منوعات

كم عمر جوري قطان

كم عمر جوري قطان، المتسابق في برنامج المواهب الأخير على قناة MBC “بوليفارد أوف تالنتس” ، والذي انطلق بالتزامن مع موسم الرياض 1443-2021 ، حيث يهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة الهواة ، الذين يحلمون الوصول إلى النجومية ، وتحتاج إلى الحصول على مساعدة من خبراء في مجال الفن ، وتعتبر جودي من أبرز الأصوات المشاركة ، والتي نجحت في اكتساب شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لذلك سيوضح لك الموقع الأفاق نتي من هي لجنة التحكيم. قطان وويكيبيديا وبعض المعلومات المتعلقة بها من خلال الأسطر التالية.

من هو جوري قطان ويكيبيديا

هي مغنية سعودية شابة في بداية مشوارها حيث شاركت في برنامج تالنت بوليفارد. صدفة لها ولأسرته ، حيث كانت والدتها وجدتها تستمع إلى صوتها وهي تعزف وتغني ، ومن هنا بدأ شغفها بالغناء والفن ، رغم أنها كانت معادية للمجتمع نتيجة تعرضها للتنمر ، وتأثير ذلك. هذا الأمر جعلها تخشى تكوين علاقات جديدة ، لكنها كانت قادرة على المشاركة في برنامج المواهب عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها وحصلت على المركز الثاني ، ولم تتوقف عند هذا الحد ، فاستمرت في تطوير موهبتها و زادت ثقتها بنفسها وشاركت بعض المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي بصوتها ، ونالت إعجاب عدد كبير ، لذلك قررت الاشتراك في شارع المواهب يساعدها على تحقيق أحلامها.[1]

إقرأ أيضا:الفرق بين العسل الأصلي والمغشوش

كم عمر جوري قطان

تبلغ من العمر 17 عامًا ، طالبة بالمرحلة الثانوية ، ولدت عام 2004 في المملكة العربية السعودية. بدأت الغناء منذ سن الخامسة ، عندما اكتشفت عائلتها موهبتها وشجعتها على التطور والاستمرار في مسيرتها ، حتى استطاعت المشاركة في برنامج Talent Boulevard ونالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم. أيضا،

مواهب جوري قطان

حبها الأول هو الغناء ، لكن لديها مواهب وهوايات عديدة أخرى كانت تمارسها منذ الصغر ، وتعتني بها في أوقات فراغها إلى جانب الغناء والموسيقى. أنيق جدا.

حسابات لجنة التحكيم قطان على مواقع التواصل الإجتماعي

قبل المشاركة في برنامج Talent Boulevard ، كانت تسعى باستمرار لتطوير نفسها ، وعلى الرغم من صغر سنها ، تمكنت من تسليط الضوء في وقت قصير ، وقبل المشاركة في البرنامج ، كان لها حضور نشط على منصات التواصل الاجتماعي ، وفيما يلي نعرض لكم حساباتها الرسمية:

  • للاستماع إلى صوتها يمكنكم الاشتراك في قناة جوري قطان الرسمية عبر منصة يوتيوب “From Here”.
  • يمكنكم متابعة حسابها الرسمي على منصة تويتر “من هنا”.
  • لمتابعة آخر أخبارها عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك “من هنا”.
  • يمكنكم متابعة حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير انستجرام “من هنا”.
  • يمكن الوصول لحساب لجنة التحكيم قطان على تيك توك “من هنا”.

وبذلك نكون قد أظهرنا لكم كم عمر جوري قطان ، حيث تعاملنا مع أهم المعلومات المتعلقة بها ، من خلال التعرف على عمرها ، وأهم المحطات في حياتها ، والمواهب التي تتمتع بها ، بالإضافة إلى ذكر الوصول المباشر. روابط حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:ارقام توكيل سيارة فيات واماكن الفروع
السابق
تفسير حلم الأخطبوط في المنام
التالي
علاج ثقل الرأس بالأعشاب

اترك تعليقاً