المرأه

طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين

طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين
طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين، الهالات السوداء تحت العين من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الكبار والصغار، وحتى تظهر عند بعض الأطفال، وهذه ليست مشكلة خطيرة، ولكنها فقط تتسبب في تغير شكل الوجه فهو لطيف ويزداد سوءًا، وتعتبر هذه المشكلة مزعجة جداً خصوصاً للنشاء، وتبحث عن طرق لحل هذه المشكلة، لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لعلاج الهالات السوداء، سنستعرض عليكم في هذا المقال طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقة سريعة

قبل أن نذكر طرق علاج الهالات السوداء يجب أن نعلم أولاً أن الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء لنتمكن من التغلب عليها، والأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء هي كما يلي:

  • نقص بعض الفيتامينات مثل الحديد الذي يسبب فقر الدم مما يؤدي إلى تكون الهالات السوداء.
  • قلة النوم وعدم النوم الوقت الكافي اللازم لإراحة الجسم.
  • القلق والتوتر الذي سيظهر الهالات السوداء.
  • حك العين وفركهما بقوة وبشكل متكرر.
  • عوامل وراثية حيث يعاني الفرد من الهالات السوداء.
  • التغيرات الهرمونية التي تحدث قبل الحيض.

كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها معالجة الهالات السوداء تحت العينين، حيث يمكن استخدام الطرق الطبيعية أو الطبية من خلال الأدوية ومستحضرات التجميل، وسوف نتعرف معًا على الطريقتين على النحو التالي، وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء:

إقرأ أيضا:نشرة فاونديشن ماك mac studio fix foundation كريم الأساس
  • الخيار والبطاطس: لهما فوائد عديدة في إخفاء الهالات السوداء. يمكنك استخدام شرائح البطاطس أو الخيار ووضعها على الهالات السوداء لمدة ربع ساعة يوميًا.
  • النعناع والليمون: لهما دور كبير وكبير في علاج الهالات السوداء. يمكنك طحن أوراق النعناع الطازجة مع عصير الليمون ووضعها على الهالات السوداء لمدة عشر دقائق.
  • الشاي: يمكنك وضع أكياس الشاي البارد على الهالات السوداء لمدة عشرين دقيقة.
  • ماء الورد: ماء الورد مادة طبيعية تمنح البشرة النضارة والحيوية والإشراق ، لذلك يتم غمس قطعة قطن في ماء الورد وتوضع على الهالات السوداء لمدة ربع ساعة.
  • زيت اللوز الحلو: يعتبر زيت اللوز الحلو من أهم وأفضل الزيوت التي تعالج جميع البقع الداكنة بما في ذلك الهالات السوداء ، لذلك يمكنك وضع زيت اللوز الحلو على الهالات بقطن نظيف وتركه من الليل إلى الصباح ، قم بشطفه. وجه بماء فاتر.

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا

هناك العديد من الكريمات التي تعالج الهالات السوداء ومنها ما يلي، علاج لوريال ريفيتاليفت فولير للعين كريم العين، وهو كريم يحارب التجاعيد والهالات السوداء ويساعد على إعادة المنطقة حول العينين إلى وضعها الطبيعي في وقت قصير جدًا، وكريم لانكوم Absolue Revitalising Eye Cream له دور كبير في علاج الهالات السوداء في سبعة أيام فقط ويخفف من التعب والتجاعيد حول العينين.

إقرأ أيضا:كيفية المحافظة على الحب بين الزوجين

للتخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائياً

مصل أولاي ريجينيريست لشد العين، له القدرة على علاج الهالات السوداء والتغلب عليها واستعادة نضارة البشرة وإخفاء التجاعيد من المنطقة المحيطة بالعين، ومن الأسباب الأخرى لظهور الهالات السوداء، الإصابة ببعض الأمراض مثل أمراض الغدة الدرقية أو أمراض الكلى أو التهابات الجلد أو خلل في جهاز المناعة يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء، بعض العادات السيئة كالتدخين وشرب الكحوليات، والتعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أو التعرض للجفاف، والجلوس لفترات طويلة أمام الكمبيوتر.

إقرأ أيضا:كيفية تخسيس وتنحيف البطن بعد الولادة القيصرية بالتمارين والوصفات

الهالات السوداء هي تلون للمنطقة حول أسفل العين بلون الأسود، وهو يختلف عن باقي لون البشرة، مما يجعل البشرة تبدو أكبر من عمرها وتعاني من التعب والإرهاق، تعرفنا على حلول لهذه المشكلة في هذا المقال، وهنا توصلنا إلى الختام نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

السابق
اسماء افضل الاسواق والمولات في سورابايا اندونيسيا
التالي
كيفية الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامة 1443

اترك تعليقاً