صحة عامة

نشرة كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة و تفتيحها

نشرة كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة و تفتيحها

نشرة كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة و تفتيحها، يتكون كريم ريكانو من مجموعة من العناصر الطبيعية مثل مستخلص البابونج وأكسيد الزنك وفيتامين هـ وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا والبانثينول، وهي عناصر طبيعية مفيدة للغاية للبشرة، يحافظ على نضارة البشرة، ويحمي الكريم البشرة من التشققات التي قد تصيب البشرة، سنتعرف في هذا المقال على نشرة كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة و تفتيحها، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة

مكونات كريم ريكانو، فيتامين هـ يعمل هذا الفيتامين على التخلص من العديد من المشاكل التي تصيب الجلد، حيث يعتبر من أهم الفيتامينات المفيدة للبشرة. يعمل الكريم على جعل خلايا الجلد بحالة صحية ممتازة لاحتوائها على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، ومن المحتويات الأخرى:

  • مستخلص البابونج يعتبر مستخلص البابونج من النباتات الغنية بالاستخدامات المفيدة حيث يستخدم في علاج العديد من الأمراض مثل: علاج الإكزيما، والمساعدة في التخلص من حب الشباب.
  • أكسيد الزنك والبانثينول، يحتوي هذان المكونان المهمان في كريم Ricano على العديد من الفوائد المهمة، مثل: يساهم في تقليل التهابات الجلد التي ترتبط عادةً بالطفح الجلدي، وكذلك حماية الجلد من السرطان.
  • زيت الجوجوبا وزيت الزيتون: يعتبر الزيت من أهم مكونات كريم Ricano، حيث يتم استخدامهما كعوامل ترطيب بالإضافة إلى استخدامات أخرى مهمة.

أسباب استخدام كريم ريكانو

يستخدم كريم ريكانو لعلاج حالات تشقق أو جفاف الجسم مثل تشقق أي جزء من الجسم مثل الركبتين أو القدمين أو المرفقين، كما يمكن استخدامه على الحلمات، يمكن استخدام الكريم لعلاج حالات تشقق الجلد في الشتاء، بالإضافة إلى الالتهابات التي قد تصيب الجلد في الصيف، يمكن استخدام كريم Ricano لعلاج الالتهابات التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة من الزمن، يمكن استخدام الكريم بعد إجراء الليزر لتهدئة البشرة.

إقرأ أيضا:نشرة دواء جليبيزايد Glipizide لعلاج مرض السكري

الجرعة المناسبة لكريم ريكانو

تختلف جرعة الكريم حسب حالة المريض. الجرعة المعتادة من ريكانو كريم مرة أو مرتين في اليوم حسب حالة المريض. يتم استخدام الكريم عن طريق وضع طبقة رقيقة من الكريم على الجلد، ثم يقوم المريض بالتدليك بلطف على المنطقة التي يكون لطيفا عليها، سعر كريم ريكانو فى السوق المصرى 30 جنيها للعلبة 50 جرام، سعر لوشن ريكانو 135 جنيه لكل عبوة 250 مل.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام شفاط الانف للرضع السعر والاضرار

وإلى هنا توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا في هذا المقال على العديد من المعلومات المهمة حول نشرة كريم ريكانو REKANO لترطيب البشرة و تفتيحها، نحن غير مسؤولين عن تناول الأدوية دون الرجوع مباشرة إلى الطبيب أو الصيدلي، في حال وجود أي استفسار يرجى إضافة تعليق أسفل المقال.

السابق
أمراض المناعة الذاتية والحامل
التالي
تفسير حلم يتكرر بنفس الشخص في المنام بالتفصيل

اترك تعليقاً