منوعات

كيف تصنع دولاب من الكرتون

كيف تصنع خزانة من الكرتون من خلال موقع الأفاق نت الأفاق نت.كوم. يمكن عمل الكثير من الأفكار والأشياء الخاصة جدًا التي تساعد على استغلال الأشياء التي تشبه علبة كرتون كبيرة الحجم. إنها مدمجة في تصميم الأشياء التي يمكن استغلالها والاستفادة منها ، بحيث يمكن استغلال عدد كبير جدًا من الكراتين. في صناعة أشياء مهمة مثل الخزائن وخزائن الكتب البسيطة التي يمكن تثبيتها على الحائط ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة.

كيفية صنع خزانة من الورق المقوى

من السهل جدًا تصميم خزانة من الورق المقوى. قد تختلف أحجام الخزانة المصممة بناءً على الاختلاف في حجم الكرتون المستخدم. يمكن صنع خزانة كبيرة لاستيعاب مجموعة كبيرة من الأشياء وتحملها أيضًا ، أو يمكن صنع خزانة بسيطة تكفي لحمل الكتب والأشياء الخفيفة مثل الأحذية أيضًا.

في الصورة التي أمامنا ، تم تصميم المنزل كما هو موضح في الشكل ، حيث يمكن وضع أي شيء فيه. تم تصميم هذا المنزل بشكل جيد للغاية. يحتاج فقط إلى كرتون كبير الحجم ليتم تصميمه وتقسيمه كما هو في الصورة الموضحة ، ويتم استخدام مسدس الشمع ليتم تجميع أجزاء المنزل متصلة ببعضها البعض والحصول على الشكل النهائي.

أما بالنسبة لهذا التصميم فهو مميز للغاية. تم استخدام مجموعة من الكراتين ذات الأحجام المختلفة ودمجها مع بعضها بواسطة مادة لاصقة كما هو موضح بالصورة. كان يستخدم لوضع بعض الأشياء باستخدام هذا الشكل من الخزانة عن طريق وضع الملابس عليها أو مكتبة الكتب.

إقرأ أيضا:هل استطيع قراءة القران وأنا حائض من الجوال

كرتون دولاب تصاميم الصور

في هذا التصميم أمامنا ، يكون كرتونًا كبيرًا نسبيًا ثم يتم تقسيمه إلى مجموعة من العناصر المختلفة في الارتفاع لوضع مجموعة من الكتب كما هو موضح. اعتمد رسم التصميم على الشكل الأخير أو الظاهر للكرتون ، وهو القط. يمكن استخدام هذا التصميم في العديد من الأشياء وفي العديد من الأماكن يكون رائعًا جدًا.

هذا أيضًا تصميم آخر لخزانة ملابس بسيطة جدًا وسهلة ، حيث تم تصميمها على شكل عمودين من الورق المقوى ، وكانت الأرفف مصنوعة من الورق المقوى ومقسمة كما هو موضح بالشكل السهل جدًا. هم ثابتون جدا. يمكن تثبيتها على الحائط لوضع الملابس بالداخل أو أي شيء. كمية كبيرة من الإمدادات البشرية.

دولاب كرتون مميز

هذا تصميم مميز للغاية. إنها خزانة لتحمل كتبًا بسيطة جدًا ، مصممة على شكل فيل صغير. إنها مجموعة من الكراتين التي تم دمجها مع بعضها البعض وتقطيعها لتأخذ شكل فيل. إنها تشبه الطاولة الصغيرة ، لكنها مميزة جدًا. لا يستغرق تصميمه وقتًا ليتم طباعته على الكرتون. هذا التصميم رائع جدا

إقرأ أيضا:الأرقام الرومانية وما يقابلها بالعربية

أما بالنسبة لهذا التصميم الرائع جدًا ، وهو عبارة عن خزانة من الورق المقوى تم طلاؤها أخيرًا باللون الأبيض ووضعت مجموعة من القلاب ، كما هو موضح في الصورة. عن طريق عمل ثقوب في كلا الطرفين ثم وضع الرفوف.

السابق
هل بخاخ الربو يفطر
التالي
أفكار مبتكرة لعب للاطفال من ملاعق البلاستيك

اترك تعليقاً