روايات

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي، الرواية فن نثري يحاكي الواقع او الخيال الذي يقوم الكاتب بنسجه، وقد تكون الرواية تحاكي حياة الراوي، فقد ورد أن هنالك بصم من حياة الراوي تترك في الرواية، كما أنها لها الأثر الأكبر على حياة الفرد، حيث أنها تمكن من ترسيخ وتوضيح العديد من المفاهيم الحياتية وكذلك توضح الأسس والقواعد في الحياة، ومن هذه الروايات التي تصدرت مختلف منصات البحث الالكتروني رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي.

قصة رواية لا تحملني خطأ ماهو خطأي

شاركت الراوية الرواية الأولى لها مع جمهورها ومحبي القراءة، فقد انسدلت العديد من الأحداث في هذه الرواية المكونة من اثنين واربعون فصل، فقد تمكنت الراوية من خلالها مناقشة مختلف القضايا والأوامر، وكذلك وضحت شخصية المرأة ودورها في المجتمع وكذلك كان هنالك جانب في الرواية كبير بعض الشيء للرجل الصارم في المعاملة، لذلك كانت هذه الرواية تمثل المنافسة بين الرجل والمرأة.

اقتباسات من رواية لا تحملني

اشتملت الرواية على العديد من الجمل المقتبسة من حياتنا اليومية والتي لها اثر كبير جدا على حياة الأشخاص، فقد تناقلوها بينهم وكتبوها في ملفاتهم الشخصية على مختلف حساباتهم في جميع منصات التواصل الاجتماعي، تكمن هذه الاقتباسات في ما يلي:

  • وعيونك هذه جمر، لابد ستنطفئ.
  • فهيا غادر الآن. غادر وأنت مشع.
  • غادر وأنا أبكي غادر قبل الغروب، قبل أن يحل الليل، قبل أن يموت ما بيننا، فيستبدل القلب ما يحويه، بالحسرة.. غادر وأنت حيٌّ، وقلبك حيٌّ، ويحملني لتبقى في ذاكرتي حيٌّا أبدً.
  • خليط من مشاعر عميقه ستعيشها في صرح رواية مؤلفة لسرقة وقتك وإظهار حقيقة شخصك بلا زيف أو إنكار.

أحداث رواية لا تحملني خطأ وتحميلها

دارت أحداث القصة حول الفتاة التي سميت بحور، وكذلك كانت تبلغ من العمر عشر سنوات فقد عاشت طفولتها في بيت عمها الذي كان مسؤول عنها وعن تربيتها وكذلك أحبت الحياة عندهم وبخاصة انها وجدت اهتمام كثير من ابن عمها عمر، وعندما كبرا تمت خطبتهما ولكنها بعد فترة من الزمن لم تشعر باي مشاعر في تعيش مع ابن عمها وأخواها وليس زوجها، وهكذا تستمر أحداث الرواية.

إقرأ أيضا:قصص فكاهية قصيرة 2022 رائعة

ان رواية لا تحملني خطأ ماهو خطأي ولو أنا المخطئ كان والله اعتذرت من الروايات الجميلة التي تصدرت مختلف منصات التواصل الاجتماعي ويبحث عنها العديد من القراء لما فيها من أحداث يمر فيها العديد من الأشخاص.

السابق
هيئة تقويم التعليم والتدريب توظيف
التالي
رابط تحميل تطبيق سناب تيوب

اترك تعليقاً