منوعات

حل مشكلة شبكة الهاتف المحمول غير متاحة هواوي

حل مشكلة شبكة الهاتف المحمول غير متاحة هواوي

حل مشكلة شبكة الهاتف المحمول غير متاحة هواوي، هناك العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي الهاتف المحمول، ولكن من أكثر المشاكل المزعجة التي يواجهونها هي عدم قدرة الهاتف على الاتصال وإجراء المكالمات الضرورية التي يحتاجها المستخدم، وذلك بسبب خلل في شبكة الهاتف الخاصة به، في هذا المقال سنزودك بمجموعة من الطرق للتغلب على هذه المشكلة الصعبة التي قد يواجهها بعض مستخدمي هواتف Huawei التي تعمل على نظام Android، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

كيفية استرجاع شبكة الهاتف هواوي

في البداية وقبل ذكر الخطوات التي يجب اتخاذها لحل مشكلة الشبكة الخاصة في الهاتف، يجب التأكد من أن بطاقة SIM مهمة جدًا، ومن ثم يتم إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى، كما يجب التأكد من أن بطارية الهاتف جيدة، حيث يمكنها توليد طاقة كبيرة وحرارة تؤثر بشدة على الجهاز، وقد يكون الحل بسيطًا وهو تغيير البطارية لبطارية جديدة.

حل مشكلة لا توجد خدمة هواوي

هي طريقة التحقق من اتصال الشبكة التلقائي الذي تم تنشيطه، وهي من أبسط وأقل خطوات العملية، ويمكن تنفيذها أيضًا بسهولة:

  • انقر فوق إعدادات جهازك، ثم اختر إعدادات الشبكة اللاسلكية والشبكات الأخرى.
  • بعد ذلك، ستظهر قائمة يتم من خلالها تحديد شبكة الهاتف المحمول، ثم كلمة مشغل الشبكة.
  • ستظهر قائمة يتم تحديد الشبكة منها تلقائيًا.
  • الطريقة الثانية: وهي طريقة قد يجدها البعض صعبة للغاية لأنها تعتمد على مركز معين مطلوب وهو التالي * # * # 4636 # * # * ويتم وضعه في تطبيق الهاتف.
  • بعد ذلك، ستظهر لك رسالة للدخول إلى قائمة التذوق، وبعد ذلك سيتم إدخال معلومات جهازك.
  • بعد ذلك ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر اختبار ping وقم بتنشيطه وتشغيله.
  • ثم يتم تحديد GSM Auto، ثم يتم إيقاف الراديو ويتم بعض ذلك ويتم إعادة تشغيل الجهاز، أي يتم إغلاقه وفتحه مرة أخرى.

شبكة الهاتف الجوال غير متاحة LG

تعتمد هذه الطريقة على تحديث نظام الهاتف بالكامل وتتم من خلال الخطوات التالية، أدخل إعدادات الجهاز، والتي يتم من خلالها تحديد جميع المعلومات الموجودة على الجهاز، بعد ذلك، اختر System Update، وستظهر قائمة نختار منها التحقق من وجود تحديثات، ثم يتم إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، أما الطريقة الأخرى: بالنسبة لهذه الطريقة، فإنها تعتمد على عمل إعداد المصنع لجهازك. قد يكون بطء الجهاز ووجود الفيروسات عليه أحد أسباب عدم احتواء جهازك على شبكة ضعيفة لا تجعلك قادرًا على الاتصال.

إقرأ أيضا:رسالة اعتذار رسمية عن عدم الحضور

برنامج استرجاع شبكة الهاتف

تتم إعادة ضبط الجهاز بطريقتين، بالنسبة للدخول إلى قائمة الإعداد، والبحث عن النسخ الاحتياطي وإعادة التهيئة، ثم اختيار إعادة ضبط المصنع للجهاز، يجب أن تعلم أنه عند إعادة ضبط الجهاز، سيتم مسح جميع بياناتك من الجهاز. إذا كنت حريصًا على هذه البيانات، فيجب عليك نقلها أو تخزينها في أي مكان آمن، أو تتم إعادة ضبط المصنع لجهاز تم إيقاف تشغيله بالضغط على زر الطاقة أو أن زر الطاقة بالجهاز هو وحدة التحكم أثناء الضغط على زر رفع الصوت في نفس الوقت وفي هذه الحالة ستلاحظ أن الشاشة أصبحت أسود وتظهر علامة Android تُستخدم أزرار خفض مستوى الصوت للوصول إلى التحديد إعادة تعيين إعدادات المصنع ومحو جميع البيانات الموجودة على الجهاز.

إقرأ أيضا:تفسير حلم قلي السمك في المنام

وإلى هنا توصلنا إلى ختام هذا المقال وتعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول حل مشكلة شبكة الهاتف المحمول غير متاحة هواوي، في حال وجود أي استفسارات حول حل مشكلة شبكة الهاتف المحمول غير متوفر Huawei، نتلقى تعليقاتكم أسفل المقال.

السابق
ما الفرق بين هوية مقيم ورخصة اقامة
التالي
طريقة حذف حساب اي كلاود Icloud نهائيا بدون رقم سري

اترك تعليقاً