شخصيات

طراد باسمبل مستشار تطوير الأعمال

طراد باسمبل مستشار تطوير الأعمال

طراد باسمبل مستشار تطوير الأعمال، طراد بسمبل شاب سعودي معاصر وجد طريقه للنجاح من خلال شخصيته المنمقة وحواره المنطقي وبرنامجه العام، درس في مجال التكنولوجيا الطبية على أمل أن ينتقل لدراسة الطب لكنه لم يحالفه الحظ، لأن هذا المجال كان شغفه الحقيقي، لأنه فشل سنتان متتاليتان وبدلاً من أن يقضي خمس سنوات في الجامعة أمضى سبع سنوات وفي عام التميز أدرك أن هذا المجال ليس مجاله فتركه وعمل في التسويق وتنظيم المعارض والتنمية البشرية، سنتعرف من خلال هذا المقال على العديد من المعلومات حول طراد باسمبل، للمزيد تابعونا.

بداية طراد باسمبل كمستشار تطوير الأعمال

كان دخول طراد إلى مجال الراديو صديقًا لبدر زيدان المذيع الشهير، وشريكًا في مطعم الكريب في رد سي مول، وعمل على تطويرها ونجاحها، وكان سعيداً كيف أثر خطابه التحفيزي على الجمهور، ولا سيما الصغار انبهر المخرج بفكرة البرامج التحفيزية وقدم لطراد فكرة تقديم برنامج تحفيزي للشباب، ومن هنا كانت بداية دخوله إلى المجال الإذاعي عبر Mix FM مذياع.

أهداف برنامج طراد باسمبل

من خلال برنامجه يسعى دائمًا إلى توعية الشباب بضرورة فهم الذات وتحديد أهدافهم لتحقيق النجاح في الحياة. لا يوجد شخص في الكون يمكنه مساعدة شخص أكثر من نفسه الواعي، ويُعرف Trad and Social Media Trad بأنه شخص نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال حسابه على Snapchat، والذي يقدم من خلاله نشاطًا تجاريًا يهدف إلى تعريف غير المسلمين بالإسلام وقد يكون سببًا لدخولهم بإذن الله في الإسلام كما يراه ويريد الطراد.

إقرأ أيضا:معلومات عن طرق إنفاق مارك زوكربيرج لثروته

قصة طراد شقيق نودي

طراد شقيق نودي هو الاسم الشخصي لطراد باسمبل في حسابه الرسمي على تويتر، طراد شخص واع ومتفهم لمفهوم الأخوة الحقيقي، حيث تربطه علاقة وثيقة بأخته نوضي التي تصغره بأربع سنوات تقريبًا، ويدرك تمامًا دور كل أخ في حياة أخته، وهو تعمل بجد لتلعب دورها في حياتها، وقد تعلم ذلك من أحد متابعيه على تويتر الذي ذكر أن دور أسرتها في حياتها يمنعها من الوقوع في المشاكل التي يقع فيها معظم المراهقين في سنها، ويرى أن الملك فهد رحمه الله كان يقول إنه أخ نورا، ولا يرى طراد حرجاً في التباهي بأنه شقيق نودي.

فكرة برنامج Trad Can I program

Trad Can I program تدور فكرة البرنامج حول التطوير المستمر الذي لا نهاية له، إلى التحدي الحقيقي والنجاح في حياة أي شخص هو:

  • الاستمرار في تطوير قدراته وتنميتها وتعليمه عادات جديدة تجعل يومه أفضل من الأمس وغدًا أفضل من يومه وكل يوم أفضل من ذي قبل.
  • لذلك فكرة حلقات الأسبوع التي تعتمد على تعلم مهارة جديدة وإضافة شخصية الفرد في كل حلقة جديدة.

ما هي أفكار البرنامج خلال أيام الإسبوع

فكرة البرنامج يوم الأحد الحديث عن المهارات الشخصية للقادة الناجحين مثل التحفيز والقيادة والإدارة وإدارة الوقت، الإثنين طراد يتحدث عن الإنجازات الإيجابية التي حققها المستمعون من خلال تطبيقهم لنصائح البرنامج، الثلاثاء عرض كتاب ناجح ومفيد للجمهور ،الأربعاء عرض لقصص نجاح شخصيات بارزة وكيف أنجزت ما حققته. الخميس جلسة قانونية مع المستشار القانوني خالد أبو راشد لتوعية المستمعين بحقوقهم القانونية.

إقرأ أيضا:ما هي ديانة حسن شحاتة الحقيقية

الجدير بالذكر أنه بدأ مجال تطوير الأعمال يلفت انتباه طراد باسمبل بعد أن حضر دورة تدريبية في مجال البرمجة اللغوية العصبية، وأثرت عليه وعلى تفكيره ومن هنا كانت الشرارة التي أشعلت جمرة تفوقه في هذا المجال، وبهذا عزيزي القارئ نكون توصلنا إلى ختام هذا المقال، تعرفنا من خلاله على طراد باسمبل مستشار تطوير الأعمال.

السابق
الحرب النفسية و الوسائل المستخدمة في تنفيذها
التالي
دور الكويت في مؤتمر اتحاد المحامين العرب

اترك تعليقاً