منوعات

بنادول ساينس Panadol Sinus علاج الجيوب الأنفية

بنادول ساينس Panadol Sinus علاج الجيوب الأنفية

بنادول ساينس Panadol Sinus علاج الجيوب الأنفية، تعتبر الجيوب الأنفية من المشاكل التي تحدث في الجهاز التنفسي، ويعاني العديد من الأشخاص من هذه المشكلة، يتم اخذ علاج بنادول ساينس لحل هذه المشكلة، وبانادول ساينس عبارة عن كبسولات تستخدم لعلاج الجيوب الأنفية والالتهابات التي تصيب الأنف وتسبب نزلات البرد، سنتعرف في هذا المقال على العديد من المعلومات حول بنادول ساينس Panadol Sinus علاج الجيوب الأنفية، للمزيد ابقوا معنا.

بنادول ساينس Panadol Sinus

دواء بانادول للجيوب الأنفية، الجيوب الأنفية والالتهابات التي تصيب الأنف وتسبب نزلات البرد مما يجعل التنفس عن طريق الأنف صعبًا، وذلك لاحتوائه على مادة الباراسيتامول التي تعمل على تقليل الألم والمساهمة في خفض درجة الحرارة التي قد تسببها الحمى، كما يحتوي على سودوإيفيدرين هيدروكلوريد الذي يعمل على علاج الاحتقان الذي يصيب الأنف والجيوب الأنفية والحلق، مؤشرات لاستخدام كبسولات بانادول ساينس:

  • يستخدم في علاج التهابات الجيوب الأنفية والالتهابات التي تصيب الأنف وتسبب نزلات البرد.
  • يتم استخدامه لتقليل درجة الحرارة التي قد تسببها الحمى.
  • يعالج احتقان الأنف والجيوب الأنفية والحلق.

بنادول الازرق للجيوب الأنفية

يجب استشارة أخصائي لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من بانادول ساينس بمعدل 2-3 كبسولات في اليوم، يفضل تناول كبسولة بانادول ساينس بعد الأكل، يفضل أثناء بلع الكبسولة شرب كمية كبيرة من الماء، احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

إقرأ أيضا:لماذا تدفن النعامة رأسها في الرمال ؟

بنادول ساينس الأعراض الجانبية

قد يؤدي إلى الغثيان والرغبة في التقيؤ، قد يؤدي إلى رد فعل تحسسي تجاه الدواء، مما يؤدي إلى ظهور طفح جلدي وحكة واحمرار في الجلد، قد يسبب صعوبة في التنفس وزيادة في معدل ضربات القلب، قد يؤدي إلى تورم الشفتين وارتفاع ملحوظ في ضغط الدم.

بنادول ساينس سعر

بانادول ساينس متوفر في الصيدليات. العبوة تحتوي على كبسولات 500 مجم بسعر 100 جنيه مصري، موانع واحتياطات عقار بانادول ساينس، تأكد من أن المريض لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، لا تستخدم الدواء للأطفال أو كبار السن إلا بعد موافقة الطبيب المختص، هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من أمراض الغدة الدرقية، هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من قصور القلب، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله، يمنع منعا باتا شرب الكحول خلال فترة العلاج، لا يجب تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية في الكلى أو الكبد.

إقرأ أيضا:نصائح بعد عملية استئصال الرحم

بانادول ساينس هي كبسولة تستخدم لعلاج الجيوب الأنفية والالتهابات التي تصيب الأنف وتسبب نزلات البرد، تعرفنا في هذا المقال على المعلومات حول علاج بنادول سايس، في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول العقار يرجى إضافة تعليق من أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

السابق
تفسير رؤية القطط لابن سيرين
التالي
بروفين كولد Brufen Cold لعلاج الاحتقان

اترك تعليقاً