منوعات

دواعي استعمال ( بروستانورم Prostanorm ) سعر ، الاثار الجانبية ، الاضرار ، الجرعة

دواعي استعمال ( بروستانورم Prostanorm ) سعر ، الاثار الجانبية ، الاضرار ، الجرعة

دواعي استعمال ( بروستانورم Prostanorm ) سعر، الاثار الجانبية، الاضرار، الجرعة، بروستانورم Prostanorm، لعلاج البروستاتا وهي عبارة عن كبسولات تحتوي على أعشاب طبيعية تعالج التهاب البروستاتا، تعمل على تهدئة البول والقضاء على تضخم البروستاتا، يساعد المريض على التخلص من الآلام المصاحبة للالتهاب، ويخفف من حرقان البول، ويقضي على تضخم البروستاتا، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات حول هذا النوع من العلاج، وسنعرض لكم العديد من المعلومات حوله، ابقوا معنا.

ما هو Prostanorm

بروستانورم كبسولات تحتوي على أعشاب طبيعية تعالج التهاب البروستاتا، تعتبر كبسولات البروستانورم ذات فائدة كبيرة، حيث تعتبر مكمل غذائي لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل الزنك وخلاصة التوت بالميتو وغيرها من العناصر المهمة للجسم، يتم استخدامه لعلاج التهاب أو احتقان البروستاتا، لتحسين وظيفة البروستاتا والعودة إلى طبيعتها، تهدئة وتسكين الآلام الناجمة عن التهاب البروستاتا، علاج كثرة التبول وتسكين حرقة البول المصاحبة لالتهاب البروستاتا، منع التضخم الذي قد ينجم عن التهاب البروستاتا.

Prostanorm دواء

يجب استشارة أخصائي لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، الجرعة المسموح بها هي 1-2 كبسولة في اليوم، يفضل تناول كبسولة البروستانورم أثناء تناول الطعام، يفضل أثناء بلع الكبسولة شرب كمية كبيرة من الماء.

Prostanorm cap اضرار

الآثار الجانبية التي قد يسببها Prostanorm نادرة وغير عادية، لأنه مصنوع من مواد ومكونات طبيعية، قد يشعر المريض ببعض الآلام والاضطرابات في المعدة، رغبة المريض في الذهاب للحمام والتبول بكثرة، قلة تدفق البول من المريض أثناء التبول، قد تشعر ببعض الحرقان في البول أثناء التبول.

إقرأ أيضا:محور تماثل القطع المكافئ

المادة الفعالة بروستانورم

قبل تناول الدواء يجب على المريض إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من حالته قبل تناول الدواء، وهناك العديد من النقاط المهمة لإستخدام هذا العلاج، منها:

  • يجب على المريض تناول الدواء بعد استشارة المختص.
  • بعد بدء العلاج يجب أن يخضع المريض لفحوصات دورية للتأكد من استجابته للعلاج.
  • إذا لم يشعر المريض بالتحسن بعد فترة وجيزة من بدء الدواء، فعليه استشارة الطبيب الذي يراقب حالته.
  • تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء.
  • لا تستخدم الدواء للأطفال أو النساء أو كبار السن إلا في حالات الضرورة القصوى بعد موافقة الطبيب المختص.
  • يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله.
  • يمنع منعا باتا شرب الكحول خلال فترة العلاج.
  • لا يتم تناوله لمن يعانون من مشاكل صحية في القلب أو الكلى أو الكبد.

سعر دواء بروستانورم 2021

كبسولات Prostanorm متوفرة في الصيدليات، العبوة تحتوي على 30 كبسولة، وسعر العبوة 36 جنيه مصري، احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

إقرأ أيضا:جدول ام زياد لمعرفة نوع الجنين معلومة أكيدة

نتمنى الشفاء العاجل والسلامة لكل مريض وكل من يعاني من أي ألم، تعرفنا في هذا المقال على علاج بروستانورم، وهنا توصلنا إلى ختام هذا المقال، موقع الأفاق نت غير مسئول عن تناول عقار بروستانورم بدون استشارة الطبيب أو الصيدلي، في حالة وجود استفسار أو سؤال حول الأدوية، نتلقى تعليقاتك في أسفل المقالة.

السابق
فضل قراءة سورة النحل
التالي
دواعي استعمال ( هوميرا Humira ) سعر ، الاثار الجانبية ، الاضرار ، الجرعة

اترك تعليقاً