منوعات

كيفية التسجيل في خدمة فرنسي بلس بالخطوات

كيفية التسجيل في خدمة فرنسي بلس بالخطوات

كيفية التسجيل في خدمة فرنسي بلس بالخطوات، يحرص البنك السعودي الفرنسي على إرضاء عملائه وتقديم أفضل الخدمات لهم، لذلك أطلق البنك خدمة الفرنسي بلس التي توفر للعميل مجموعة متميزة من الخدمات الإلكترونية، خدمة الفرنسي بلس هي إحدى الخدمات التي يقدمها البنك السعودي الفرنسي لعملائه لتسهيل وصولهم إلى مختلف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، للاستفادة من الخدمة يجب التسجيل بها من خلال موقع الخدمة الرسمي، واليوم سنعرض لك هذا المقال حول كيفية التسجيل في خدمة فرانس بلس، وكيفية تسجيل الدخول إلى الخدمة، وسنقدم لك رابط مباشر إلى موقع خدمة فرنسي بلس.

الفرنسي اون لاين تسجيل الدخول

يمكنك بسهولة الاشتراك في خدمة Fransi Plus وبالتالي الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة من خلالها، تسهل خدمة الفرنسي بلس العديد من الإجراءات المصرفية والمعاملات المالية المختلفة لعملاء البنك السعودي الفرنسي، من خلال الخدمة، يمكن الاطلاع على كشف الحساب الإلكتروني وتاريخ المعاملات، ويمكن للعميل طلب دفتر شيكات.

البنك الفرنسي خدمة العملاء

يوفر FransiPlus العديد من خدمات تحويل الأموال، سواء للبنوك المحلية أو الدولية أو الوسطاء الماليين، يوجد في فرنسا بلس العديد من الخدمات المتعلقة بالبطاقة الائتمانية، مثل عرض ملخص البطاقة، ودفع البطاقة، وتحويل الأموال من البطاقة إلى الحساب، تتيح لك خدمة FransiPlus دفع العديد من المدفوعات والفواتير الحكومية المختلفة، كما يوجد العديد من الخدمات المتميزة الأخرى مثل الاشتراك، واشتراك بسمة، والقروض، والودائع، وغيرها.

إقرأ أيضا:تقارير الاعمال المنجزة

البنك الفرنسي فتح حساب

للاستفادة من جميع هذه الخدمات التي يقدمها فرانسيس بلس، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الخدمة بعد إنشاء حساب شخصي بها. لتسجيل الدخول إلى فرنسي بلس، يجب على المستخدم اتباع الخطوات الموضحة:

  • ادخل مباشرة إلى صفحة الخدمة الإلكترونية لفرنسي بلس من خلال هذا الرابط.
  • على يسار الصفحة يكتب المستخدم الاسم وكلمة المرور لحسابه الشخصي ثم يضغط على “تسجيل الدخول”.
  • ثم يكتب رمز التفعيل المرسل إلى هاتفه المحمول في الحقل الموجود في الموقع ويضغط على “موافق”.
  • وبالتالي، سيتم فتح صفحة حسابك الشخصي مع الخدمة لك لاختيار الخدمة التي تريدها من الخدمات المتاحة.

البنك الفرنسي اون لاين

يمكن لأي عميل للبنك السعودي الفرنسي التسجيل في خدمة الفرنسي بلس إلكترونيًا بسهولة تامة وفي وقت قصير على النحو التالي:

  • ادخل مباشرة إلى صفحة الخدمة الإلكترونية لفرنسي بلس من خلال هذا الرابط.
  • ثم انقر فوق “تسجيل الآن” في القائمة الموجودة على يسار الصفحة.
  • يحدد العميل بعد ذلك طريقة التسجيل، إما عن طريق الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان.
  • في حالة التسجيل بالحساب، سيُطلب من المستخدم إدخال بعض البيانات، وهي رقم بطاقة الصراف الآلي، وكلمة مرور البطاقة، ورقم الحساب، وبطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة.
  • أخيرًا، يكتب الرمز الظاهر في الصورة للتحقق ثم يضغط على “متابعة”.

طريقة التحويل من البنك الفرنسي

بعد قيامك بالخطوات السابقة، إذا اختار التسجيل ببطاقة ائتمان، فسيتعين عليه إدخال آخر أربعة أرقام من بطاقة الائتمان وكلمة مرور البطاقة وحساب بطاقة الائتمان، ثم يكتب الرمز الظاهر في الصورة للتحقق ثم يضغط على “متابعة”، سيذهب بعد ذلك إلى صفحة التفاصيل الشخصية لكتابة البيانات المطلوبة بدقة تامة، بعد الانتهاء يقوم بتأكيد المعلومات ثم يقوم بإدخال رمز التفعيل المرسل إلى هاتفه المحمول، وبذلك تمت عملية التسجيل بنجاح، للدخول مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لخدمة فرنسي بلس، وذلك بالضغط على هذا الرابط.

إقرأ أيضا:من الأشجار المعمرة في دول مجلس التعاون الخليجي

هناك العديد من المعاملات التي تحتاج إلى معلومات عليها، وإلى هنا توصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول البنك الفرنسي وخدمة فرنسي بلس، إذا كان لديك أي أسئلة حول خدمة FransiPlus، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسنرد عليه في أقرب وقت ممكن.

السابق
ما معنى الوردة الزرقاء في لغة الورد ؟
التالي
تفسير رؤية الكرواسون في المنام

اترك تعليقاً