صحة عامة

نشرة دواء أوفتامولوسا كوسي OFTALMOLOSA CUSI لعلاج التهابات العين

نشرة دواء أوفتامولوسا كوسي OFTALMOLOSA CUSI لعلاج التهابات العين

نشرة دواء أوفتامولوسا كوسي OFTALMOLOSA CUSI لعلاج التهابات العين، دواء أوفتامولوسا كوسي، هو مضاد حيوي واسع الطيف وفعال للغاية ضد الالتهابات البكتيرية التي تصيب العين، من خلال وقف إنتاج البروتين الذي تحتاجه البكتيريا للنمو والتكاثر، مما يتسبب في القضاء عليها وموتها، وسنتناول في هذا المقال العديد من المعلومات حول دواء أوفتامولوسا كوسي، للمزيد من المعلومات ابقوا معنا.

OFTALMOLOSA CUSI لعلاج التهابات العين

أشكال العلاج الدوائي من تأشير Molossa CUSI OFTALMOLOSA CUSI، مرهم العين، شراب فموي، أقراص بتركيزات مختلفة، مؤشرات لاستخدام OFTALMOLOSA CUSI:

  • علاج التهابات العين.
  • علاج حالات التهاب الملتحمة.
  • علاج التهابات القرنية.
  • علاج التهابات حب الشباب الخفيفة.
  • يستخدم الأقراص ويشرب منها لتطهير الأمعاء.
  • يستخدم في علاج التهابات المعدة.
  • علاج حالات السعال الديكي.
  • علاج الخناق.
  • علاج الكلاميديا.
  • علاج مرض الزهري.

موانع الاستعمال OFTALMOLOSA CUSI

لا تستخدم إذا كان المريض يعاني من فرط الحساسية لأحد المكونات الرئيسية للدواء، يحظر استخدامه دون استشارة الطبيب، يحظر استخدامه في حالة الحمل والرضاعة لتجنب أي ضرر للطفل، يحظر استخدام العدسات اللاصقة خلال فترة استخدام الدواء، هو بطلان في حالة ضعف وظائف الكبد والكلى، يمنع استخدامه في حالة ضعف عضلة القلب.

إقرأ أيضا:سودو كريم Sudocream لتبيض البشرة والأماكن الحساسة

آثار جانبية Oftalmolosa cussi

تهيج وحرقان في العين، تورم الجفن، تصبح العين ضعيفة وغير قادرة على تحمل الضوء، في حالة تناول أقراص وشراب فقد يسبب اضطرابات في المعدة، بما في ذلك الإسهال والقيء، شذوذ في عدم انتظام ضربات القلب، ظهور طفح جلدي وحكة، صداع شديد ودوخة ونعاس، لذلك ينصح بعدم القيام بأي شيء يتطلب التركيز مثل القيادة، في حالة ظهور أي من هذه الأعراض، توقف عن تناول الدواء وراجع الطبيب المعالج.

جرعة OFTALMOLOSA CUSI وكيفية توفيرها

يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب المعالج فقط، ويجب الحرص على غسل اليدين قبل استخدام المرهم أو القطرة، ثم وضع قطرة للعين وعدم لمس رأس المرهم للعين لتجنب الإصابة، ويجب استخدامها من قبل شخص واحد فقط، يتم استخدام القطرة ثلاث مرات، وإذا تم استخدام قطرة أخرى، يتم فصلها بفترة لا تقل عن عشر دقائق، قم بتخزين الدواء في درجة حرارة الغرفة ، بعيدًا عن الحرارة والضوء والرطوبة وبعيدًا عن متناول الأطفال.

العلاج بالاعشاب لالتهابات العين

يستخدم العسل بفاعلية في علاج التهابات العين عن طريق خلط العسل بالماء وعمل كمادات للعين بشكل مستمر، ييبرايت هذه الأعشاب فعالة جدًا في علاج التهابات العين والاحمرار، حيث تقضي على الميكروبات بشكل فعال. يتم استخدامها كمادات للعين بعد غليها في الماء وتبريدها، كما يخلط خل التفاح مع الماء ويستخدم كمادات للعين ثلاث مرات في اليوم، ويزيل باستمرار الاحمرار والالتهاب ويقضي على الفطريات، الشاي الأخضر، تستخدم الأكياس بعد الغليان والتبريد ووضعها على العينين كمادات، ويستخدم شاي البابونج أيضًا لعلاج التهابات العين والانتفاخ.

إقرأ أيضا:شكل البواسير الخارجية بالصور الحقيقية

خلق الله سبحانه وتعالى العين للإنسان ليستطيع رؤية الأشياء من حوله، وأي خلل فيها يؤثر على رؤيته للأشياء، ومن المشاكل التي قد تحصل للعين هي الإلتهابات، تعرفنا في هذا المقال على نشرة دواء أوفتامولوسا كوسي OFTALMOLOSA CUSI لعلاج التهابات العين، في حال وجود أي استفسار يرجى ترك تعليق أسفل المقال.

السابق
نشرة اقراص دولجت Dolgit مسكن قوي وفعال ضد الالتهابات الروماتيزمية
التالي
نشرة اقراص اوستيف OSTEVE لعلاج هشاشه العظام

اترك تعليقاً