صحة عامة

سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة

سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة

سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة، يتكون الجلد من عدة طبقات والجلد هو الطبقة الخارجية لطبقات الجلد وهذه المنطقة بالرغم من أنه يحافظ على الأنسجة الداخلية للجسم من العديد الأمراض وتنظم كمية الماء التي تفرز من الجسم إلى الغلاف الجوي، تعاني العديد من النساء من ظهور بعض المناطق في البشرة بلون أسود، وخصوصاً المناطق الحساسة، وتسبب لها هذه المشكلة الإحراج الشديد، سنتعرف في هذا المقال على حل لهذه المشكلة وهو سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة

كريم سودوكريم هو أحد الكريمات المهدئة للبشرة للكبار والصغار على حد سواء ، وقد حصل هذا الدواء على ترخيص صيدلاني مما يؤكد نجاحه، ويعتبر من الكريمات التي لا غنى عنها في المنزل لما له من استخدامات متعددة لحب الشباب، حروق الشمس والجروح والحروق الطفيفة وكريم Sudocream له تأثير فعال على الجلد نتيجة وجود بعض المواد الفعالة مثل أكسيد الزنك بنسبة 15.25٪ مما يقلل من فقدان السوائل في أنسجة الجسم. كما يحتوي على زيت اللافندر وزيت اللافندر اللذين يقتلان البكتيريا ويعيدان حيوية البشرة. كما يحتوي على كحول بنزيل بنسبة 0.39٪ مما يعمل على تقليل الآلام ومنع تلوث الجروح بالبكتيريا.

ما هي استخدامات Sudocream

يعالج هذا الدواء الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الحارقة، يتم استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة من الإبطين ومناطق العانة، لعلاج الكلف، لعلاج الصدفية والاكزيما، لتبييض منطقة الكوع والركبة وعلاج تشققات الكعبين، كعلاج لاحمرار منطقة الحفاض عند الأطفال، كريم سودوكريم لدغات الحشرات.

إقرأ أيضا:علاج التئام الكسور بالاعشاب

الجرعة المناسبة Sudocream

إذا كان الكريم في منطقة حفاضات الأطفال، نظف منطقة الاحمرار جيدًا وجففها، ثم ضع طبقة رقيقة من كريم Sudocream واتركه لمدة دقيقة أو أكثر حتى يمتص الجلد الكريم، ثم يرتدي الطفل الحفاض، التهاب الجلد عند البالغين نظف مكان الالتهاب ثم ضع الكريم، بالنسبة للمناطق الحساسة، اخلطي كريم سودوكريم مع فيتامين سي وضعيه على المنطقة الحساسة بعد تنظيفها جيدًا، مرة واحدة ليلًا لمدة شهر، يجب استخدام كريم Sudocream من مرة إلى مرتين في اليوم، أو حسب إرشادات الطبيب.

الآثار الجانبية سودوكريم

نادرًا ما تحدث هذه الأعراض نتيجة تطبيق كريم Sudocream قد تحدث حكة خفيفة أو وخز، مما يسبب ألما طفيفاً، ومن الآثار الجانبية الأخرى:

  • يؤدي هذا الكريم إلى تفاعلات حساسية في الجلد نتيجة لوجود مواد عطرية فيه، وهذه الحساسية للأشخاص الذين لديهم حساسية شديدة من المواد العطرية.
  • نادرًا ما يحدث انتفاخ في الوجه والفم والشفتين.
  • قد يسبب هذا الكريم طفح جلدي.
  • يستغرق الجلد وقتًا طويلاً لامتصاصه.
  • قد يسبب جفاف الجلد، ولكن مع التطبيق المستمر، سيختفي الجفاف.

موانع واحتياطات كريم سودوكريم

هذا الدواء ضار على الأغشية المخاطية للأنف والعينين والفم، لذلك يجب تجنب الكريم لهذه المناطق، لا يستخدم هذا الدواء لعلاج الفطريات، عند وضع الكريم يجب عدم تعريضه لأشعة الشمس، يجب الحرص عند استخدام هذا الكريم للأطفال، بحيث لا يلمس وجه الطفل، يجب وضع كمية قليلة على المكان المراد دهنه بهذا الكريم حتى لا يسبب مضاعفات جلدية للأشخاص الحساسين للمركبات الكيميائية وخاصة الأطفال، احفظ كريم Sudocream في درجة حرارة الغرفة، واحفظه بعيدًا عن متناول الأطفال، كريم سودوكريم متوفر في جميع الصيدليات والسعر القياسي للجمهور 130 جنيه مصري للعلبة.

إقرأ أيضا:اكلات تزيد من ذكاء الطفل

ودائمًا ما تحتاج منطقة الجلد إلى العناية والاهتمام نتيجة التعرض للعوامل البيئية مثل الحرارة والرطوبة، وهذه العوامل البيئية قد تؤثر على طبقة الجلد وتصبح جفاف أو ظهور بقع سوداء في المناطق الحساسة نتيجة العرق أو ظهور حبوب واحمرار في منطقة الحفاض عند الأطفال، تعرفنا في هذا المقال على علاج لهذه المشكلة عن طريق كريم سودو.

السابق
شراب سيدالاك Sedalac Syrup لعلاج الامساك
التالي
نشرة دايجست ايزي Digest Eze لمشاكل الهضم

اترك تعليقاً