منوعات

قصة زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك

.قصة زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك ، يعج عالم التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتوتير وانستجرام العديد من القصص التي قد تعتبر هذه القصص ضربا من الخيال ،ق وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من القصص التي قد نعتبرها قصة وهمية أو أن بعض الكتاب نشروها ليكسبوا عدد من القراء والمتابعين لكن هنا سنعرض لكم للقصة الواقعية لزوجة منعها زوجها من دخول هذا العالم الافتراضي وفي النهاية سنعرض لكم التفاصيل بلا هوادة .

زوج يمنع زوجته من التواصل مع فيسبوك

تداول ناشطون على تويتر وفيس بوك في المملكة العربية السعودية قصة زوج منع زوجته من دخول برنامج فيسبوك ، خوفًا من دخول مواقع التواصل الاجتماعي إلى منزله والتسبب في مشاكل لا تنتهي ، لكن هذه الزوجة أنشأت حسابًا آخر باسم مستعار. حتى يكتشف الزوج ما فعلته الزوجة لكنه لم يخبرها عن اكتشاف الحقيقة. بدلًا من ذلك ، ابتكر اسمًا مستعارًا آخر باسم وصورة مختلفين ، وتحدث مع زوجته بهوية أخرى ، حتى أمسك بها في شبكته ووقعت الزوجة في حب الغريب الافتراضي الذي كانت تتحدث إليه ، ولم تكن تعلم. أنه كان زوجها ، حتى ينتهي بها الأمر بطلب الطلاق من زوجها الحقيقي ، لتذهب إلى الشخص الآخر الذي لا تعرفه هو زوجها بالفعل.

قصة زوج منع زوجته من دخول برنامج الفيس بوك …

نواصل معكم الحكاية ومن هنا بدأت المشاكل تتصاعد بين الزوج والزوجة. وقعت الزوجة في حب شخص آخر وأرادت الانفصال عن زوجها ، حتى وافق زوجها على طلبها بالطلاق ، ولكن بشرط أن يتزوج بأخرى ، وتخطب الزوجة الأخرى بمحض إرادتها. ففرحت الزوجة ووافقت على طلبه ، معتقدة أنها ستنفصل عنه بعد زواجه وتذهب إلى حبيبها الوهمي الذي اخترعه الزوج. في هذا الشأن إلا أن الزوج يتزوج ويحدد موعد الطلاق من زوجته الأولى.

إقرأ أيضا:موضوع عن التدخين وأضراره قصير

نهاية حكاية الزوج الذي منع زوجته من دخول برنامج فيسبوك

بعد زواج الزوج ، وتحديد موعد طلاقه من الأول ، بدأت الحبيبة الافتراضية تختفي ، بعد أن وافقت الزوجة عليه على الزواج بعد انفصالها عن زوجها ، فتبخر واختفى ، وحان الوقت يكملها. الطلاق من زوجها ، وهنا قرر الزوج منحها فرصة أخرى دون إبلاغها في الواقع ، أرسل لها رسالة نصية في الليلة التي تم فيها قرار الطلاق ، وأخبرها أن تفكر في الأمر للمرة الأخيرة ، وهنا بدأت الزوجة لتظن أنها ستفقد كل شيء ، تزوج زوجها بمحض إرادته ، واختفى عشيقها الافتراضي ، وفي اليوم التالي جاء زوجها ، وطلب منها إجابة نهائية لمصيرهما معًا ، أخبرته أنها لم تفعل. يريد الطلاق ، فقال لها إنه مستعد تمامًا لعدم الانفصال ، لكنه أخبرها أنه تزوج بمحض إرادتها ولا يمكنه تطليق زوجته وعليها أن تتفق معها ، وعليه أن يكون عادلاً. بينهما ، ووافقت الزوجة حال الزوج ، وعاش الثلاثة سعداء.

إقرأ أيضا:عروض المكالمات الدولية مصر لا محدود التي تقدمها زين 2021

في نهاية مقالنا هذا نكون قد أسدلنا الستار علي قصة بسيطة من قصص هذا العالم الافتراضي وقصصته المتشعبة التي لا تنتهيي وسردنا قصة الزوج الذي منع زوجته من الانخراط في هذا العالم وماذا حدث بعد ذلك ،

السابق
خطة الفصل الدراسي الثاني 1443
التالي
افضل نموذج وصيغة عقد ايجار pdf word doc

اترك تعليقاً