منوعات

من هو صاحب قناة بلا حدود

من هو صاحب قناة بلا حدود

من هو صاحب قناة بلا حدود، اليوتيوب واحد من أهمّ المنصات المرئية التي تمّ إطلاقها على الشبكة العنكبوتية منذ أكثر من عشرة أعوام، وقد أثبت قدرته على توصيل المعلومات بشكل أكثر سهولة وأكثر وضوح عن غيره من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، هناك الكثير من القنوات التي تمّ إطلاقها على هذه المنصة، ومن بينها قناة بلا حدود، يتمّ من خلالها بثّ العديد من المواد الإعلامية والعلمية التي من شأنها إيضاح الكثير من التفاصيل والمعارف المتعلقة بالحياة أو العلوم والمعارف المختلفة، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات حول صاحب هذه القناة، للمزيد ابقوا معنا.

صاحب قناة بلا حدود

يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة من هو صاحب قناة بلا حدود، لكن الى حتى الآن لم يتم معرفة من هو صاحب هذه القناة كما انه:

  • يبدو انه هناك العديد من الاشخاص الذين عانو منه بشكل كبير.
  • حيث ان المستخدمين لهذه القناة قامو بتقديم شكاوي متعددة الى المحاكم كونه قام بتركيب صور لاشخاص دون ان يأخذ الموافقة منهم.
  • بما انه قام بنشر وقائع تمس شعور هؤلاء الاشخاص وتشهير بهم.

كيف تم اعتقال صاحب قناة بلا حدود

قامت النيابة العامة بالسعي الى اعتقال مالك هذة القناة، بسبب قيامه بنشر العديد من الاداعاءات الغير صحيحة التي يتم فيه تشهير في المؤسسات والاشخاص، ومن ثم قامت بتحويل المتهم الى الشرطة القضائية.

إقرأ أيضا:رابط حجز تذاكر كومبات فيلد موسم الرياض 2021

المدينة ترفع قضية على مالك قناة بلا حدود

كما انه قام رئيس محكمة الاستئناف في المدينة، حيث ان قامت المحكمة بأمر حبس صاحب قناة بلا حدود ، وذلك تم حذره من موقع يوتيوب لمدة طويلة، حيث انه امتنع من بث او تدوين او حتى بنشر فيديو عبر اليوتيوب، او على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة تصل حوالي ما يقارب ثلاثة سنوات من اليوم حتى يتم انتهاء العقوبة.

إقرأ أيضا:معنى اسم ليان lian وصفات حامل الاسم 2021

قناة بلا حدود هي قناة موجودة على اليوتيوب، هذه القناة لشخص لم يتم التعريف عنه، وهو يقوم بنشر أشياء غير قانونية، لكن تم العمل على اصدار قرار بالاعتقال وايقاف قناته لعدة سنوات، وهنا عزيزي القارئ توصلنا إلى ختام هذا المقال، تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول قناة بلا حدود.

السابق
لماذا اعتبر طاليس اول فيلسوف
التالي
كم عدد الرجال والنساء في العالم

اترك تعليقاً