خدمات حكومية

خطاب استقالة رسمي .. ما افضل صيغة خطاب استقالة رسمي

خطاب استقالة رسمي .. ما افضل صيغة خطاب استقالة رسمي

خطاب استقالة رسمي .. ما افضل صيغة خطاب استقالة رسمي، الكثير من الأفراد الذين يعملون في قطاع خاص أو قطاع عام يرغبون في الاستقالة وذلك بسبب ظروف قاهرة مثل عدم ارتياح الموظف للعمل أو غير متوافق مع حياته الشخصية أو يرغب في تغيير عمله، مما يلجأ لقيام برفع خطاب استقالة بشكل رسمي من أجل التوقف عن العمل في هذه المؤسسة، لكن في الحقيقة أن كتابة الخطاب يتطلب بعض النقاط المهمة التي تهم الخطاب لكي يتم قبوله في استقالة من عمله بكل سهولة.

خطاب استقالة رسمي

مما لاشك أن هناك مجموعة كبيرة من الخطابات الرسمية التي تستخدم لاستقالة من العمل ويرغب في توقف للعمل، لذا أعددنا لكم خطاب لاستقالة بشكل رسمي:

تاريخ اليوم….

خطاب الاستقالة…..

إلى الأستاذ الفاضل……….

أتقدم إليكم فأنا الموظف……. أعمل في وظيفة….. لقسم ……. مع الشكر والتقدير لكم.

أشكر الشركة على كل ما امتلكته منكم سواء من دعم معنوي أو مالي خلال فترة عملي لكن في النهاية أعتذر بشكل رسمي عن رفع كتاب بخصوص استقالة عن هذه الوظيفة…. وأتمنى أن تتم الموافقة من طرفكم، وذلك يرجع لعدة أسباب معينة وبالتالي أصبح أمر أن يتم التوافق على استقالة في هذه الوظيفة وأشكرهم جميعاً.

اسم وتوقيع…..

إقرأ أيضا:رسوم تجديد اقامة سائق خاص

تاريخ العمل……

افضل صيغة خطاب استقالة رسمي word

هناك العديد من الصيغ المميزة لخطاب استقالة بشكل رسمي، والتي يمكن لأي شخص أن يتم استخدامها بكل سهولة بعد ما أصبحت هذه الأيام خطابات جاهزة عن طريق الورد، لذا دعونا نوفرها لكم:

طلب استقالة يوم….

إلى السيد الفاضل في شركة…

بعد التحية…

أنوهكم جميعاً بأنني قد عملت في مؤسستكم العزيزة والعريقة خلال هذه الأعوام السابقة وحرصت أن أكون أول شخص يتولى هذه المهمات في العمل وأشكركم على نيل الثقة العالية على أكمل وجه، والحمد تمكنت من ذلك، لكن الظروف الصعبة والقاسية لا داعي لذكرها فأنا أطلب منكم بأن تقدروا الظروف المجبرة التي سوف أقوم برفع كتاب لاستقالة والتوقف عن العمل، فأتمنى الموافقة على هذا الأمر وأشكركم على الخبرة والعمل التي حصلته في مجال عملي، وشكر لكم.

تاريخ تقديم…. تاريخ الاستقالة….

اسم شخص الطلب… توقيع…

وسوف أقدم لكم خطاب استقالة رسمي ورد من “هنا“.

افضل نموذج استقالة رسمي قصير

العديد من الأفراد يرغبون في استقالة ويطلبون أن يكون نموذج استقالة رسمي قصير جداً وذلك لاختصار لكبر الموضوع، لذا سوف نضع لكم نموذج قصير جداً:

تاريخ…

إلى السيد العزيز..

إقرأ أيضا:بوابة العدل الالكترونية بدولة الكويت

السلام عليكم بعد التحية.

أتقدم إليكم في رفع استقالة وأرجو منكم أن تتم الموافقة على طلبي نظراً أنني أعاني من ظروف صعبة جدا وغير مسار طريق عملي وأشكركم جميعاً على كل ما قدتموه لي، أتمنى الموافقة على طلب استقالة بشكل رسمي وشكراً لكم.

اسم مقدم استقالة….

توقيع….

بشكل عام فإن الكثير من الناس يعانون من ظروف معينة وصعبة جداً يمرون فيها خلال فترة عمله ويرغب في تغيير عمله أو تركه مما يطلب نموذج استقالة من أجل موافقة المدير على طلب الاستقالة.

السابق
تردد قناة sbc اس بي سي السعودية 2022 على نايل سات
التالي
كيفية تحويل نقاط قطاف الى رقم اخر

اترك تعليقاً