل آخر. :

  • المناطق القطبية ليست برية حقًا.

والسبب أن المناطق القطبية ليست مناطق برية حقيقية لأن هذه المناطق مغطاة بالثلج ودرجة حرارتها أقل من الصفر أي أقل من درجة حرارة البيئة البرية ، كما أنها ذات تنوع بيولوجي كبير ، لذلك لا تعتبر واحدة من هذه المجالات.

معلومات عن البيئة البرية الحقيقية

تنتشر البيئة البرية الحقيقية في عدة مناطق حول العالم ، وإليك أهم المعلومات عنها:

  • يصنف الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) الحياة البرية إلى مستويين ، الأول (المحميات الطبيعية الصارمة) والثاني (المناطق البرية).
  • يعتقد معظم علماء البيئة أنه لا توجد بيئة برية طبيعية تمامًا. حتى البيئات البرية كانت في الأصل مناسبة للحياة ويعيش فيها الناس ، لكن ممارساتهم عليها حولتهم إلى صحارى ، كما لعبت دورًا في تغيير المناخ وتلويث البيئة.
  • تؤثر الأنشطة البشرية على المناطق البرية ، مثل إطفاء الحرائق ووقف هجرة الحيوانات ، وحتى في المناطق الداخلية البرية لها دور في تغيير معالمها.

مقالنا انتهي بتعريفك عزيزي القارئ علي تلك البيئة التي يعدها البعض بيئة برية لكن لا تصنف كذلك بسبب درجة حرارتها المتجمدة وأيضا  تحدثنا عن البيئة البرية وخصائصها .

إقرأ أيضا:عبارات شكر للمعلم بالانجليزي مترجمة بالعربي
السابق
افضل ظهير ايمن في التاريخ
التالي
يتم تثبيت النيتروجين في التربة عن طريق

اترك تعليقاً