المرأه

نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION

نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION

نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION، يوفر ESSENCE نوعًا واحدًا من كريم الأساس وهو ESSENCE PURE NUD FOUNDATION، وهو نوع ممتاز للبشرة الدهنية، حيث أنه خالي من الزيوت في تركيبته مما يجعل بشرتك أقل لمعانًا، كما أنه خفيف على البشرة ويدوم لساعات طويلة ولديه القدرة على التغطية، وفي هذا المقال سنتعرف على العديد من المعلومات حول نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION، للمزيد ابقوا معنا.

نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود

أشارت التقارير إلى أنه بحسب تجربة عدد كبير من مستخدمي مؤسسة Essence، فقد أشارت إلى أنها مناسبة للبشرة الدهنية لأنها لا تحتوي على زيوت في تركيبتها وتقلل من لمعان البشرة، كما أنها مميزة من خلال كونه غير لامع ويمنح تغطية خفيفة ويتحكم في إفرازات بشرتك الدهنية، وأشاروا إلى أنه أفضل من العديد من العلامات التجارية الأخرى التي جربوها، وما يميز Essence أنه يحتوي على قوام كريمي يسهل توزيعه وامتصاصه، حيث يحتوي على طبقة سميكة وذات ثبات عالي يدوم حتى عشرة ساعات دون الحاجة إلى تغييرها أو إصلاحها، كما أنها مناسبة جدًا للاستخدام في المساء.

عيوب كريم الأساس Essence

بالرغم من كل تلك المميزات التي ذكرناها عن كريم الأساس Essence، إلا أنه لا يحمي البشرة من أشعة الشمس ولا يخفي عيوب البشرة مثل:

إقرأ أيضا:هوايات تحبها المرأة ويكرهها الرجل
  • ندبات حب الشباب والمسام الواسعة والبقع الداكنة.
  • كما أن ظلال ألوانه محدودة وهي لا تخفي السماح للمستخدمين باختيار درجة اللون المناسبة التي تتناسب مع لون البشرة وقد لا يكون هذا مناسبًا لبعض أنواع البشرة.
  • كما أنه غير مناسب للبشرة الجافة، فهو لا يرطب البشرة الجافة، بل يزيد من جفافها.
  • لذلك إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة، ننصحك بتغيير كريم الأساس إلى كريم آخر.

سعر كريم الأساس Essence

سعر كريم الأساس Essence تنافسي واقتصادي مقارنة ببقية كريمات الأساس المعروفة. الكريم متوفر في متاجر مستحضرات التجميل بسعر 105 جنيه مصري، 30 درهم إماراتي، يمكن استخدام الكريم بعدة طرق منها حركة الضغط الخفيف أو باستخدام اسفنجة مكياج مع الضغط كذلك لإزالة أي فائض وقد يكون لزجًا، ويمكن استخدامه أيضًا كمسحوق.

طريقة لاستخدام كريم الأساس Essence

طريقة استخدام كريم ايسنس لا تختلف كثيرا عن باقي كريم الاساس حيث تقوم بتنظيف البشرة اولا جيدا ثم قبل استخدام الكريم جفف بشرتك جيدا ثم ضعي الكريم على الوجه بشكل صغير ومتساو نقاط ثم وزعيها باستخدام فرشاة التوزيع أو أصابعك أو باستخدام الإسفنج المخصص لكريمات الأساس.

إقرأ أيضا:( اقراص – حقن ) ميثيل إرجومترين Methyl ergometrine لتنظيف الرحم وعلاج الإجهاض

تبحث كل امرأة على أفضل الماركات للمكياج، لتظهر بالإطلالة التي تحبها لتبهر الجميع وتلفت أنظار الحاضرين في أي مناسبة وأي مكان تذهب إليه، ومن أساسيات المكياج ومستحضرات التجميل كريم الأساس، تعرفنا في هذا المقال على نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION، الذي تعشقه جميع النساء.

السابق
نشرة دواء هيباميرز Hepamerz علاج اضطرابات الكبد
التالي
نشرة اقراص بيزاليب Bezalip خفض الكوليستيرول

اترك تعليقاً