منوعات

اماكن استخراج كارت ميزة للمعاشات

اماكن استخراج كارت ميزة للمعاشات

اماكن استخراج كارت ميزة للمعاشات، بطاقة ميزة هي بطاقة يتم إصدارها لأصحاب المعاشات الذين يمكنهم استخدامها لسحب المعاش وإجراء العمليات المصرفية المختلفة في البنك، يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على بطاقة امتياز من خلال منافذ الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، والتي يتم دفع المعاشات منها، وكذلك الشراء الإلكتروني ودفع الفواتير الحكومية المختلفة، سنعرض لكم اليوم من خلال هذا المقال بعض المعلومات عن بطاقة ميزة للمعاشات وأماكن استخراج البطاقة والمبالغ التي يمكن سحبها وإيداعها من خلال بطاقة ميزة، تابعونا.

يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على بطاقة امتياز من خلال منافذ الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، والتي يتم دفع المعاشات منها، يتواجد عدد من ممثلي البنوك في هذه الأماكن لتقديم البطاقات لمن يرغب ، ويتم تفعيل البطاقة المميزة واستخدامها في الشهر التالي للاستحواذ عليها.

استخراج كارت ميزة من البريد

يمكن لصاحب المعاش الحصول على بطاقة منفعة من مصلحة البريد باتباع الخطوات التالية، اذهب إلى مكتب البريد، إحضار المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة المميزة وهي بطاقة الهوية الوطنية وبطاقة المعاش، الحصول على استمارة طلب البطاقة المميزة وكتابة البيانات المطلوبة ثم تقديمها للموظف لاستكمال الإجراءات.

كارت ميزة البريد المصري

إمكانية سحب أموال المعاش من أي جهاز صراف آلي، دفع الفواتير والمستحقات الحكومية عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان، الشراء عبر الإنترنت من مختلف الأماكن التي تتعامل مع Visa، المصرفية عن طريق البطاقة والاستفادة من عروض وخدمات البنوك، البطاقة مؤمنة ضد أي احتيال أو اختراق.

إقرأ أيضا:طالت فتوحات المسلمين العراق وفارس أبرز المعارك التي حدثت هناك

استخراج كارت ميزة أون لاين

في إطار حرص المسؤولين على خدمة المتقاعدين وتسهيل الحصول على المعاش دون الاضطرار إلى دخول الأماكن المزدحمة في مكاتب الهيئة، وفرت وزارة التضامن الاجتماعي آلاف أجهزة الصرف الآلي التي يستطيع المتقاعد من خلالها صرف المبلغ، راتب تقاعد، والبنوك التي تصدر بطاقة ميزة هي بنك الإسكان والتعمير – بنك مصر – البنك الأهلي المصري – البنك التجاري الدولي CIB – بنك القاهرة – بنك SAIB – البنك المتحد – البنك الزراعي – بنك الإسكندرية – QNB – بنك التنمية الصناعية – بلوم. بنك – بنك ناصر الإجتماعي – بنك الكويت الوطني – بنك تنمية الصادرات.

تحديث فيزا المعاشات 2021

انتقل إلى الموظف المسؤول عن مكتب سلطة البريد واطلب استمارة 2 لتحويل تأشيرته إلى ميزة، املأ جميع البيانات في النموذج بشكل صحيح وأرسل 3 نسخ من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول، استكمال الإجراءات المطلوبة للحصول على البطاقة المميزة ودفع الرسوم المطلوبة، وآخر موعد للحصول على بطاقة مخصصات المعاش، أعلنت هيئة التأمين المصرية، عن توافر خدمة الحصول على بطاقة منافع لأصحاب المعاشات لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، حتى الآن، يتم تلقي طلبات الحصول على بطاقة معاش التقاعد، والتي تقدم العديد من المزايا للمتقاعدين.

تفعيل بطاقة المزايا للمعاشات

الطريقة المتبعة لتفعيل بطاقة معاش ميزة، بحسب ما أعلنته هيئة البريد المصرية، هي إرسال رسالة نصية إلى الرقم 6789 تحتوي على آخر 6 أرقام على بطاقة ميزة باللغة الإنجليزية، يمكن أيضًا تنشيط البطاقة عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 16789 للبريد المصري، يمكن سحب مبالغ من بطاقة ميزة تصل إلى عشرين ألف جنيه في اليوم، ويجب ألا يتجاوز مبلغ السحب خمسين ألف جنيه في الشهر.

إقرأ أيضا:ما هو اسم عملة السودان وفئاتها بالصور تاريخ عملة السودان

يكون الإيداع في بطاقة الميزة عبر أجهزة الصراف الآلي بحد أقصى عشرين ألف جنيه في اليوم، في هذا المقال، قدمنا ​​لك معلومات حول بطاقة “ميزة التقاعدية”. نتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسنرد عليه في أقرب وقت ممكن.

السابق
هل استطيع قراءة القرآن وأنا مستلقي
التالي
اماكن استخراج نموذج 7 جند

اترك تعليقاً