منوعات

أشخاص ارتكبوا جرائم قتل أثناء نومهم

أشخاص ارتكبوا جرائم قتل أثناء نومهم

أشخاص ارتكبوا جرائم قتل أثناء نومهم، غالبًا ما نرى بعض أصدقائنا أو أقاربنا يتحدثون أو يمشون في نومهم، ونضحك على هذه السلوكيات الغريبة، لكن لم يتخيل أحد أنها ستصل إلى درجة القتل أثناء النوم، قتل أناس دون علم طفل قتل أخيه الصغير مرات عديدة، تؤثر هذه الحالة بشكل خاص على الأطفال والمراهقين، والأشخاص الذين لم تتطور أدمغتهم بشكل كامل بعد، سنتعرف من خلال سطور هذا المقال على قصص حقيقية لجرائم قتل أثناء النوم، للمزيد تابعونا.

أشهر عمليات جرائم قتل أثناء نوم

من أشهر عمليات القتل التي حدثت بهذه الطريقة جريمة قتل بطلها صبي يدعى دانيال جودينو وهو صبي يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا يعاني من هلوسة شديدة وأخبر والدته عدة مرات أنه يرى أشباحًا في المنزل، ويختفي خوفه، وينام بالقرب من مسدس والده، وبعد أن أيقظت الأم طفلها للذهاب إلى المدرسة وتركته، ذهبت لتحضير الإفطار وسمعت أصوات طلقات الرصاص، في ذلك الوقت أطلق دانيال النار على أخيه الصغير، وكان في طريقه لإطلاق النار على والدته أيضًا ولأن الذخيرة نفدت معه، ألقى البندقية وأخذ السكين من المطبخ محاولًا قتل والدته، وعندما استعاد وعيه استمر في الصراخ و يبكي ويقول إنها أشباح يا أمي، ثم اتضح أن الطفل لديه خطبة.

قصة فتاة قتلت عائلتها

ومن بين القصص الغريبة قصة أخرى حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان ذلك في عام 1943 وهي فتاة قتلت عائلتها والقصة هي:

إقرأ أيضا:اضطراب السلوك الجانح و أهم أسباب الإصابة به
  •  الفتاة تدعى جوان كيجر، تلك الفتاة التي استيقظت على صوت إطلاق النار، وتمسك بها مسدس والدها وأطلق النار على من في المنزل.
  • وأثناء مغادرتها وجدت والدتها تصرخ من شدة الألم نتيجة إصابتها برصاصة في الفخذ.
  • كما أصابت قدميها جسد أخيها الصغير.
  • عندما جاءت الشرطة، اتضح أن هذه الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا قتلت جميع أفراد أسرتها، وفقًا لما أخبرتها والدتها منزلها وتمت تبرئته من هذه القضية.

أم ألقت ابنها من النافذة

ألقت أم طفلها من النافذة من بين البالغين الذين تعرضوا لهذا الاضطراب المأساوي كانت سيدة تدعى إستر جريجس، كانت هذه السيدة تعيش في عام 1859 في إحدى ضواحي لندن، وبينما كانت دوريات الشرطة تمر، سمعوا صوت صراخ ونحيب قادم من أحد المنازل، فسارعا إلى المنزل، وجدوا امرأة تصرخ وتقول: هل ذبلت طفلي وظهرت عليها علامات الرعب؟ عندما سألتها، قالت إنها حلمت أن المنزل يحترق وأن ابنها يصرخ، بالطبع تم القبض على هذه المرأة، لكن أطلق سراحها فيما بعد عندما تبين أنها لم تكن كاذبة وأنها مريضة.

قصة رجل يقتل حماته

رجل يقتل حماته من بين القتلى اثناء النوم حالة غريبة بطلها كان رجل اسمه كينيث جيمس باركس وهذه الحالة اتسمت بغرابة شديدة حيث ان المريض السربنتيني معروف بقدرته للتحرك أثناء النوم ولكن بحركات بسيطة ولا يستطيع القيام ببعض الأشياء المعقدة، بينما كان هذا الشاب البالغ من العمر 23 عامًا قادرًا على قيادة السيارة أثناء نومه، قاد السيارة لمسافة 24 كيلومترًا، حتى وصل إلى منزل والد زوجته، وبمجرد وصوله فتحت له والدته الباب، وطعنها ببعض الطعنات، تم القبض عليه وأجريت بعض الفحوصات على حالته وتبين أنه لم يكن واعياً وقت ارتكاب الجريمة.

إقرأ أيضا:رواتب المهاجرين في فرنسا

في الكثير من الأحيان نسمع عن جرائم القتل في الأخبار، وتتنواع جرائم الفتل منها المتعمد ومنها غير المتعمد، لكن من الجرائم القتل الغريبة جريمة القتل أثناء النوم، تحدث هذه الجرائم في حالات نادرة جداً، قمنا بذكر لكم أشخاص ارتكبوا جرائم قتل أثناء نومهم من خلال سطور هذا المقال.

السابق
طغرل بك مؤسس الدولة السلجوقية
التالي
أعراض الورم الرغامي و طريقة علاجه

اترك تعليقاً