خدمات حكومية

كيف اعرف كم رصيدي من موبايلي

كيف اعرف كم رصيدي من موبايلي

كيف اعرف كم رصيدي من موبايلي، موبايلي من أكبر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية هي تقدم الكثير من الخدمات التي حصلت علي اعجاب العدد من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية، و خدمة معرفة الرصيد هي من الخدمات الخاصة في شرائح نظام الدفع المسبق ويرغب العديد من المستخدمين التعرف على الرصيد المتبقي بعد الانتهاء من المكالمة ومن أجل ذلك عملت موبايلي على توفير كود معرفة الرصيد من أجل توفير الوقت والجهد على المستخدمين وايضا عملت علي توفير العديد من الاكواد التي من خلالها التعرف على باقات النت والرسائل والدقائق المجانية.

يهتم العديد من عملاء موبايلي في معرفة رصيد موبايلي رصيده المتبقي ومعرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي ويمكن القيام بذلك على ثلاث مراحل رئيسية (التحقق من رصيد موبايلي للمكالمات ومعرفة رصيد الإنترنت الخاص بشركة موبايلي وعدد الدقائق المجانية) ومن خلال التالي:

معرفة عدد الدقائق المجانية :

يوجد في موبايلي رمز لكل خدمة يمكن من خلال الرمز معرفة ما هو متبقي اليك ويتم معرفة ما هو متقي من من الدقائق المجانية من خلال رمز  التالي ( *1422# ).

معرفة رصيد موبايلي للإنترنت :

تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي اليك الخاص في الانترنت من خلال كود  ( #1411* ).

إقرأ أيضا:رابط التسجيل الإلكتروني لحجاج سلطنة عمان 1443

معرفة رصيد موبايلي للمكالمات:

يمكن معرفة الرصيد المتبقي اليك الخاص في المكالمات من خلال كود  ( #1411* )

تعمل شركة موبايلي على توفير الكثير من الخدمات التي تساعد المستخدمين على التعرف عليه من خلال توفير العديد من الرموز لكل لخدمة رمز يختلف عن الآخر.

أهم خدمات موبايلي

شركة موبايلي من الشركات التي تساعد المستخدمين في الاجابة على جميع استفساراتهم وتقديم بعض الخدمات ومن أهم الخدمات موبايلي التي لاقت اعجاب العديد ما يلي:

خدمة موبايلي الإضافية المفقودة:

هذه الخدمة مهمة لأنها تتيح لك التعرف على كل من يحاول الاتصال بك عند إيقاف تشغيل الهاتف وتفعيله من خلال الاشتراك في ** 1341 * 21 #.

أيضا  إذا كان الخط خارج تغطية الشركة: 

طلب هذا الرمز عند استعادة التغطية ** 26 * 1341 #.

اتصل بي عندما ينفد رصيدك:

إذا نفد رصيدك من الدقائق أو المال  يمكنك استخدام خدمة كلمني، والتي بدورها تتيح لك الاتصال بالشخص الذي تريد التحدث إليه والاستفادة منه اطلب الخدمة باللغة الإنجليزية (* 188 * الرقم المطلوب #)، ثم اطلب الرقم الذي تريد الاتصال به، واطلب باللغة العربية (* 199 * الرقم المطلوب #).

إقرأ أيضا:موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1443

خدمة إشعارات الهاتف المحمول:

عندما يكون الخط خارج النطاق فإنه يزود العميل برسائل نصية قصيرة تحتوي على جميع المكالمات الفائتة وهي خدمة مجانية تماما ولا تتطلب رمز تنشيط لأنه يتم تنشيطها تلقائيا.

كيفية معرفة الدقائق المتبقية من موبايلي

قامت موبايلي بتوفير رمز خاص للتعرف على جميع الدقائق المجانية الموجودة على الشريحة بالإضافة إلى أرقام الاتصال إذا كان العميل يريد معرفة الرصيد المتبقي، ويمكنك تحديد جميع الدقائق المتبقية من الشريحة من خلال التالي:
  • يمكنك أيضا الاتصال بخدمة العملاء
  • اطلب # 1422 * وستصلك رسالة تحتوي على التفاصيل.
  • يمكن الدفع مباشرة على رصيد موبايلي شريحة SIM مسبقة الدفع عبر * 1411 #.
شركة موبايل من أكبر الشركات التي تقدم العديد من الخدمات الموجودة في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمة الدقائق وايضا خدمة الانترنت وخدمة المسجات، وهي من الشركات المنتشرة في محافظات المملكة ويهتم المشتركين في شركة موبايلي التعرف على الرصيد المتبقي بعد الاستخدام والتي يمكن معرفته من خلال الكود المحدد.
السابق
رابط التسجيل في شركة البلاد للتوظيف
التالي
دواء هيدروكين Hydroquin لعلاج الملاريات والتهاب الروماتيزم

اترك تعليقاً