منوعات

سعر اكتتاب سلوشنز الجديد 1443

سعر اكتتاب سلوشنز الجديد 1443، وحيث ان هذه الشركة تعتبر الرقم الاول في المملكة العربية السعودية، وحيث ان يوجد العديد من الاشخاص يتصارعون لشراء اسهم في هذه الشركة وهذا يدل على نجاحات التي تحصل عليها شركة سلوشنز، وحيث تعتبر هذه الشركة الاكثر شهرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وهذا هو ما يدور حوله هذا المقال وسنعرفكم من خلاله كافة التفاصيل عن هذه الشركة وكيفية الاشتراك بها وما البنوك التي شاركت في هذه الشركة، وما هي اسعار الاشتراكات به والكثير من المعلومات من خلال هذا الموقع الافاق نت.

ما هي شركة الحلول

حلول هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا وأنظمة الاتصالات في المملكة العربية السعودية. أعلنت الشركة عن طرح الاشتراك الثانوي أو الاكتتاب الثانوي للحلول في المملكة للأفراد الراغبين في الاشتراك. أتاحت stc Solutions للأفراد والشركات المشاركة في الاكتتاب فرصة الاكتتاب في قيمة الطرح الثانوي والتي بلغت 5.01٪ من أسهم الشركة بإجمالي 100.200.000 سهم من إجمالي أسهم الشركة البالغ 2 مليار سهم ، والحلول. خصصت 10٪ من إجمالي الطرح العام الثانوي لتخصيص الأفراد ، أي ما يعادل 10،020،000 سهم للأفراد ، وتمت عملية تحديد سعر الاكتتاب الجديد في الحلول ، وتاريخ تخصيص أسهم الحلول وتاريخها. تم الانتهاء من استرداد فائض الاكتتاب. الحلول في نشرة الإصدار.[1]

إقرأ أيضا:تفسير حلم رؤية شخص يقتل شخص اخر

سعر اشتراك الحلول الجديدة 1443

حدد مدير الاشتراكات الجديد في Solutions سعر الاشتراك الجديد في Solutions بقيمة 100 ريال سعودي للسهم باعتباره السعر النهائي للطرح ، وسمحت الحلول للمشتركين الأفراد بالاشتراك في أسهم شركة stc Solutions داخل البنوك التي تتلقى اشتراك الحلول.

تفاصيل الاشتراك في الحلول الجديدة

أعلن مدير طرح الحلول عن تفاصيل تداول الحلول في نشرة الاكتتاب على النحو التالي:

  • قيمة الطرح الثانوي للاكتتاب في الحلول تساوي 5.01٪ من أسهم شركة stc.
  • خصصت الحلول 10٪ من إجمالي الطرح الثانوي للاشتراك الفردي من خلال البنوك المستقبلة.
  • إجمالي عدد الأسهم المتاحة للاكتتاب هو 100.200.000 سهم للأفراد.
  • تمت تغطية جميع أسهم الطرح بنجاح من قبل المستثمرين المؤسسيين المحليين والأجانب ، وتجاوزت الطلبات الحجم الإجمالي للطرح.
  • تمت تغطية كامل الأسهم المخصصة للأفراد خلال فترة الاكتتاب ، والتي تمثل 12 مليون سهم ، أو 10٪ من إجمالي أسهم الطرح ، بمشاركة أكثر من 231 ألف مكتتب فردي.

البنوك المشاركة في حلول الاكتتاب

في نشرة الاكتتاب الجديدة لشركة stc ، حدد مدير الاشتراكات كلًا من البنوك السعودية التالية كبنوك مستقبلة ومشارك في اشتراك الحلول ، على النحو التالي:

  • مصرف الراجحي.
  • البنك الوطني السعودي.
  • بنك الرياض.

تاريخ الاشتراك في الحلول

انتهت فترة الاكتتاب للأفراد في أسهم شركة Solutions ، وحدد مدير الاكتتاب تاريخ الاكتتاب في شركة Solutions على النحو التالي:

إقرأ أيضا:معنى اسم رولان في الإسلام
  • يبدأ تاريخ الاشتراك في Retail Solutions في 7 ديسمبر 2021 م الساعة 11:59 مساءً.
  • تاريخ انتهاء اشتراك حلول البيع بالتجزئة هو 8 ديسمبر 2021 م الساعة 11:59 مساءً.
  • تاريخ بدء اشتراك الحلول للفئات المشاركة هو 5 ديسمبر 2021 الساعة 6 مساءً.
  • تاريخ انتهاء اشتراك الحلول للفئات المشاركة هو 9 ديسمبر 2021 م الساعة 5 مساءً.

حلول الاشتراك المخصصة

حدد مدير الاكتتاب تاريخ تخصيص الاشتراك الجديد في Solutions في 12 ديسمبر 2021 م على النحو التالي:

  • خصص كل مشترك فردي في عرض الحلول الجديدة ما لا يقل عن 10 أسهم من إجمالي أسهم الاكتتاب.
  • يتم تخصيص الأسهم المتبقية للاكتتاب من قبل الأفراد حسب حجم الاكتتاب لكل فرد في البنوك المشاركة في الاكتتاب.

استرداد المبالغ الزائدة عن طلب الحلول

تم استرداد فائض الاشتراك في Retail Solutions في 14 ديسمبر 2021 م من الشهر الجاري ، والذي تم الاشتراك فيه من قبل البنوك المشاركة في الاكتتاب بقيمة 100 إلى 116 ريالًا سعوديًا ، وهو السعر الأولي للعرض للمشتركين الأفراد. الاشتراك بدون أي استقطاع أو استقطاع أو ضريبة على الاشتراك.

إقرأ أيضا:مجالات عمل خريجي كلية الألسن

وهكذا وصلنا وياكم الى نهاية هذا الموضوع الذي كان تحت عنوان”سعر اكتتاب سلوشنز الجديد 1443″، وحيث اننا أوضحنا بالتفصيل سعر اشتراك في هذه الشركة، وتفاصيل اشتراك فيها، والبنوك المشاركة في اشتراك هذه الشركة، بالإضافة إلى تاريخ اشتراك هذه الشركة، وتخصيص اشتراك هذه الشركة واسترداد قيمة فائض الاشتراك في الحلول، وهذا هو ما يدور حوله هذا المقال وحيث اننا قمنا بتعريفكم على كافة معلومات هذه الشركة من خلال هذا الموقع الافاق نت.

السابق
وش معنى ديت
التالي
هل العبارة الإملائية التالية صحيحة السَّاحَةُ وَاسِعَةٌ وَنحْنُ صِغَارٌ

اترك تعليقاً