منوعات

عروض المكالمات الدولية مصر لا محدود التي تقدمها زين 2021

عروض المكالمات الدولية مصر لا محدود التي تقدمها زين 2021

عروض المكالمات الدولية مصر لا محدود التي تقدمها زين 2021، زين هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل دائمًا على تقديم خدمات الاتصالات وأفضل العروض سواء لعملائها أو المواطنين أو المقيمين والتي تقدم له العديد من عروض المكالمات الدولية إلى مصر، وهذه العروض تمكن العملاء من إجراء مكالمات دولية إلى مصر بأقل وأفضل الأسعار والعروض، ما هي تلك العروض؟ هذا ما سنجيب عليه معًا في السطور التالية، تابعنا.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر اليوم

زين من أفضل مزودي الخدمة في المملكة حيث تحتل المرتبة الثالثة في المملكة العربية السعودية، زين هي شركة مساهمة استطاعت جذب أكبر عدد من العملاء بسبب عروضها الخاصة ولأنها من أولى الشبكات التي تقدم لعملائها شبكة الجيل الخامس وهي 5G، تقدم الشركة العديد من العروض والبطاقات المحلية التي تمنح العملاء دقائق وميجابايتس بأقل الأسعار، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الدولية للعديد من الدول ومنها مصر وباكستان وبنغلاديش ودول أخرى.

عروض المكالمات الدولية لمصر

تقدم زين العديد من العروض الخاصة التي تمكن العملاء من الحصول على أفضل الدقائق والعروض بأفضل الأسعار التي توفر على العملاء الكثير من الأشياء. ومن بين هذه العروض باقات الدقائق الدولية وهي كالتالي: الحزمة الأولى، وهي:

  • هي باقة دولية مقدمة من زين حيث توفر الباقة 60 دقيقة مكالمات دولية لمصر فقط.
  • تكلفة الباقة: تكلفة الباقة 5 ريال فقط.
  • الصلاحية: الباقة صالحة ليوم واحد فقط.
  • الاشتراك: لتتمكن من الاشتراك في الباقة، يجب على العميل الاتصال بـ 4001.
  • إلغاء الاشتراك: يتم تجديد الباقة تلقائيًا، لذلك إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراك الباقة، يرجى الضغط على هذا الرقم AC4001 أو الضغط على هذا الرمز C4001.

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

هي باقة دولية خاصة بمصر وهي من الباقات المميزة، التفاصيل: الباقة تمنح العميل 350 دقيقة لمصر، الصلاحية: الباقة صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك، التكلفة: تكلفة الباقة 25 ريال سعودي، الاشتراك: للاشتراك اتصل على 4002، إلغاء الاشتراك: يتم تجديد باقة التجديد تلقائيًا، لذا يجب إلغاؤها حتى لا يتم تجديدها إذا أردت، ويمكن إلغاء التجديد بالضغط على AC4002 أو الرمز الآخر وهو C4002، اما الباقة الثالثة، التفاصيل: توفر الباقة 1250 دقيقة لعملاء زين في مصر، الصلاحية: الباقة صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك، الاشتراك: للاشتراك اضغط 4003 وسيتم تجديد الباقة تلقائيًا، إلغاء الاشتراك: لإلغاء الاشتراك في الحزمة ، ستحتاج إلى الضغط على الكود التالي AC4003 أو هذا الرمز C 4003.

إقرأ أيضا:ما هو هرمون lh

الباقات الدولية زين مصر

تقدم باقة قريب للتجوال الدولي العديد من العروض الدولية التي تجذب انتباه العملاء، حيث تبلغ تكلفة الدولة 19 هللة، تعرفة المكالمات الدولية لمصر هي 0.39 ريال سعودي، تعرفة المكالمات الدولية إلى السودان هي 0.19 ريال سعودي، تعرفة المكالمات الدولية إلى اليمن 0.55 ريال سعودي، تعرفة المكالمات الدولية إلى الأردن 0.50 ريال سعودي، تعرفة المكالمة الدولية لتركيا هي 0.80 ريال سعودي، تعرفة مكالمة دولية إلى الفلبين هي 0.40 ريال سعودي، تعرفة المكالمات الدولية إلى بنغلاديش هي 0.19 ريال سعودي، سعر المكالمة الدولية للهند هو 0.19 ريال سعودي، تعرفة المكالمة الدولية التي أجراها نبيل 0.55 ريال سعودي.

باقة قريب بالريال السعودي

تقدم باقة قريب العديد من العروض الخاصة والأسعار سواء للرسائل أو الميجابايت أو الدقائق. اسعار باقة قريب بالريال السعودي كالتالي:

  • تكلفة المكالمات لنفس الشبكة وهي شبكة زين 0.35 ريال سعودي.
  • تكلفة المكالمات لأي شبكة خارج شبكة زين 0.35 ريال سعودي.
  • تكلفة الرسائل النصية المحلية 0.15 هللة.
  • تكلفة الرسائل النصية الدولية 0.55 هللة.
  • تكلفة مكالمات الفيديو 1.00 ريال سعودي.
  • تكلفة الميجابايت للإنترنت 0.045 ريال سعودي.

إذا كنت في المملكة العربية السعودية، وتنوي إجراء مكالمات هاتفية لدولة مصر، فهناك العديد من العروض، عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك شرحاً وشرحاً مميزين لجميع المعلومات الخاصة بعروض المكالمات الدولية غير المحدودة بمصر التي تقدمها زين والعروض الجديدة 2021، ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم والرد بسرعة عليهم.

إقرأ أيضا:طريقة التخلص من علامات التمدد الحمراء
السابق
كيفية الحصول على قروض من البنوك في مصر
التالي
أماكن فروع شركة أبل في السعودية 2021

اترك تعليقاً