منوعات

تحميل تطبيقات اسلامية 2021 للاندرويد

تحميل تطبيقات اسلامية 2021 للاندرويد

تحميل تطبيقات اسلامية 2021 للاندرويد، يستخدم البعض هواتفهم لأغراض دينية. من الممكن أن يصبح هاتفك وسيلة لتذكيرك بالطقوس الدينية التي يجب القيام بها يوميًا أو في المناسبات الدينية، وسبب هذا الاستخدام يعود إلى قضاء وقت كبير في استخدام الهاتف، وتشير الأبحاث العلمية إلى أن زاد عدد الاستخدام اليومي في السنوات الأخيرة بشكل كبير، لذلك كانت هناك ضرورة للاستفادة من الوقت الطويل الذي تقضيه في القيام ببعض الشؤون الدينية، وهنا سنتعرف في هذا المقال على تحميل تطبيقات اسلامية 2021 للاندرويد، للمزيد ابقوا معنا.

تنزيل تطبيقات إسلامية بدون نت

تلجأ العديد من الشركات والمتاجر الإلكترونية إلى تلبية احتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين المسلمين، بحيث تكون هواتفهم وسيلة لأداء الواجبات الدينية، يمكنك التعرف على أبرز التطبيقات الدينية وكيفية القيام بذلك، استخدم هاتفك لتذكيرك بالأعمال الدينية، بالإضافة إلى كيفية الحصول عليها يمكنك بسهولة العثور على هذه التطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وفيما يلي نظرة عامة على أهم هذه التطبيقات.

برنامج كتب إسلامية للاندرويد

تطبيق القرآن الكريم هو أحد التطبيقات المجانية التي تقدمها العديد من متاجر الأندرويد ومنها متجر جوجل بلاي، يتميز بتحميل جميع أجزاء القرآن الكريم التي تلاها كبار القراء، ويمكنك اختيار السورة التي تريد الاستماع إليها، ويمكنك تكرار ذلك وبالتالي استخدامها كوسيلة لحفظ القرآن الكريم، إنه سهل الاستخدام ومناسب لعدد كبير من المستخدمين، يدعم اللغة العربية ويحتوي على نسخ متعددة من القرآن الكريم مترجم إلى لغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية، مما يسمح للمسلمين الذين لا يعيشون في العالم العربي باستخدامه.

إقرأ أيضا:تفسير رؤية الهروب من السحلية في المنام

تطبيقات إسلامية بدون انترنت

لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتنزيله. يمكنك تنزيله من متجر Google Play عن طريق كتابة اسمه في شريط البحث وتنزيله بسهولة، أو يمكنك النقر هنا وسيتم تنزيله مباشرة، وخطوات التنزيل هي :

  • Azkari هو تطبيق مجاني يمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play.
  • تطبيق اذكار يحتوي على عدد كبير من ادعية واذكار الصباح والمساء التي يحتاجها المسلم.
  • يدعم اللغة العربية بما يتناسب مع المستخدمين.
  • يمتاز بسهولة استخدامه بحيث يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية وستجد الأذكار والأدعية التي تريد الاستماع إليها.
  • يمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play عن طريق كتابة اسم التطبيق في شريط البحث وستتم عملية التنزيل بعد بضع دقائق من الضغط على “تنزيل”. أو يمكنك النقر هنا وتنزيله مباشرة.

تطبيق إسلامي شامل

تطبيق صلاتي لهواتف AndroidK هذا تطبيق مجاني يمكن تنزيله بسهولة من متجر Google PlayK ويعتمد هذا التطبيق على تذكيرك بأوقات الصلاة في أوقاتها الخمس، بالإضافة إلى تكرار التنبيه أكثر من مرة بعد سماع الأذان، يتطلب تطبيق صلاتي إدخال موقعك الجغرافي لتحديد أوقات الصلاة بدقة، يسمح تطبيق صلاتي بإعلامك بالمساجد القريبة من منطقتك، كما يمكنك من خلال تطبيق صلاتي تحديد القبلة بدقة، تطبيق صلاتي يتميز بسهولة استخدامه وتصميمه المميز، لا يتطلب مساحة كبيرة ليتم تحميلها، يمكنك تنزيله بسهولة من خلال متجر Google Play عن طريق كتابة اسم التطبيق في شريط البحث وسيتم تنزيله في غضون بضع دقائق، أو يمكنك النقر هنا وسيتم تنزيله مباشرة.

إقرأ أيضا:رموز تفسير الاحلام فهد العصيمي

وإلى هنا توصلنا إلى نهاية هذا المقال، تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل تطبيقات اسلامية 2021 للاندرويد،  في حالة وجود مشكلة في تنزيل التطبيقات المختلفة التي تم تقديمها في هذه المقالة، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

السابق
تحميل تطبيق 2021 تعلم اللغة الانجليزية speak English fluently
التالي
تحميل تطبيق سناب شات بلس 2021 snapchat plus

اترك تعليقاً