منوعات

جمعية العين التعاونية الجديدة في شعاب الأشخر

جمعية العين التعاونية الجديدة في شعاب الأشخر

جمعية العين التعاونية الجديدة في شعاب الأشخر، تُعرف جمعية العين التعاونية بأنها أكبر سلسلة متاجر ومحلات سوبر ماركت في مدينة العين، حيث يتوافد عليها أيضًا الكثير من المواطنين والسياح لشراء احتياجاتهم، حيث بلغت مبيعاتها للعام الماضي أكثر من خمسمائة وعشرين مليونًا درهم، وتحتوي أيضًا على عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء مدينة العين، من خلال هذا المقال سنعرض لكم العديد من المعلومات المهمة حول جمعية العين التعاونية الجديدة في شعاب الأشخر، للمزيد تابعونا.

جمعية العين التعاونية الجديدة

جمعية العين التعاونية تأسست جمعية العين التعاونية في اليوم الخامس من ديسمبر 1981 م، حيث كانت أول جمعية من نوعها يتم بناؤها في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد اعتمدت عليها في البداية عرضت منتجاتها ضمن تجارة البيع بالتجزئة بعد مرور عام على تأسيسها، وتوافد عليها العديد من المواطنين من مختلف أنحاء منطقة العين، وازدادت إيراداتها ومبيعاتها، مما جعلها تتوسع في جميع أنحاء مدينة العين لتقدم منتجاتها لكل بيت وكل فرد في المنطقة.

عدد فروع جمعية العين التعاونية

وعلى مر السنين اشتهرت جمعية العين التعاونية، واستمرت في النمو حتى أصبح لديها أكثر من خمسة وعشرين فرعًا، وتعمل عشرين ساعة في اليوم من أجل تلبية كافة احتياجات عملائها وزوارها الكرام، و أعلنت إدارة جمعية العين التعاونية عن نيتها في إنشاء ثلاثة فروع أخرى في مراحل تأسيسها اليوم، بالإضافة إلى خدمة جمعية العين التعاونية في جميع أنحاء مدينة العين، كما أنها تخدم الفنادق، وتوفر لهم جميع احتياجاتهم والمنتجات اللازمة. كما يوفر احتياجات الدوائر الحكومية والقصور، وكل الاحتفالات والمناسبات التي تقام في مدينة العين تعتمد عليها.

إقرأ أيضا:تفسير رؤية إمرأه مسيحية في المنام

تأسيس جمعية العين التعاونية

أكد تأسيس جمعية العين التعاونية في الشعاب المرجانية الأشخار، وحكومة مدينة العين أنه تم تخصيص قطعة أرض، والسماح ببناء فرع جديد في مدينة العين في الشعاب المرجانية الأشخار، وذلك ضمن مشروع تطوير أسواق المجتمع في المنطقة، وتبلغ مساحة هذه الأرض حوالي ألف وسبعمائة وثلاثة أمتار مربعة، وأكدت حكومة مدينة العين أن هذه الجمعية ستوفر كل احتياجات ومتطلبات المنطقة، وتزودها بأفضل المنتجات والخدمات التجارية بأعلى جودة، مع الكثير من العروض الترويجية التي تقلل الكثير من الأسعار على المواد الغذائية والمنتجات الأخرى.

مميزات جمعية العين التعاونية

عرضنا لكم في الاعلى العديد من المعلومات حول هذه الجمعية الضخمة، وهناك العديد من المميزات التي جعلت هذه الجمعية تصل إلى نجاح باهر ومستمر، ومن هذه المميزات:

  •  إن التعاونية تعمل دائمًا على اختيار فريق عمل مناسب ومجتهد، حيث يتمتعون بخبرة ومهارة عالية، حيث يتم تدريبهم على أعلى مستوى.
  • كما يقومون بإجراء الدراسات والتحليلات التي يتم من خلالها بيع المنتجات الأكثر مبيعًا في يتم تحديد الفروع. كما أنهم يعملون على مراقبة التغييرات التي قد تحدث في الأسواق.
  • وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مساحة المستودعات الرئيسية للجمعية تقارب أكثر من مائتين وخمسين ألف قدم، وكل هذا من أجل الصمود والاستيعاب للعديد من المنتجات التي تقدمها.

كما أنها تقدم الكثير من العروض التي تضمن خصومات كبيرة في الأسعار بجودة عالية، حيث أن جمعية العين التعاونية تحرص دائمًا على تزويد زوارها وعملائها بمنتجات طازجة ذات جودة عالية، توصلنا الآن عزيزي القارئ إلى ختام هذا المقال، تعرفنا من خلاله على الجمعية التعاونية في العين والعديد من المعلومات حولها.

إقرأ أيضا:كم عدد سكان المدينة المنورة 1443
السابق
علاج التهاب المهبل بالاعشاب
التالي
مقارنة بين صنع القرار واتخاذ القرار

اترك تعليقاً