منوعات

اماكن حفلات رأس السنة الكريسماس في مصر 2021

اماكن حفلات رأس السنة الكريسماس في مصر 2021

اماكن حفلات رأس السنة الكريسماس في مصر 2021، بدأ العد التنازلي لنهاية العام وظهور العام الجديد، في عام 2021، وبدأت العديد من الدول في الاستعداد لاحتفالات الكريسماس أو رأس السنة الجديدة بعدة طرق مختلفة، ولا شك أن مصر من أكثرها الدول البارزة التي تستضيف الحفلات وتستعد للاحتفالات الكبرى بعيد الميلاد، يبحث العديد من الأشخاص عن اماكن حفلات رأس السنة في مصر، سنتعرف في هذا المقال على اماكن حفلات رأس السنة الكريسماس في مصر 2021، للمزيد من المعلومات، ابقوا معنا.

موعد حفلات رأس السنة الميلادية 2021

الكل ينتظر نهاية العام بكل الفرح والحزن والمتاعب والراحة وغيرها من الأحداث التي مرت عليهم، للترحيب بالعام الجديد، على أمل تحقيق ما لم يتمكنوا من تحقيقه في العام الماضي، كما يرى البعض أن هذه فرصة جديدة للم شمل الأحبة والعائلة والأقارب والالتقاء بهم في ظل ظروف الحياة التي تصرف انتباه الناس عن التواصل كثيرًا مع بعضهم البعض، لذا فإن بداية العام الجديد مناسبة رائعة لذلك التجمع والاحتفال وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ليلة رأس السنة الميلادية 2021

رغم أن رأس السنة الميلادية ليس عطلة رسمية في مصر، إلا أن الجميع ينتظر هذه الليلة بفرح وسعادة ، والعمل لا يمنعهم من ذلك، ومن المقرر أن تكون ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر، آخر يوم في العام، وسيكون أول العام الجديد يوم الأربعاء 1 يناير 2022.

إقرأ أيضا:الآثار الجانبية بيتنوفيت Betnovate لعلاج الالتهابات والحكة والجرعة اللازمة

أماكن حفل رأس السنة الميلادية 2021 في مصر

في ظل الانفتاح العالمي في مجال الفن والغناء، كانت مصر من الدول التي تضم العديد من نجوم المطربين والفنانين، وتم إعداد عدة حفلات موسيقية في أماكن مختلفة في مصر لعدد من الفنانين والمطربين من النجوم، من الغناء والغناء ونقدمها على النحو التالي:

  • سيرين عبد النور: إحدى نجمات الغناء والتمثيل، ولها أيضًا العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها في مجال السينما والغناء. ومن المقرر أن تحيي سيرين عبد النور حفلاً وسط حفلات الكريسماس في مصر بأحد فنادق شرم الشيخ الشهيرة.
  • حنين العالم: عازفة كمان شهيرة تشارك أيضا في احتفالات عيد الميلاد التي تقام بشرم الشيخ بأدائها الرائع.
  • رنا سماحة: بدأت الفنانة الشهيرة رنا سماحة التحضير لإحدى حفلات رأس السنة في دهب يوم 30 ديسمبر، وهذا الحفل هو أول حفل تقدمه رنا.
  • المغنية العالمية كاتي بيري: ستشارك هذا العام في حفل موسيقي في احتفالات رأس السنة الجديدة، في 31 ديسمبر، على مقربة من الأهرامات.
  • ويستضيف ريكسوس شرم الشيخ حفلاً غنائياً يشارك فيه عدد من المطربين منهم جورج وسوف وأحمد سعد وعبد الباسط حمودة وطارق الشيخ.

حفلات ليلة رأس السنة في فنادق 2021 بالقاهرة

استعدت العديد من أشهر الفنادق في القاهرة الكبرى لاستقبال العام الجديد من خلال التحضير للعديد من الحفلات الموسيقية والعروضية، من أجل خلق جو من البهجة والمتعة لضيوفهم. كما يقوم عدد كبير من مشاهير المطربين والراقصين بإقامة الحفلات الموسيقية أيضًا، نانسي عجرم: المغنية اللبنانية الشهيرة تحيي حفلا في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة مع المطرب الشعبي Ad الصغير والراقصة دينا، ويقيم فندق سميراميس انتركونتيننتال حفلا آخر مع الفنان اللبناني وائل جسار والمطرب الشعبي بوسي، كما ستشارك في الحفل الراقصة صافيناز.

إقرأ أيضا:فوائد صابونه الكركم للبشره

فنادق إحتفالات رأس السنة الجديدة

استعد فندق كونراد لحفلات الكريسماس بإقامة حفل غنائي للفنانة أمل ماهر، وستنضم إليها الفنانة اللبنانية الشهيرة سامو زين، كما ستشارك في الاحتفالات، التي اشتهرت أيضًا بأغنيتها الشعبية، بوسي، برفقتها بواسطة الراقصة صافيناز، كما استعد فندق فورسيزونز لاستقبال العام الجديد بالعديد من المفاجآت، حيث قدم عروضاً وخصومات هائلة على أسعار الغرف، وأعد حفل غنائي للفنان وائل جسار، وستشارك الفنانة الشعبية أمينة عروض الحفل الراقصتان دينا وصافيناز، أعد فندق هلنان لاندمارك بالقاهرة حفلاً لاستقبال العام الجديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

إقرأ أيضا:اصبع زبدة كم يساوي بالجرام أو كيلو جرام

هناك العديد من المظاهر للاحتفال برأس السنة الجديدة، ومن مظاهر الاحتفال بالعام الجديد، حظي الحفلان الغنائي والفني بالنصيب الأكبر من فعاليات الاحتفال، تعرفنا في هذا المقال على اماكن حفلات رأس السنة الكريسماس في مصر 2021، والعديد من المعلومات المهمة حول هذا الموضوع، نتمنى لكم عامٌ سعيد.

السابق
تردد قناة ام بي سي اكشن MBC Action 2021 علي النايل سات او العرب سات
التالي
موعد أجازة رأس السنة في السعودية 2021

اترك تعليقاً