غير مصنف

قصة قصيرة جدا بالإنجليزي للمبتدئين وقصص…

قصة قصيرة جدا بالإنجليزي للمبتدئين وقصص...

قصة قصيرة جدا بالإنجليزي للمبتدئين وقصص…، القصة تعتبر من فروع الادب وهي طريقة يتم فيها سرد كلام قد يكون فيه هدف معين او للإرشاد وقد تكون لقضاء وقت ممتع في سردها والقصص يسمعها الكبار والصغار وكل قصة تتكون حدث وحبكة ومن شخصيات رئيسية وثانوية والزمان والمكان وموضوع، ويوجد للقصص الكثير من الأنواع، سنسرد لكم اليوم بعضا من القصص الإنجليزية وقصص للأطفال.

قصة قصيرة جدا بالإنجليزي للمبتدئين

The story of the seller and the donkey:

There was a seller and a donkey. The donkey was carrying bags of salt for the seller. Once the donkey fell and had a bag of salt on his back. After the donkey came out, the bag of salt was lightened a lot because it melted with salt The donkey felt happy, this became a habit. The merchant knew what the donkey was doing. The merchant put a cotton bag to teach the donkey. He studied, put a cotton bag on the donkey’s back, and the donkey went to the  .water and came out, so the cotton became heavier than before, so he learned the lesson and will never repeat it

 

 

قصة قصيرة جدا بالعربي للمبتدئين

قصة البائع والحمار:

إقرأ أيضا:فروع مطعم البيك في الرياض.. عناوين فروع مطعم البيك

كان هناك رجل يبيع الملح في قرية، كان ينقل أكياس الملح على الحمار الخاص به وكان يذهب الى السوق دائما مع حماره حيث كان يحمله أكياس الملح على ظهره، يوجد في طريقهم الى السوق مجرى مائي، وفي مرة من المرات وقع الحمار في المجرى المائي في طريقه السوق وعلى ظهره كيس الملح خرج الحمار من الماء وكان الملح قد ذاب في الماء شعر الحمار بسعادة لان الكيس قد خف وزنه قرر ان تكون هذا عادة دائمة له ليشعر بالسعادة، اصبح يفعل تلك العادة كل يوم فعرف البائع ذلك قرر في مرة من المرات ان يضع بدل الملح قطن ليعلم الحمار درسا حمل على ظهر الحمار كيس القطن وذهبوا في الطريق قرر الحمار ان ينزل الى الماء ليخف وزن الكيس الذي على ظهره فنزل واصبح الكيس ثقيلا وتعلم الحمار درسا لن ينساه ولن يكرر عادته السيئة.

قصة قصيرة جدا للأطفال

المزارع ودجاجة الذهب:

يحكى ان هناك دجاجة كانت تخرج بيض من ذهب من بطنها وكان يملكها مزارع وامراته، كانت تخرج الكثير من البيض الذهبي لهما قرر المزارع في يوم ما ان يقوم بذحها وإخراج ما في بطنها من ذهب أخبر زوجته ووافقت على ذلك فقاما بذبحها ولم يجدوا أي ذهب بداخلها ابدا، وكانت هذه نتيجة طمعهم الكبير يوجد مثال يقول ان الطمع يقل من الشي ولا ينفع لذلك لا تكونوا مثل المزارع وزوجته قوموا تعودوا ان تكونوا كرماء وان تقتنعوا بما تملكون.

إقرأ أيضا:ما هو اول شعب مارس التجاره البحريه

القصة من أكثر السبل لإيصال الأهداف والحكم والنصائح ونكون قد عرضنا لكم قصص جميلة ذات معاني كبيرة وجميلة سردنا لكم قصة الحمار والبائع والحكمة الخاصة بهم وسردنا أيضا قصة المزارع والدجاجة التي تبيض الذهب.

السابق
تحديث حافز عن طريق نفاذ.. طريقة تعديل حافز
التالي
رسائل وعبارات تهنئة تخرج 2022 قصيرة

اترك تعليقاً